بول والاس الفوركس التاجر


حول فكترادربول.


(لجميع الاستفسارات وسائل الإعلام يرجى البريد الالكتروني: بول @ فكترادربول أو سكايب: الجدار)


فكترادربول هو التاجر المالي ومدرب الأداء مع أكثر من 24 عاما من الخبرة في العمل في بيئات الأداء التنافسية، يحركها النتائج، العمل مع الأفراد الذين يعملون في بيئات الصفر مجموع الصفر، وقال انه يساعد على خلق & # 8216؛ عقلية الأداء & # 8217؛ لتعزيز النجاح.


مع خلفية في المبيعات والتداول والجيش بول هو الفرد ذات الدوافع الذاتية. وهو قابل للتكيف وتنوعا مع ثبت المبيعات والقيادة والإدارة ومهارات التخطيط، وضعت في بيئات صعبة ومتنوعة جغرافيا.


قضى بولس 6 سنوات كضابط في سلاح الجو الملكي يعمل في إدارة معركة الهواء كمراقب للمقاتلين. وخلال ذلك الوقت، تم نشره في مكان بعيد مثل ألاسكا وجزر فوكلاند، وقضى بعض الوقت في مهام حفظ السلام في البلقان وقبرص. وكان بول أصغر خريج من سلاح الجو الملكي البريطاني من منظمة حلف شمال الأطلسي & # 8217؛ برنامج القيادة التكتيكية المرموقة في فلورينس، بلجيكا. كما يتمتع بتجربة الطيران السريع.


بعد أن تم اختيارها باعتبارها واحدة من 6 المتقدمين الناجحين من 50 خريجا من المسار السريع المبيعات السكنية والأعمال بالطبع، بدأ مهنة في المبيعات & أمبير؛ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة فتس 100 للاتصالات السلكية واللاسلكية. هنا قضى 5 سنوات كمدير حساب داخل فريق مبيعات لندن ومدينة الشركة. أنهى عامه الأول كمدير حساب رقم 1 في الشركة مع تحقيق مبيعات بنسبة 165٪.


بحثا عن تحد جديد، قضى بول السنوات ال 13 الماضية تداول بدوام كامل الأسواق المالية، وهي المنطقة التي كانت دائما فتنت له. انه يتمتع التحدي من العمل في بيئة لديها معدل الفشل 90٪ المعترف بها. وهو يتداول في أسواق العملات العالمية، ولديه خبرة في التداول كفرد وكمتداول رئيس لصندوق. وهو يعمل على بناء صندوق التحوط الخيري الخاص به.


وقد كان بول دائما اهتماما كبيرا في النجاح والإنجاز وأداء الذروة، سواء في ساحة المعركة، والرياضة الميدان، مجلس الإدارة أو الأسواق المالية. انه مدرب مؤهل الذي يكسب الارتياح الهائل من العمل مع الأفراد الذين يبدون الرغبة في النمو والتغيير الشخصي في السعي لتحقيق أهداف جديرة. وقد قدم خدمات التدريب المجانية إلى ليونارد شيشاير، المؤسسة الخيرية الرائدة في المملكة المتحدة للإعاقة.


بول يقسم مساعيه بين التداول، التدريب الأداء & أمب؛ التعليم التجاري.


يتم تشغيل له التداول من خلال صندوقه، كايزن إدارة الثروات، والهدف من ذلك هو تطوير كايزن في صندوق التحوط الخيرية. ويستند استراتيجياته التداول حول استراتيجيات العمل السعر بسيطة نشرت على الأسبوعية، اليومية & أمب؛ 4 أطر زمنية لكل ساعة على فكس & أمب؛ أسواق المؤشرات.


بول يدير ممارسة دعم أداء المتداول يسمى ترادينغليفس مما يساعد على خلق & # 8216؛ عقلية الأداء & # 8217؛ للأفراد الذين يعملون في البيئات الصعبة، التي تعتمد على النتائج، والضغوط.


وأخيرا يتم تسليم التعليم التجارة من خلال هذه المدونة فكترادربول حيث يعلق على الأسواق، تداولاته & أمب؛ الحياة بشكل عام. هذا يعطي الناس فرصة لاكتشاف أنه على عكس قد الآخرين بول يمشي الحديث. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية تداوله من خلال قضاء اليوم معه. هناك المزيد من التفاصيل هنا.


يسر بول التحدث والحديث عن تجاربه التجارية وقد حظي بما فيه الكفاية لتقديمه في مثل هذه الأحداث الحصرية مثل معرض التجار الدولي، والعالم المال مشاهدة والتجار & أمبير؛ نادي المستثمرين. يرجى الاطلاع على الفيديو المرفق للحصول على نكهة من أسلوبه التقديمي. وقد وصف أسلوبه التقديمي على أنه حتى الأرض حتى مباشرة إلى هذه النقطة.


بول هو أيضا مساهم شهري منتظم للتجار & # 8217؛ مجلة، أكبر منشور تداول عموم أوروبا حيث يثقف التجار على اكتشاف أسلوب التداول الخاصة بهم.


مجلة التداول الخاصة بك إدج ظهرت بول كما التاجر في الملف الشخصي ل يوليو / أغسطس 2018 الطبعة.


وهو أيضا مساهم منتظم في بولبيرينغز & # 8211؛ المملكة المتحدة & # 8217؛ s أكبر موقع للمبتدئين و محاكاة التداول الخبرة.


كما تم تغطية بول مؤخرا كجزء من MarketTrader. TV ويمكن أن ينظر إليه هنا في البرنامج النهائي للموسم الماضي:


كما تمت مقابلته كجزء من قناة المراهنات المالية على يوتوب.


وقد ظهر بول أيضا في العديد من وسائل الإعلام لآرائه حول الأسواق، والتداول، والأداء، والآثار الجيوسياسية.


وكان آخر ميزة بودكاست له ديسيريتوتريد.


خارج التداول انه يحب كل الألعاب الرياضية والتاريخ العسكري والطائرات السريعة. وهو أيضا مدرب رياضي مؤهل للبيسبول والكرة اللينة المملكة المتحدة. المفضلة له في وقت سابق هو تشغيل الثيران في بامبلونا!


ونحن نتطلع إلى الانضمام إلينا في رحلتنا!


(لجميع الاستفسارات وسائل الإعلام يرجى البريد الالكتروني: بول @ فكترادربول أو سكايب: الجدار)


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


الرجال، أنا محبة قراءة هذا الموقع على أساس يومي & # 8211؛ خاصة عندما تقوم بنشر صفقاتك الناجحة وحركاتك غير الناجحة جدا، تجعلني أدرك الخبراء فضفاضين، ولكن إذا كنت متسقا وتمسك بخطة التداول الخاصة بك فإن الفائزين سوف يفوقون الخاسرين.


مواكبة بلوق جيدة!


أليسون، شكرا لملاحظاتك. في التداول لا توجد أرباح دون خسائر بغض النظر عن عمرك أو تجربتك! إدارة كل من الأرباح والخسائر هو جزء كبير من اللعبة.


يسرنا حقا أن نراكم & # 8217؛ يتمتعون بوظائفنا. يرجى نشر الكلمة!


بلوق رائع. يجعلني قراءة جيدة قبل أن أبدأ جلسة التداول الخاصة بي. من الجيد رؤية الصفقات الفائزة وفقدانها. لقد كنت في هذه اللعبة لسنوات الآن وجيد جدا أن نرى أن ليس كل الصفقات يمكن أن يكون الفائزين (مثل بعض المواقع الأخرى تشير).


الاحتفاظ بها المدونات تتدفق.


شكرا لملاحظاتك. نحن نقدر دائما سماع كم وظائفنا مساعدة التجار الآخرين.


فكترادر ​​بول & أمب؛ ساندي.


الرجال، أنا محبة قراءة هذا الموقع على أساس يومي & # 8211؛ خاصة عندما تقوم بنشر صفقاتك الناجحة وحركاتك غير الناجحة جدا، تجعلني أدرك الخبراء فضفاضين، ولكن إذا كنت متسقا وتمسك بخطة التداول الخاصة بك فإن الفائزين سوف يفوقون الخاسرين.


مرحبا، انا سعيد لرؤيتك !


أنا سعيد جدا للعثور على هذا الموقع على بنج، فقط ما كنت أبحث عنه: D أيضا حفظها على الإشارات الخاصة بي.


الانضمام إلى فتب وتتطور إلى متداول تنوعا في عام 2018.


آمل الحياة والأسواق يعاملونكم جميعا.


أنا وضع جدول بلدي لجلسات التداول فتب للعام المقبل. كما يحصل على ضغط مذكرات بلدي وأنا أتطلع إلى تقديم مراحل مختلفة في كتل 2 يوم (بصرف النظر عن المرحلة 2 وهو 3 يوم) مع متابعة جلسات على الانترنت. وهذا أيضا يجعل من السهل على الحضور لإدارة مذكراتهم.


تم إنشاء فتب أصلا للمساعدة في إعطاء قدامى المحاربين نظرة ثاقبة في الأسواق المالية التداول باستخدام ثلاثة مبادئ أنها احتضان بطبيعة الحال:


فقط يحدث ذلك أن تلك الصفات نفسها هي أيضا ينظر إليها في التجار الناجحين باستمرار. يمكن لجميع التجار تحسين من خلال احتضان هذه الصفات في تداولهم. ومع تطور المشروع، فإنني أعتزم الآن إنشاء "تجار متعدد الاستخدامات" الذي أعرفه ببساطة بأنه متعدد الاستخدامات بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية تداول أي أداة، في أي اتجاه، على أي إطار زمني. شخصيا أعتقد أن أيام شخص مجرد كونه 5 دقيقة تاجر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ذهبت منذ فترة طويلة - تاجر جيد يحتاج الآن لتكون قادرة على العمل حيث تقع أفضل فرصة. يمكن أن يكون فكس، المؤشرات، الأسهم، السلع أو التشفير.


لذلك مع ذلك في الاعتبار هنا هي تواريخ مراحل فتب 1-4 لعام 2018. يتم تسليمها في مجموعة صغيرة بين 8-15. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى مرحلة معينة أو لمعرفة المزيد ثم إسقاط لي خط.


المرحلة 1: مقدمة في التداول والأسواق المالية - 18 & أمب؛ 19 يناير، لندن: تكلفة تن: 297 جنيها إسترلينيا.


هذه هي الدورة التمهيدية المثالية المستقلة لأسواق التداول والأسواق المالية. على مدى عدة جلسات فإنه يوفر لبنات البناء لتكون قادرة على تثقيف تاجر جديد كيفية العمل بأمان وفعالية داخل الأسواق المالية. بحلول نهاية المرحلة سوف المتداول الجديد يفهم 4M في التداول: الأسواق، طرق، المال & أمب؛ نفسي. كما أنها تطور تلك السمات الرئيسية الثلاثة المذكورة في البداية: عملية، الانضباط & أمبير؛ الوعي الذاتي.


ليس هناك حاجة لاتخاذ أي مراحل أخرى - وهذا هو مرحلة قائمة بذاتها من شأنها أن توفر أي شخص مع الأساسيات الأساسية للتداول الناجح.


المرحلة الثانية: مقدمة لتداول الفوركس والمؤشرات والسلع الأساسية على المدى الطويل - 22 أند أمب؛ 23 مارس، بالإضافة إلى الجمعة 18 مايو: تكلفة لن 397 £.


انطلاقا من المرحلة 1، نركز هنا على التداول على المدى الطويل لفكس، المؤشرات وأسواق السلع بما يتماشى مع كيفية التداول بنفسي والأموال. نحن نقدم نظرة أعمق في هذه الأسواق وتكتيكات إضافية للمساعدة في بناء ناجحة الخاصة بك التجارية على المدى الطويل.


المرحلة الثالثة: مقدمة لتداول العملات الأجنبية على المدى القصير، أسواق المؤشرات - 19 & أمب؛ 20th جولاي، لندن: لتن كوست: £ 397.


وكما يوحي الاسم، فإننا نركز على كيفية تداول مؤشرات العملات الأجنبية والأوروبية والأمريكية من خلال اليوم الواحد. وسوف تستند الدورات على التحضير ليومك من التداول داخل هذه الأسواق وكيفية التكيف مع الاستراتيجيات والتكتيكات والمفاهيم من المراحل السابقة للنجاح في اليوم الواحد.


المرحلة 4: على إدارة نفسي، أداء المتداول وتصبح مدير المال - 22 و أمبير؛ 23 نوفمبر، لندن: لتن التكلفة: 397 £.


وتنقسم هذه المرحلة إلى قسمين: نصف إدارة الذات والنصف الآخر على إدارة الأموال - أي الشعوب الأخرى. قد أو قد لا يكون لديك أحلام أن تصبح مديرا للمال ولكن يتصرف كما لو كنت مدير الصندوق هو أبدا شيئا سيئا في الأعمال التجارية الخاصة بك. وسوف تركز هذه المرحلة بأكملها على ما عليك القيام به لبناء الأعمال التجارية الخاصة بك التي من شأنها أن تضع لكم في المكان المناسب لتكون قادرة على التماس التمويل (إذا كان هذا هو رغبتكم).


في المجموع سوف يساوي حوالي 72 ساعة منا العمل معا على مدار السنة. كما هو الحال دائما هناك تكلفة المعنية. أنا محظوظ بأنني يسمح لي باستخدام موقع عملاء الشركات بحيث تمكنني من الحفاظ على التكاليف إلى مستوى مقبول.


وقد تكلف المرحلة 1 دائما 297 £. وتتكلف المراحل الأخرى عادة 447 جنيها إسترلينيا، ولكن اليوم إذا كنت ترغب في الانضمام إلى إحدى المراحل، فإن التكلفة تبلغ 397 جنيها إسترلينيا.


في المجموع لحضور جميع أجزاء من فتب العام المقبل سيكلف 1488 £. ولكن بالنسبة للطيور في وقت مبكر أن يتم تخفيض التكلفة إلى 1200 £. سيكون هناك فقط 12 فتحات مجانا لذلك سوف يكون على أساس يأتي أولا، يخدم أولا أساس، قدامى المحاربين الحصول على الأولوية.


أتمنى لكم كل النجاح في التداول الخاص بك لعام 2018. التجارة بشكل جيد!


شارك هذا:


10 نوفمبر 2017 & # 8211؛ متابعة ل & # 8216؛ مكويليامز أيرلندا & # 8217؛ تبين. أفكاري حول ارتفاع تكاليف المعيشة في أيرلندا.


الليلة الماضية في أيرلندا على قناة TV3 كان هناك برنامج تلفزيوني يسمى & # 8216؛ مكويليامز أيرلندا & # 8217؛ من قبل شخصية وسائل الإعلام الأيرلندية، واقتصادي في بعض الأحيان، ديفيد ماكويليامز (وهذا هو بلدي ماتي الايرلندي و نكتة) الذي هو سلسلة تبحث في أيرلندا الحديثة من خلال عدسة خبير اقتصادي وتأثيره على الناس الايرلندي اليومي.


إذا كنت مثلي كنت تنفق الكثير من الوقت في أيرلندا لأسباب عائلية، والأعمال التجارية والشخصية لك & # 8217. ليرة لبنانية تكون على بينة من الارتفاع المتفشي في الأسعار على مدى العامين الماضيين. أسعار المنازل بنسبة 60٪، والفنادق ما بين 50 & أمبير؛ 100٪ إلخ. إن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل اليورو قد جعل هذا الألم أكثر وضوحا بالنسبة للأشخاص القادمين من المملكة المتحدة. لأنني أسافر كثيرا بين أيرلندا والمملكة المتحدة وأوروبا وأعتقد أنني & # 8217؛ وضعت منظور جيد على الوضع.


ديفيد & # 8217؛ s مسلسل تلفزيوني وقد تركز على ارتفاع تكاليف المعيشة في ايرلندا وانه & # 8217؛ s ليتم تهنئته في محاولة لرفع الوعي الناس من هذا الوضع. ليس من السهل دائما جذب اهتمام رجل العمل والمرأة & # 8211؛ انهم & # 8217؛ عادة ما تكون مشغولة تعمل بجد لتلبية نفقاتهم. ولكن عموما مقالات ديفيد & # 8217؛ s والبرامج التلفزيونية القيام بعمل جيد في محاولة لتثقيف متوسط ​​رجل وامرأة على الوضع & # 8211؛ و هو & # 8217؛ ق أن يصفق على ذلك.


كنت في الحضور لعرض ليالي الماضي وجدت أنه من الرائع أن الناس لديهم الكثير من الشكاوى حول التكاليف، والكثير من الأسباب لماذا & # 8230؛ .. ولكن لا أحد تجرأ تلمس منطقة واحدة كنت آمل أن مناقشة / تغطية. وهي التكلفة المذهلة لأجور القطاع العام والتزامات المعاشات التقاعدية. لم يتطرقوا إليها هناك، وأنا متأكد من أنني رجل إنجليزي لم يكن هناك فرصة لهم الإجابة على نقاطي حول هذا الموضوع في المعرض (أستطيع أن أرى فقط الرد أنا & # 8217؛ د حصلت في محاولة لرفع النقاط على الضرائب وواجبات القطاع العام & # 8211؛ & # 8216؛ من الذي أن الدهون وخز الإنجليزية إعطاء لنا؟ خد منه يأتي هنا مع مفاهيمه & # 8230؛ & # 8217؛ ) اسمحوا لي أن أضع أفكاري هنا. اقرأ على ماكدوف. كما قال آلان بارتريدج حتى جهل & # 8220؛ هناك & # 8217؛ أكثر إلى اوريلاند & # 8230؛ دان ديس. & # 8221؛


يجب أن نبدأ مع الرسم البياني؟ أحب الرسم البياني لي. (أنا في المقام الأول تاجر التقنية بعد كل شيء).


لذلك يمكنك أن ترى أن البورصة الايرلندية، إيزق، وقد تم تشغيل حتى منذ أواخر عام 2018. في الواقع انها & # 8217؛ ق أكثر من الضعف منذ أواخر عام 2018 (الخط الأزرق الصغير). ما الذي حدث في أواخر عام 2018 لتحويل ثروة أيرلندا؟ ببساطة & # 8211؛ عندما انتقلت إلى أيرلندا. أود أن أقول للناس أنه كان استهلاكي الوفير من الكربوهيدرات الايرلندية، باسم: برينان & # 8217؛ ق الخبز، فطيرة التفاح، غينيس، والبطاطس (وكان هذا مجرد بلدي الإفطار القياسية) التي سحبت واحدة من أيرلندا من الركود .


على ملاحظة أكثر خطورة يمكنك أن ترى أن الاقتصاد الأيرلندي قد قام بعمل كبير في السنوات القليلة الماضية & # 8211؛ التي كتبت عنها قبل & # 8211؛ شعرت دائما أنه يرجع إلى انتعاش الولايات المتحدة والمملكة المتحدة التي رفعت أيرلندا من منصبها غفك كآبة بدلا من أي شيء أن السياسي الايرلندي و # 8217 ق. كان هناك تدفق من شركات التكنولوجيا الأمريكية والعالمية التي تقع في أيرلندا. القصة الرسمية هي بسبب نوعية الحياة وتوافر القوى العاملة المتعلمة جيدا. والواقع الوحشي هو أن الحكومة الأيرلندية عرضت صفقات ضريبية مذهلة، على معدل ضرائب الشركات جذابة بالفعل & # 8211؛ التي كانت جيدة لأيرلندا، لكنها غضب السلطات الضريبية الأمريكية والاتحاد الأوروبي. (الفرنسيون على وجه الخصوص يشعرون بالاشمئزاز من أن هذه الشركات تتخذ من أيرلندا مقرا لها عندما يكون مقرها، والأهم من ذلك دفع الضرائب في الجمهورية الفرنسية المجيدة).


حتى مع مخطط صحي للتبادل الوطني كنت & # 8217؛ د التفكير في أن كل شيء وردية وهناك & # 8217؛ s لا شيء خاطئ؟ للأسف ليس هذا هو الحال. وهو أقل من 10 سنوات منذ غفك لعام 2008 & # 8211؛ وحتى الآن في دبلن في الوقت الحالي كنت & # 8217؛ د مخطئا للتفكير أنه لم يحدث & # 8211؛ الجميع هو حزب مثل 2007 لها! الأسعار تطير والبلدة لديها ضجة.


لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأرقام: أفهم أن عدد سكان جمهورية أيرلندا حوالي 4.5 مليون شخص. من هؤلاء 4.5 مليون تقريبا 1.98 مليون شخص هم دافعي الضرائب (إذا كان أي شخص لديه أكثر ما يصل إلى تاريخ / أرقام دقيقة وسوف تعديل بسعادة).


اعتقادي عن تكلفة المعيشة في أيرلندا يرجع إلى ارتفاع الضرائب التي دفعت على الناس. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الضرائب المرتفعة، كما أعتقد أن معظم الشعب الأيرلندي يوافقون، لا توفر دائما الخدمات والبنية التحتية ذات المستوى العالمي.


حسنا اعتقادي هو أن معظم هذه التكاليف والضرائب تأتي لتمويل قطار المرق الذي هو الخدمة المدنية الايرلندية & # 8230؛.أ خدمة الأيرلندية المغفل كما أصدقائي الايرلنديين مثل أن نسميها!


مرة أخرى أعداد موظفي الخدمة المدنية هي الطيف مع الأرقام التي تتراوح بين 40،000 إلى 300،00 المذكورة لي. (هذه الأرقام واسعة جدا وغير شفافة، وربما أو قد لا تغطي جميع كوانغو & # 8217؛ كذلك & # 8211؛ التي يوجد العديد & # 8211؛ سمعت كان هناك حوالي 1000! مرة أخرى لا تتردد في مساعدتي على تشديد الأرقام.)


نلقي نظرة على بعض هذه الأرقام سقي العين التي يقدمها المكتب المركزي للإحصاء:


القطاع العام الأيرلندي يدفع متوسط: E921 p. w.


القطاع الخاص الأيرلندي يدفع متوسط ​​E658 p. w. (هذا الرقم تفاضلي بنسبة -40٪!)


دفع القطاع العام في المملكة المتحدة: 594 جنيها إسترلينيا.


المملكة المتحدة القطاع الخاص يدفع 517 £ p. w. (هذا الرقم التفاضلي -15٪)


(مكتب الإحصاءات الوطنية)


ولكنه يزداد سوءا:


الأجور في قطاع التعليم الأيرلندي تتجاوز متوسط ​​منطقة اليورو بنسبة 54٪


الأجور في قطاع الرعاية الصحية الأيرلندية والعمل الاجتماعي تتجاوز متوسط ​​منطقة اليورو بنسبة 39٪


إعانة البطالة في أيرلندا: E193 في الأسبوع.


استحقاقات البطالة في المملكة المتحدة حوالي 90 جنيها إسترلينيا في الأسبوع (أفهم أن ألمانيا متشابهة تقريبا & # 8211؛ مرة أخرى سعيدة لتحديث الأرقام إذا كان شخص ما لديهم.)


وعلاوة على ذلك، إذا كان الأجر في القطاع العام لم يكن بالفعل صدمة فإنها أيضا الحصول على معاش ذهبي جميل من 150٪ من الراتب النهائي، بالإضافة إلى 50٪ لبقية حياتك. كما أنك تقاعد عموما في وقت مبكر جدا (60 عاما) على هذا المعاش وسيم بدلا من العاملين في القطاع الخاص الذين يجب أن يتكثف إلى سن 66 للحصول على الحد الأدنى للدولة.


كان من المعتاد أن تكون (في المملكة المتحدة بالتأكيد) في الأيام الخوالي التي حصلت فيها على معاش جيد في القطاع العام لأن متوسط ​​أجورك كان أقل بكثير من موظف القطاع الخاص. لكن الزمن تغيرت بشكل واضح، عندما أصبح موظف القطاع العام في المنزل يزيد بنسبة 40٪ عن متوسط ​​العاملين في القطاع الخاص. ربما أستطيع أن أرى الآن لماذا أصدقاء استدعاء خدمة سويندل الايرلندية القطار المرق!


لديك أيضا ضريبة القيمة المضافة بنسبة 23٪، ويمكن أن تكون معدلات الأعمال أعلى من ذلك. جنبا إلى جنب مع أن لديك رسوم الطاقة أغلى في أوروبا. (إذا كنت تستطيع الحصول على إجابة واضحة من إسب فيما يتعلق بالرسوم والأجور والمعاشات التقاعدية وآخرون ثم أنت & # 8217؛ إعادة القيام بشكل جيد.)


لذلك لديك فعليا 80-90٪ من الناس اضطروا إلى التراجع بعيدا حتى أنهم & # 8217؛ إعادة 66، دفع الضرائب العالية، من أجل دفع ارتفاع الأجور / نمط الحياة / معاشات من 10-20٪ يعملون في الخدمة المدنية / كوانغوس الذين يحصلون على التقاعد في 60! هل تجعل أصدقائي الأيرلنديين يشعرون بالرضا لسماع وفهم ذلك؟


فبمجرد أن يقوم شخص مثل نفسي بإشعال شعلة الوعي الاقتصادي في القطاع العام، فإنك تطلق على الفور اسم "كيجوت يميني" يريد أن يأخذ المال بعيدا عن الممرضات ورجال الاطفاء وشرطة الشرطة. وهذا هو التكتيك المعتاد لمن يرغبون في استئناف الوضع الراهن. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. كانت والدتي ممرضة، لدي أصدقاء وأبناء عموم هم ممرضات و Gardaí ورجال الاطفاء والمعلمين الخ الجميع يعرف أن الموظفين خط المواجهة القيام بعمل جيد في ظل ظروف صعبة. انها & # 8217؛ s ليس لهم أنا أصف. إنني أتحدث عن عدد كبير من البيروقراطيين غير المجهولين الذين يجلسون في جميع تلك المكاتب العامة التي تعمل بعيدا دون أي شكل من أشكال المساءلة عن أخلاقيات العمل والأداء.


لذلك كان هدفي مع هذه القطعة لا يكون التقليل & # 8211؛ ولا أن يكون & # 8221؛ صدع في ميك & # 8221؛ كما صديقي الايرلندي جيد بيرس وأنا في كثير من الأحيان نكتة حول. (إنه خط من أحد الأفلام المفضلة لدينا & # 8211؛ ويثنايل & أمب؛ I.)


أكثر من ذلك كان لجعل الناس على بينة من واحدة من العوامل المساهمة في السبب في تكلفة المعيشة مرتفعة جدا، وهناك مثل هذا العبء الضريبي عالية على متوسط ​​الشخص العامل. لقد شاهدت أصدقاء إيرلنديين يعملون بجد لبناء حياة، وأنا & # 8217؛ رأيت أشخاصا آخرين يستفيدون من النظام. ربما الحكم من خلال هذه المادة الناس على بينة من الوضع، وكلهم يريدون مغرفة من هذا المرق: 28،500 التدافع عن وظائف الخدمة المدنية.


وقد يقول بعض الناس الآن أنهم سعداء بما يلي: (أ) مستويات الضرائب و (ب) مرتبات القطاع العام والمعاشات التقاعدية. وهذا عادل بما فيه الكفاية. كل لبلدهم.


في العرض التلفزيوني كنت جالسا على طاولة مع اثنين من اللاعبين الآخرين، وعندما أشرت إلى دفع القطاع العام والمعاشات التقاعدية الالتزامات من أصغر واحد وسرعان ما إسكات لي مع مونولوج حول كيفية الناس يجب أن تدفع ضرائب عالية لأنه كان سعر تستحق دفع ثمن المعيشة في أيرلندا. الوجه الصفع أنا وجهت له بلطف أنه كما كان طالب انه & # 8217؛ د أبدا دفع أي ضرائب فعلا، كما لم يكن لديه الرهن العقاري لدفع، أو الأطفال لرفع. ربما كان عليه أن ينقذ آرائه حتى هذا الوقت عندما كان يدفع الضرائب المباشرة وغير المباشرة الباهظة لمدة عشر سنوات على الأقل أو نحو ذلك، ونرى كيف يشعر بعد ذلك.


فلماذا هذا بأي شكل من الأشكال مشكلة؟ حسنا افترض أنه & # 8217؛ لا & # 8211؛ ولكن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يلوح في الأفق & # 8211؛ وهذا سيكون تهديدا أو فرصة لأيرلندا. في حين أن الإدارات الحكومية الايرلندية الرسمية تتغاضى عن حجم الأعمال والموظفين الذين سيستغرقونهم من لندن فإن القصة الحقيقية تأتي من الاستماع إلى شركات النقل. الأسئلة التي يطالبون بها هي كل شيء عن أسعار المنازل والموقع وتوافر، وتكلفة المعيشة، وتوافر المدارس الجيدة. هل هناك فرصة بأن أيرلندا سوف تسعير نفسها من بوندكسيت؟


فلماذا طرح الناس هذا؟ حسنا تعلمت من العيش هناك أنه يجب أن لا نقلل من قوة الجهل. إذا كنت قد استخدمت لدفع 4 يورو للشامبو، وهذا هو الجنيه في المملكة المتحدة، ثم لماذا كنت من أي وقت مضى تحدي السعر؟ أليس من المستغرب أن تجار التجزئة في المملكة المتحدة يطلقون على البلاد & # 8216؛ ترياسور إريلاند & # 8217؛ بسبب قدرتها على فرض رسوم على أسعار أعلى؟


أنا نفسي مثال على ذلك. غادرت أيرلندا في عام 2018 للمسؤوليات العائلية مرة أخرى في المملكة المتحدة. كنت أتطلع إلى العودة هذا العام & # 8211؛ ولكن الزيادة المفاجئة في التكاليف (من بين أمور أخرى) تسببتني في التردد والتفكير. أجد هذه الأيام أن دبلن أغلى من لندن. أستطيع أن أفهم لماذا تحول العديد من البدو الرقمية إلى لشبونة وبرلين بدلا من دبلن.


لذلك سيكون هناك تغيير؟ هل ستحد أيرلندا من فرض الضرائب الضخمة من أجل مساعدة الرجل العامل العادي والفتاة؟ بالطبع لا! الناس الذين يستفيدون أكثر من القطاع العام المعزز الأجور والحالة (أي السياسيين) لن تصوت أبدا أسفل إعطاء أنفسهم خفض الأجور! فكيف سيكون ذلك سخيفا؟ هذه المسرحية الكوميدية من العرض لخص كل شيء جميل في 70 ثانية.


أظهر السياسيون الأيرلنديون بالفعل ألوانهم الحقيقية عندما أخذ الاتحاد الأوروبي أبل إلى المحكمة لعدم دفع ضريبة كافية إلى أيرلندا & # 8211؛ كان رد فعل السياسيين الأيرلنديين على اتخاذ الجانب أبل (مما أدى ظاهريا إلى خفض ضريبة 13 مليار دولار لشعبها)، وبذلك وجدوا أنفسهم يقاضون من قبل الاتحاد الأوروبي لعدم الامتثال.


وعلاوة على ذلك، فإن الفرنسيين والألمان حريصون على الدفع من خلال الاتحاد الأوروبي إلى قاعدة الضرائب الموحدة الموحدة للشركات (ككتب) في محاولة لتحقيق تكافؤ الفرص وإزالة الميزة الضريبية في أيرلندا. (كما جانبا إذا كنت تيريزا قد أنا & # 8217؛ د على الهاتف لجميع تلك الشركات التكنولوجيا الأمريكية قائلا & # 8211؛ يمكنك تجاهل كتب واردة عن طريق تحريك هنا & # 8211؛ يتيح فقط تنظيم رسوم ثابتة من 10 ٪ وأخذها من هناك، مهلا، بالنسبة للمملكة المتحدة أنه من الأفضل أن يكون 10٪ من شيء بدلا من 100٪ من لا شيء!)


على أي حال هذا يتحول إلى واحد آخر من بول & # 8217؛ ق الرجل القديم رانتس! الاعتذار عن أطروحة المترامية الاطراف & # 8211؛ ولكن أنا لا تحصل على ازعاج عندما أرى الناس الحصول على ثمل أكثر! لذا سنقوم بإغلاقها هنا بالقول بأن نعم كان عرض ديفيد & # 8217؛ خطوة نحو تثقيف الناس (ولكن لم يذهبوا بما فيه الكفاية عن أحد المساهمين الرئيسيين في الأسعار & # 8211؛ كما وافق هذا المراجع أيضا)، وأن جهل الناس بالحالة المتعلقة بأجور القطاع العام والتزامات المعاشات التقاعدية بحاجة إلى تغيير. سيحدث التغيير الوحيد في الطريقة & # 8217؛ من قبل الناس تحقيق الحقيقة من الوضع ومن ثم التصويت وفقا لذلك (على الرغم من ما هي البدائل هي مستنقع آخر، أفضل تركت ليوم آخر.)


وأنا أعلم أن لدي عدد قليل من القراء الايرلنديين من هذه المدونة حتى أنا & # 8217؛ د أحب أن أسمع وجهات النظر الخاصة بك على الوضع. هل تتفق معي؟ أو هل أنت سعيد مع الوضع الحالي؟ كيف يمكنك تغيير ذلك؟


لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة، والتجارة بشكل جيد!


في الأسبوع الماضي فعلت قطعة على كور تف حول هذا بلوق وظيفة & # 8211؛ يمكنك مشاهدته هنا: كور تف أيرلندا.


في نفس اليوم، ركزت صحيفة أيريش تيمس على كيفية تصنيف دبلن ثاني أسوأ مدينة أوروبية للهجرة إلى دراسة حديثة أجرتها شركة إكسبات سيتي رانكينغس (أسوأ مدينة أوروبية، إذا كنت مهتما بباريس). يمكنك اقرأ هنا: الأيرلندية تايمز.


وعلاوة على ذلك التقطت على هذه القطعة هذا الصباح في المجلة الايرلندية حول كيفية دبلن كان خيارا جذابا للباحثين عن عمل التكنولوجيا & # 8230؛ ولكن معظم العاملين في مجال التوظيف كان للعب أسفل تكلفة المعيشة التي تسببت في مشاكل.


شارك هذا:


الثقة في التنفيذ: التواضع في استخلاص المعلومات. سيد في صحيفة التايمز.


إنه & # 8217؛ s كان العام القديم مضحك الحن & # 8217؛ ر ذلك؟ أنا فقط نظرت إلى الوراء على مذكراتي لهذا العام. عادة لا أفعل السفر خلال شهري أغسطس وأكتوبر & # 8211؛ أعطيهم لأكثر من استراحة الصيف / الحصاد لأول، والتداول لهذا الأخير. ولكن هذا العام، ولأول مرة، قضيت كل من تلك الأشهر السفر للعمل / العملاء / فرصة. هل يمكنني قراءة أي شيء في ذلك؟ هل هذه علامة على شيء قادم؟ من يدري، الوقت سوف اقول. ومع ذلك فإنه يعطي بعض التبصر في عدم وجود وظائف في الأشهر ال 3 الماضية.


على أي حال العودة إلى موضوع اليوم & # 8211؛ كنت محظوظا لقراءة مقال رائع في التايمز الأسبوع الماضي من قبل ماثيو سيد الرائع: لماذا أدرك جوني ويلكنسون إمكاناته و داني سيبرياني دادن.


ماثيو هو كاتب رائع ويدير التركيز على بعض جوانب رائعة من السلوك البشري، من خلال عدسة المنافسة الرياضية. ومع ذلك، فإن العديد من هذه الدروس تنطبق على جميع سبل الحياة، بما في ذلك التجارة. أنا أوصي بحرارة قراءة عمود له.


فهل العظمة تأتي من الغطرسة أو التواضع؟ هذا هو السؤال المطروح في مقالته. ثم يبدأ في تقديم سلسلة رائعة من الأفكار والحكايات على أساس الرياضيين المحترفين، نجاحهم الخاص والفشل وما إذا كانت تنسب إلى الثقة أو التواضع. ما نكتشفه، بحق، هو أن هناك وقت ومكان لكل من دورة الأداء.


ما نتعلمه هو أن الثقة مطلوبة عند البحث عن تنفيذ خططنا & # 8211؛ أن يكون الاعتقاد الذاتي لتقديم في لحظات رئيسية. ولكن ما هو مطلوب أيضا هو التواضع في استعراض ما بعد الحدث لمعالجة أخطائنا وضعفنا.


هذه الثقة تأتي من إعداد & # 8211؛ وتكريسها لوضع في العمل الشاق، والممارسة المتعمدة قبل المباراة / مهمة / جلسة التداول.


يتم حفظ التواضع للمراجعة بعد الحدث / استخلاص المعلومات حيث ينبغي أن نكون منفتحين على معالجة نقاط القوة والضعف لدينا، والنظر في كيفية تطوير في المستقبل. في بيئات عالية الأداء هناك ثقافة استخلاص المعلومات لتحسين الأداء & # 8211؛ ولكن في العديد من الخبرات اليومية / الأدوار / المنظمات اليومية ليس هناك، لعدة أسباب.


دورة الأداء & # 8216؛ & # 8217؛ يمكن أن يكون لها العديد من التعريفات. كان تعريفي البسيط دائما P لان. نفذ - اعدم. إعادة النظر. (أيضا الرسالة الثلاثة الأولى من كلمة الأداء يجب أن ننسى.) في الواقع واحدة من المهارات الأساسية هو وجود الوعي الذاتي والبراعة العقلية لتكون قادرة على معرفة ما هو جزء من دورة الأداء أنت & # 8217؛ في. بينما كنت أعتقد أن هذا سيكون من السهل الاعتراف سيد يوفر أمثلة كثيرة من الأفراد الذين جلبوا موقف خاطئ على الجزء الخطأ من الدورة. شيء يمكنني أن أؤكد من تجربتي الخاصة.


لقد التقيت، شهدت و شهدت العديد من الطيارين المقاتلين، وحدات تحكم المقاتلين، والرياضيين، مندوبي المبيعات والتجار ورجال الأعمال الذين كانوا كسول في التحضير، تواضع في التنفيذ والمتغطرس في استخلاص المعلومات!


في الأيام القديمة من الأعمال المقاتلة التجريبية كان يستخدم لأول مرة واحدة إلى شريط، واحد مع صوت أعلى / أكثر حزما سيفوز في استخلاص المعلومات، بغض النظر عن ما قد يحدث في ممارسة / العملية. هذا لم يعطي دائما أفضل نظرة ثاقبة فريق أو الأفراد القوة والضعف والأداء!


لقد رأيت بأم عيني حيث أنها في الواقع حلت في فيستيكوفس على الجزء الخلفي من المبنى بعد استخلاص المعلومات. (سمعت مرة واحدة الطيار تورنادو F3 الحصول على مواقد من قبل اثنين من الاخوة له الطين تتحرك لكونه وخز متعجرف الموهبة، وكان علي أن أتفق مع تقييمهم لشخصيته. وعلمت أن في كثير من الأحيان هؤلاء الأفراد هم حتى ورأس سميكة، وحتى تفتقر إلى الوعي الذاتي، وأنهم وسيلة فقط للحصول على رسالة من خلال لهم هو مع جزء كبير من شطيرة المفصل.)


الحمد لله التكنولوجيا قد تطورت إلى مثل هذا المستوى الذي في الوقت الحاضر القوات الجوية قادرة على إعادة بدقة مهمة واستخلاص الحقيقة، وقيمة التدريب. لا يوجد مكان للاختباء. يمكن أن يكون هذا متوترا في استخلاص المعلومات عندما نرى أن أفعالك قد ساهمت في فشل المهمة، أو وفاة الزملاء. أستطيع أن أتحدث من تجربة شخصية أنه حدث رصين، ويقود فترة من التفكير الذاتي. و هو كيفية الرد على ذلك الذي سيحدد نجاحك أو فشلك في المستقبل.


عندما كنت أعمل في المدينة كان يقودني حتى الجدار أن الشركات التي عملت ل لن إجراء أي نوع من الاستعراض / عملية استخلاص المعلومات بعد أي مشروع أو الترويج أو فقدان العميل الخ الناس دائما قالوا انهم مشغولون جدا ل استخلاص المعلومات وأن الأعمال تحركت بسرعة كبيرة لجعل نقطة استخلاص المعلومات. انها & # 8217؛ حيث أنا حقا حصلت على فهم القول & # 8220؛ النجاح لديه ألف الآباء، والفشل هو اليتيم & # 8221؛ حيث حاول الأفراد سرقة الائتمان ثم تجاهل الأخطاء. ثم يتساءلون لماذا المنظمة سوف تبقي إضاعة الوقت والموارد مما يجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا! Grrrrrrrrr!


لقد كان من دواعي سروري العمل مع التجار الذين أثبتوا المعرفة لا تشوبها شائبة واحترام لدورة الأداء. إنها & # 8217؛ s الفرح. للأسف لقد رأيت أيضا العديد من الذين يتجاهلون بسعادة والتركيز فقط على تنفيذ نظامهم التجاري، ثم نتساءل لماذا يكافحون!


لذلك ما يأتي من خلال التعرض لأداء عظيم وقدرتها على تقديم باستمرار هو هذا:


التفاني في التحضير. ضمان الذات في التنفيذ. التواضع في استخلاص المعلومات.


هذه هي الرسالة العظيمة التي يجب اتخاذها للتجار. اسأل نفسك: هل تحب ذلك في التداول الخاص بك؟


سيد ينتهي مع فكرة أنه هو وجود البراعة العقلية للتبديل بين مراحل دورة الأداء التي قد تكون المفتاح لفتح تلك الرياضة عظمة الشعوب. أعتقد أن هناك بالتأكيد شيء يمكننا أن نتعلمه من ذلك.


شارك هذا:


أكتوبر الشموع الشهرية الجزء الثالث: المؤشرات & أمب؛ السلع (فيديو)


هنا & # 8217؛ الجزء 3 من الشموع الشهرية & # 8211؛ مع التركيز على المؤشرات والسلع الأساسية.


الاعتذار عن الصوت مرة أخرى.


شارك هذا:


أكتوبر الشموع الشهرية الجزء 2: أوسد، جبي، أود، نزد، كاد فكس أزواج (فيديو)


هنا & # 8217؛ ثانية 2 من أشرطة الفيديو التي تركز على الشموع الشهرية.


بول والاس.


بول والاس.


بول هو مدرب الأداء والتاجر المالي مع أكثر من 18 عاما & # 8217؛ خبرة في العمل في بيئات الأداء التنافسية، يحركها النتائج. العمل مع الأفراد الذين يعملون في بيئات الصفر مجموع الصفر، وقال انه يساعد على خلق & # 8216؛ عقلية الأداء & # 8217؛ لتعزيز النجاح.


مع خلفية في المبيعات والتداول والجيش بول هو الفرد ذات الدوافع الذاتية. وهو قابل للتكيف وتنوعا مع ثبت المبيعات والقيادة والإدارة ومهارات التخطيط، وضعت في بيئات صعبة ومتنوعة جغرافيا.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). Our regulator, The Financial Conduct Authority, has strongly endorsed the recommendations of the Basel II accord. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


Android is a trademark of Google Inc. Windows Mobile is a trademark of Microsoft Corporation in the United States and other countries. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. App Store is a service mark of Apple Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 Thomas More Square,


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 – 2017 ActivTrades PLC, All rights reserved.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.


058: Peak Performance And Trading Success (@FxTraderPaul)


In episode 58 of the Desire To Trade Podcast, I interview Paul Wallace, a trader with a high emphasis on peak performance located in London, UK.


After a career in the Royal Air Force Paul started trading whilst working in the City during the dot-com boom of the late nineties.


بول هو تاجر المالية المهنية مع أكثر من 24 عاما من الخبرة في العمل في بيئات الأداء التنافسية، يحركها النتائج، لديه خبرة في التداول على حد سواء كفرد وللأموال.


Paul has always been fascinated by success, achievement and peak performance, whether on the battlefield, sports-field, boardroom or financial markets. بلوق حول تداوله الخاص في فكترادربول.


ويدير أيضا ممارسة دعم المتداولين، ترادينغليفس، مما يساعد التجار على إدارة وتحسين أدائهم العام.


Fear-Based Traders (FBT) vs. Greed Based Traders (FBT)


Fear-based traders must have a simple system and know exactly what they must do. You must ensure to eliminate doubts and be certain regarding when to pull the trigger. They are likely to avoid pulling the trigger in the face of small hesitations.


Most Greed-based traders are normally bad risk managers as they are looking to get more out of the market. They must still have a simple trading strategy.


The 3 Crucial Components.


Process : having a checklist you can rely to (like a plan pilot). Find out more about it in Creating Your Forex Trading Strategy Playbook.


Discipline : “being disciplined is part of the job description for being a world-class trader.” If you aren’t disciplined, you might need to re-evaluate whether you really want to trade.


Self-Awareness : use your mistakes as an opportunity to learn by reviewing your performance.


Topics Covered – Paul Wallace.


Paul Wallace’s take and prediction on Brexit A real explanation of a popular trading quote Paul’s main trading strategies How Paul went from a Air Force to trading Why veterans are great traders The Process – الانضباط & # 8211؛ Self Awareness crucial components The importance of de-briefing Figuring out if you are a Greed-Based Trader (GBT) or Fear-Based Trader (FBT) Managing expectations And much more!


ما هو شيء واحد أنت ذاهب لتنفيذ بعد الاستماع إلى هذا البودكاست؟ ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك!


Books Mentioned.


Free Audiobooks (pick the ones you want!)


How To Find Paul Wallace?


Blog Twitter Skype: wallache Mobile number: +44 (0) 7903457940.


About The Desire To Trade Podcast.


الاشتراك عبر اي تيونز (تأخذ 2 ثانية وترك لنا مراجعة!) الاشتراك عن طريق الخياطة شاهد جميع الحلقات بودكاست.


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


6 تعليقات.


hia , thanks for the terrific website and interviews. However, i’ve been visiiting and re visiting and trying to listen to Mr Paul Wallace and can not even find the link to the podcast …and the market is moving and i am getting slightly annoyed rrrrrrrrrr ok partly joking but could you make it simpler for people to listen to the featured podcasts ..there are some great ones and i can’t find the link and with itunes it is a mess etc…please help Etienne.


شكرا على التعليق! Normally there should be a player at the top of the page. You can use it to listen to the interview.


امل ان يساعد! Let me know!


Thank you Etienne to point me into the incredible trading podcasts on your youtube channel. I had already listened to Kim Krompass without remembering it was you interviewing her. I am going to subscribe to your channel as I know from the choice you make in the people/ traders you’ve chosen to interview …the podcasts are a great and of a high quality content…very good ! i am even considering a very specific blog on trading very specific markets etc…as hedging is my profession….for people who speak/ read english i may with your “blessings” (?) of course put links to some of your content.


sorry i re read myself and it is awfully written ..hope it still make sense.


Risk management is the area which requires most discipline because it is so dull. Boring like a seatbelt. 2% limit allows me to calculate my exits, knowing my exits gives me a plan. Sticking to my plan stops any big failures. Great podcast - thanks!


Thanks a lot for the comment! I have to agree on that…risk management is boring at times but it’s necessary to implement. Good job for sticking to the plan! That’s a major success factor 🙂


Join us on social media!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


Ultimate Top 5 Trading Podcast Episodes Of 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


124: أنماط متقدمة، عملات الفوركس السعر & أمب؛ أكثر من! & # 8211؛ أكيل ستوكس.


123: كيفية جعل التداول الحي الفوركس باستخدام علم النفس الخاص بك.


Ultimate Top 5 Trading Podcast Episodes Of 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


124: أنماط متقدمة، عملات الفوركس السعر & أمب؛ أكثر من! & # 8211؛ أكيل ستوكس.


123: كيفية جعل التداول الحي الفوركس باستخدام علم النفس الخاص بك.


122: From Restaurant Worker To Full-Time Stocks Trader (@JasonLeavitt)


How To Trade Forex When You’re Too Busy.


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


058: Peak Performance And Trading Success (@FxTraderPaul)


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى سنت واحد عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية