جون راسل الفوركس


نسبة مكافآت الفوركس للمخاطر.


حساب التي يمكن أن تغير الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي نسبة المخاطر: المكافأة؟


نسبة مكافأة المخاطر هي مجرد حساب لمدى استعدادك للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة.


كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق.


عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه هبوطي وقد توقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تكون المكافأة لصالح بيع صفقة مع وقف وقائي أصغر فوق الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه.


ما هي أنواع نسبة المكافأة للمخاطر هل يجب على المتداول استخدام؟


يعتمد نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا.


إنه يتوق إلى وجود خطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون منطقيا. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن.


عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق.


خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي كنت تبحث لاتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


مؤشر ملامح المحترفين: & نبسب جون راسل.


تيتل & كومباني.


اخر تحديث.


منسق التوظيف & نبسب؛


وكيل حل الحلول & نبسب؛


المدير الثاني & نبسب؛


بالو ألتو، & نبسب؛


محلل الأعمال - المكتب الأمامي متخصص & نبسب؛


مركز المغامرات.


مدير تطوير الأعمال & نبسب؛


نيوساوث ويلز.


كبير محلل الأعمال - إيكي أدمينيستراتور & نبسب؛


مطحنة وندسور، & نبسب؛


مهندس ميكانيكي كبير & نبسب؛


نائب الرئيس، المدير الفني & نبسب؛


مدير محفظة أول & نبسب؛


M و R ماناجر جاكسونفيل أند تامبا & نبسب؛


مدير أول، الخدمات الهندسية العالمية & نبسب؛


مسؤول التنمية الأقدم & نبسب؛


يساعد المنتج المحلي وصول الغذاء المحلي السوق، أبسد يساعد المنتج المحلي وصول الغذاء السوق الوطنية & نبسب؛


فهرس الملامح المهنية: & نبسب جون راسل.


تيتل & كومباني.


اخر تحديث.


منسق التوظيف & نبسب؛


وكيل حل الحلول & نبسب؛


المدير الثاني & نبسب؛


بالو ألتو، & نبسب؛


محلل الأعمال - المكتب الأمامي متخصص & نبسب؛


مركز المغامرات.


مدير تطوير الأعمال & نبسب؛


نيوساوث ويلز.


كبير محلل الأعمال - إيكي أدمينيستراتور & نبسب؛


مطحنة وندسور، & نبسب؛


مهندس ميكانيكي كبير & نبسب؛


نائب الرئيس، المدير الفني & نبسب؛


مدير محفظة أول & نبسب؛


M و R ماناجر جاكسونفيل أند تامبا & نبسب؛


مدير أول، الخدمات الهندسية العالمية & نبسب؛


مسؤول التنمية الأقدم & نبسب؛


يساعد المنتج المحلي وصول الغذاء المحلي السوق، أبسد يساعد المنتج المحلي وصول الغذاء السوق الوطنية & نبسب؛


لندنفوريكسروش مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من لندنفوريكسروش في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كل ما يفعله هذا النظام هو رسم بعض خطوط عالية ومنخفضة.


ابتعاد الناس أو سوف تحصل على حرق من هذا s *** ابن عسير على وجه اليقين. أعطيته 1 نجمة لأنني لم خدع من قبل هذا الوغد ولكن حذار.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية