استراتيجيات التداول كرة القدم منخفضة المخاطر


رسم لا الرهان.
القائمة الفرعية.
لو ريسك & # 8211؛ مكافأة عالية خطة عمادا.
كما ترون من بقية موقع الويب الخاص بي، أحاول استخدام استراتيجيات الرهان التي هي منخفضة المخاطر قدر الإمكان. أكره فقدان المال، إن لم يكن أكثر من الرجل المقبل.
ولكن قبل أن أعرض لكم على ما أعتقد هو واحد من خطط عميقة بارعة وضعت من أي وقت مضى، لمحة موجزة عن خلفيتي قد تكون في النظام.
لقد كنت القمار منذ ما يقرب من 40 عاما الآن، ولا، أنها لم تجعلني غنية. ولكن عندما كانت الأوقات صعبة لقد كنت دائما قادرة على الفوز بما فيه الكفاية لإيواء وتغذية عائلتي. هذا لا يعني الفذ عندما تنظر في كم الاحتمالات مكدسة ضدنا. وبطبيعة الحال فإن إدخال التبادلات الرهان ساعدت على تحقيق هذا المستوى من اللعب من خلال تقديم خلاف أكثر عدلا من تلك التي يمكن أن تحصل عادة في كوكييس. انها لا تزال معجزة أن أي شخص يفوز على أي نوع من أساس منتظم.
أنا مبرمج كمبيوتر عن طريق التجارة، وعلى هذا النحو، أنا مفتون تماما من قبل النظم. كنت أعتقد أن الأنظمة سوف تساعدني على كسر العالم الرهان وجعل لي الأغنياء، حتى أنني خلقت برامج الكمبيوتر (متطورة جدا) من شأنها أن تحلل الأرقام، وإذا تم استيفاء شروط معينة، وحتى وضع الرهانات تلقائيا على بيتفير و # 8230؛ في حين كنت قد حققت نجاحا قليلا، على مر السنين فجر لي أن جميع النظم سوف تعمل لفترة من الوقت ومن ثم التوقف عن العمل دون سبب قابل للتفسير. ما كنت بحاجة إليه هو خطر منخفض & # 8211؛ مكافأة عالية عمادا خطة للذهاب مع أنظمتنا التي لن تهب بلدي الرهان البنك من الماء عندما توقفت الأنظمة عن العمل.
حاولت تقريبا كل خطة عمادا التي يمكن أن يخطر لك. لم يكن أي منهم على مقربة من ما كنت أبحث عنه حتى جئت عبر بلدي صيغة رياضية.
هذه الخطة عمادا جميلة في ذلك البساطة & # 8217؛ s أفضل للجميع يمكن أن يفوز لك مبلغ رهيبة من المال فيما يتعلق حصة البداية الخاصة بك، في بعض الأحيان مئات المرات حصة البداية، وأفضل للجميع، اعتمادا على عندما ضرب الخاسر لا يزال بإمكانك في نهاية المطاف تحقيق الربح. رائعة حقا.
ويقترح المؤلف أيضا العديد من الاختلافات في الصيغة الأساسية التي يمكن أن تعزز أرباحك حتى أعلى.
حتى إذا كنت تريد أن تأخذ عمادا الخاص بك إلى المستوى التالي ثم أستطيع & # 8217؛ ر يوصي بلدي الرياضية صيغة قوية بما فيه الكفاية، ولكن من فضلك لا & # 8217؛ ر السماح للشعور (فقط رأيي) موقع وضع لكم قبالة.
هناك نقطة صغيرة في وجود خطة عمادا استثنائية إذا كنت في خسارة لاختيار التحديدات الفوز. لمساعدتك في هذا أود أن أوصي إلقاء نظرة على المفضلة كاذبة. هذا هو الكتاب الاليكتروني ممتازة كتبه مدرب بيتفير معتمد للغاية، جوناثون بورجيس. الكتاب الاليكتروني هو مربى معبأة مع جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل اختيار الحصان عملية سهلة إلى حد ما. يمكنك استخدام هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع نظام عمادا الموصى بها بطريقتين ... يمكنك إما وضع فالس المفضلة الموصى بها من قبل الكتاب الاليكتروني، أو يمكنك العودة المفضلة عندما يقول الكتاب الاليكتروني أن المفضلة هو المراوغة جدا لوضع. وفي كلتا الحالتين، وهذا الكتاب الاليكتروني إلى جانب خطة عمادا الموصى بها يجب أن يكون كل ما تحتاجه لاتخاذ الرهان الخاص بك إلى مستوى أكثر احترافا.
إجمالي تجارة كرة القدم.
تعلم الاستراتيجيات التي ترى المهنيين سحب في 4 الأرباح الشكل .. في الأسبوع!

بيتفير تجارة كرة القدم: كيفية ضمان الربح.
تجارة كرة القدم هو موضوع شعبية جدا وكثير من الناس يكافحون مع الأرباح على المدى الطويل. ويهدف هذا البرنامج التعليمي ليعلمك كيف تصبح تاجر كرة القدم مربحة في وقت سريع مزدوج. هناك العديد من الطرق للتجارة كرة القدم واحدة من الاكثر شعبية هو وضع التعادل ومن ثم دعم نفس الفريق في احتمالات أعلى لتحقيق الربح. فإنه يدهشني كم من الناس يدعون أن نعرف هذه الاستراتيجية ولكن لا تزال تفشل في كسب المال. هذه الاستراتيجية هي إحصائية على أساس وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية القيام بذلك بطريقة مربحة.
أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى العثور على مباراة حيث احتمال التعادل بين الفرق صغيرة وهناك فرصة جيدة لتحقيق هدف واحد على الأقل. ويمكن أن يتم ذلك مع مجموعة متنوعة من الإحصاءات أنني لن تذهب إلى الآن ولكن سوف أعود إلى في نهاية البرنامج التعليمي.
لغرض هذا البرنامج التعليمي، وسوف نختار مباراة U21 انكلترا ضد رومانيا. بعد أن تم تحديد المباراة، فإنه يحصل من السهل جدا لأن كل ما علينا القيام به هو وضع التعادل:
من الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن لقد لايد رسم ل ВЈ20 وأنا المخاطرة ВЈ58.00 من أموالي الخاصة. وقدم هذا الرهان قبل المباراة ذهبت في اللعب (لهذا الرهان معين، وقدم في فترة ما بعد الظهر في حوالي 1:00). شيء واحد أن نلاحظ أن لدينا ВЈ58.00 هو أبدا في خطر. واسمحوا لي أن أكرر ذلك. ونحن لن تفقد أبدا لدينا Ј58.00 بأكمله. مع استراتيجيات الخروج السليم، وأكثر ما نقف أن يخسر هو حول ВЈ25 - معظم الناس ليس لديهم استراتيجية خروج السليم بدعم من الإحصاءات وهذا هو السبب في أنها تفشل.
يتم تنفيذ المرحلة 2 من التجارة عندما يسجل الفريق هدفا. عندما يسجل فريق، سعر السحب عادة ما يصل، وهذا هو المكان الذي جعل المال لدينا. ثماني دقائق في هذه المباراة وانجلترا يسجل ذلك أنا مرة أخرى التعادل ل ВЈ20 لتحقيق شاشة خضراء:
يمكننا أن نرى من الصورة أعلاه أنه بدلا من المخاطرة ВЈ58.00 لدينا الآن فرصة للفوز ВЈ58.90 إذا انتهت اللعبة في التعادل. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تترك هذه النقطة ولكن أنا أفضل أن تعادل كلما كان ذلك ممكنا، لذلك فعلت باستخدام الخطوات في بلدي التعادل بيتفير الربح التعليمي:
أنا وضعت وضع آخر ل ВЈ8.61 في 7.2 الذي يضمن ربحا من Ј8.18 بغض النظر عن الذين ذهبوا للفوز في مباراة كرة القدم. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول في مباريات كرة القدم هي:
- ما هي تجارة كرة القدم ولماذا؟
- متى للخروج من مباراة لكرة القدم إذا كان كل شيء الكمثرى على شكل؟
- ماذا تفعل عند الدرجات المستضعف أولا وليس هناك حركة تذكر أو معدومة على سعر السحب؟
- ماذا يجب أن تبدأ التمويل ولماذا؟
- ماذا يجب أن تكون حصتك ولماذا؟
لمعرفة المزيد عن تجارة كرة القدم، أوصي توتال فوتبال ترادينغ بي مارك أندروز. انها على الارجح أفضل حزمة التداول لكرة القدم المتاحة في الوقت الراهن، ويحتوي على 10 أنظمة التداول لكرة القدم التي تغطي استراتيجيات ما قبل المباراة وفي اللعب. يمكنك أيضا الوصول إلى منطقة الأعضاء مفيدة وتدعى لاختبار جميع أحدث النظم مجانا.
تعلم كيفية أن تصبح تاجر بروفيابل باستمرار باستخدام أساليب تدعمها الإحصاءات.

"لا تفقد قميصك" مراجعة الكتاب الاليكتروني: الرهانات منخفضة المخاطر للأرباح على المدى الطويل.
- تجربتي مع الكتاب الاليكتروني ديلز -
مفتاح تحقيق الربح من الرهان هو القدرة على الحفاظ على الربح على المدى الطويل. هذا هو السبب في أنني قررت مراجعة لا تفقد قميصك. هذا الكتاب الاليكتروني وعود B الرهانات المخاطر على المدى الطويل بروفيتس.
كانت انطباعاتي الأولى عن الكتاب إيجابية جدا. وجاء الكتاب الاليكتروني نفسه في شكل عرض تجميعها وبدا وكأنه كان قطعة مطولة من العمل. جنبا إلى جنب مع الكتاب الاليكتروني، كما أنني حصلت على جدول بيانات للحفاظ على بلدي الرهان السجلات وبعض البرامج المفيدة لاستخدامها مع الأساليب في الكتاب الاليكترونى.
الكتاب الاليكترونى يحتوي على 4 طرق الرهان والتي يمكن استخدامها مع المراهنات على الانترنت أو التبادل الرهان. يتم شرح الطرق نفسها بوضوح وأيضا تأتي كاملة مع أمثلة ولقطات. كما يتم تقديم اقتراحات وتوصيات حول كيفية تطبيق الطرق، جنبا إلى جنب مع المشورة بشأن إدارة الأموال. إدارة الأموال هي جزء حيوي من الرهان، وهذا هو المكان الذي يذهب المبتدئين على غير ما يرام. كنت سعيدا أن هذا الكتاب الإلكتروني شرح إدارة المال بشكل واضح للأشخاص الذين لم تكن على علم بذلك.
ويمكن تطبيق 4 طرق على مختلف الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم (كرة القدم)، التنس، سباق الخيل، الغولف والسنوكر. مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية أن هذه الأساليب يمكن تطبيقها مع يعني أنك أكثر عرضة لتكون قادرة على المراهنة على الرياضة التي لديك فعلا الفائدة والمعرفة التي تجعل الأمور أكثر متعة.
الشيء الرئيسي الذي سوف يتساءل هو إذا كانت هذه الأساليب تجعلك فعلا أي أموال. حسنا، الحقيقة هي، نعم. لقد استخدمت بعض الاختلافات في الأساليب المذكورة في هذا الكتاب الاليكتروني في الماضي، وكانت قادرة على الاستفادة منها. ومع ذلك، فإن ديليس لا تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها. فإنه يركز على الحفاظ على الأرباح منخفضة المخاطر على المدى الطويل †"الذي هو الأكثر أهمية في الرهان. ليس هناك نقطة في الحصول على فوز كبير فقط لانقاص كل شيء في الأيام التالية.
خلال الأسبوع، لقد تم اتباع الأساليب المذكورة في الكتاب للتأكد من أنها حقا العمل بالنسبة لك. بدأت القيام ببعض الاختبارات مع كميات صغيرة من المال. هنا عينة من ما هو ممكن:
* أخذت الصورة أعلاه من بلدي حساب بيتفير في 3:40 بعد الظهر خلال سانداون 05 نوفمبر 2005 السباق. يظهر المبلغ الأخضر كم وقفت للفوز من كل حصان على هذا السباق معين. كان شاوه شاين منتصرا وأنا جيبت سريعة وسهلة الربح ВЈ1.97 *
كما ترون، فمن الممكن لضمان الأرباح مع الأساليب في الكتاب الاليكترونى. وفي بعض الحالات، أضمنت ربحا قبل بدء الحدث. على الرغم من أنني لم يكن لدي الوقت لاختبار هذه الأساليب على المدى الطويل، والنتائج تبدو واعدة جدا.
حزمة ديليس هو الكتاب الاليكترونى كبيرة مع بعض المعلومات الممتازة للمبتدئين. فإنه يأخذك من خلال 4 طرق ناجحة من الرهان ويقدم المشورة بشأن إدارة الأموال وكيفية تطبيق الأساليب. كما يتضمن البرنامج للقيام بعمليات حسابية لك وجدول بيانات لتتبع كل ما تبذلونه من الرهانات.
أود أن أوصي هذا الكتاب الإلكتروني للأشخاص الذين لا يحققون أرباحا متسقة من المراهنات أو التبادل الرهان. يجب أن يكون هذا الكتاب الإلكتروني في كل مستودع للمبتدئين للمراهنة.
كسب إمكانية الوصول الفوري إلى المقالات المخفية على هذا الموقع حول بيتفير للتجارة ولها كل ما تبذلونه من الأسئلة أجاب شخصيا من قبل تاجر بيتفير ذوي الخبرة.

انها دعا & كوت؛ لعبة العالم & كوت ؛، ومعظم الرهان العالم على ذلك!
كرة القدم أو كرة القدم (يعتمد المكان الذي تعيش فيه.)
لعبة الكرة المستديرة.
إذا كنا يمكن أن تظهر لك كيف يمكنك تجارة مربحة هذه اللعبة الكبرى هل تكون مهتمة؟
وإذا كنا نستطيع إزالة الكثير من المخاطر، من شأنه أن يكون كبيرا؟
ماذا يمكن ل Ј100 أو Ј200 إضافية في الأسبوع تفعل أسلوب حياتك؟
يرجى الانتظار لتحميل الفيديو، تشغيل الوقت 5.30 دقيقة.
فيما يلي الصفقات لعطلة نهاية الأسبوع من 10 إلى 11 سبتمبر 2018.
14 الصفقات، 13 الحائز على جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
44 الصفقات، 40 الفوز، و 4 فقدان.
كرة القدم الرهان هق هو كل شيء عن استراتيجيات الرهان لكرة القدم التي يمكنك استخدامها عندما مباريات كرة القدم هي أون.
وأود أن أقول على وجه التحديد هو تخريب المال من أسواق بيتفير عندما معظم الناس هم الأقل توقعا لذلك.
ألويسلاف تذكر يمكنك cannЂ ™ ر فاز بيتفير مع الطريقة التقليدية من الرهان..فمن الصعب جدا لكسب المال من بيتفير من مستقيم الظهر أو ستريتب يضع ولكن يراهن بطريقة غير تقليدية.
. مثل التداول أو سلخ فروة الرأس فمن الممكن جدا.
فقط عندما يكون لديك قواعد واضحة في اليد. أنا تعني قواعد كتبت مع الدم.
معظم 1٪ إرس التي هي مربحة على المدى الطويل على بيتفير تنتمي إلى نفس مستقرة من العاملين الذين يحاولون واستخدام طريقة غير تقليدية للمراهنة.
كرة القدم الرهان هق هو واحد النادي الذي نخطط لتعزيز باعتباره نادرا للمراهنون غير تقليدية. في البداية، ونحن نقدم استراتيجيات كرة القدم كبيرة والتي يمكن تنفيذها بسهولة ومربحة.
كرة القدم الرهان هق لديها قواعد واضحة ل.
كرة القدم الرهان هق لديها خمسة أنظمة (استراتيجيات).
النظام 1: В سوف نستخدم تحت 2.5 السوق لجعل 5-10٪ من حصة في فترة قصيرة من 5-7 دقائق. استراتيجية فعالة جدا.
النظام 2: هو وضع التعادل ولكن مع تطور.
نظام 3: В النظام 3 هو قناص الاستراتيجية. ب هذه هي مرة أخرى استراتيجية منخفضة المخاطر، وسوف تعطيك بالضبط لدخول المباراة خلاف السوق. ب يقدر الربح للتجارة واحدة لتكون 5-10٪ من حصة.
نظام 4: إذا المباراة تسير 0-0، ثم سوف نستخدم نظام 4.
النظام 5: В نحن لا يمكن أن تفقد إلا خط واحد النتيجة. قريبة جدا من استراتيجية الخطر تقريبا صفر.
معدل الإضراب للاستراتيجيات هو حوالي 80-90٪ أو أعلى من ذلك، ويمكن بسهولة أن يكون القابل للتنفيذ.
كما أن هناك مباريات كرة القدم على مدار العام، وليس هناك حد على المباريات التي يمكن أن تقوم به.
نعم، نحن نستخدم فقط بيتفير حتى لا الصداع لفتح أي حساب مع بوكيس أو الصداع لتحويل الأموال إلى حساب بوكيس.
ما سوف تحصل عليه في كرة القدم الرهان هق هو بدف مكتوبة بشكل جيد وجود قواعد واضحة لجميع الاستراتيجيات جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو.
سيكون لديك الوصول إلى دروس الفيديو لمدة ستة أشهر المقبلة.
الاستثمار: استثمار الحد الأدنى من 500 جنيه استرليني †"1000، ومن الواضح أن أعلى البنك، وارتفاع الأرباح.
العائد على حصة: 10-15٪ العائد على حصة من مباراة كرة القدم واحدة اعتمادا على كيفية العديد من الاستراتيجيات التي تنفذ في نفس المباراة. في المتوسط، В يمكنك بسهولة استخدام نظامين على الأقل في نفس المباراة.
العائد الرأسمالي: متوسط ​​40٪ - عائد 50٪ على رأس المال في وقت الشهر.
معدل الإضراب: 80-90٪
يجب عليك شراء كرة القدم الرهان هق إذا.
كنت ترغب في دخل ثابت كل أسبوع مع انخفاض المخاطر وعوائد ممتازة. كنت تعامل الرهان والأعمال التجارية وليس متعة. كنت تريد أن تبدأ تيار جديد من الدخل بصرف النظر عن عملك كنت جيدة في اتباع المال جعل التعليمات كما هو موضح في دليل كنت تريد أن تكون على الفوز الجانب على الأقل 80-90٪ من الأوقات. كنت تريد أن تأتي في فئة 2٪ لبيتفير الذي يدفع رسوم متميزة.
الاستراتيجيات بالتفصيل:
هذا هو استراتيجية منخفضة المخاطر التجارة في أسواق اللعب لمدة 5-7 دقائق الربح Ђ "5-7٪ من حصة نجاح معدل ضربة أكثر من 95٪ مزيد من التفاصيل (في قوات الدفاع الشعبي) يتطلب منك فقط للجلوس لمدة 15 دقيقة في أي مباراة لكرة القدم.
وضع استراتيجية رسم ولكن مع تطور.
استراتيجية المخاطر منخفضة استراتيجية تنطوي على التداول في وقت محدد خلال المباراة نجاح معدل الإضراب أكثر من 90٪.
هو مزيج من سوقين في أي مباراة لكرة القدم الربح †"5-7٪ من حصة التجارة في وقت محدد في المباراة ويتطلب فقط 5 دقائق من وقتك.
مزيج من اثنين من الأسواق الأخرى من أي مباراة لكرة القدم لا قبل مباراة معايير التأهل تقريبا 100٪ المؤمن للفوز إلا واحد خط النتيجة. أكثر من 95٪ معدل الإضراب متوسط ​​الربح هو 7.2٪ من حصة (عوائد تختلف مع الأسعار)
جميع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه تنطوي على التداول في أسواق كرة القدم، لذلك لا يمكن إلا أن تطبق على بيتفير.
وبما أنه بيتفير، وبالتالي السيولة ليست قضية.
بيتفير تغيرت حقا طريقة الرهان يتم الآن لا حاجة للمراهنة على المراهنات الطريق يريد منا أن نراهن. يمكننا الدخول والخروج من اللعبة كلما أردنا вЂ|
من الواضح أن المراهنات لا يحبون ذلك ..
هذا لماذا لم يعطونا هذا الخيار ..
مع كرة القدم الرهان هق، وسوف تجد كم هو سهل لكسب المال على كرة القدم في حين تتداول على بيتفيرلЂ|
إذا كنت منضبطة المقاتلين واتبع القواعد كما هو موضح في الكتاب الاليكتروني وأشرطة الفيديو التعليمية ЂЂththen السماء هو الحد بالنسبة لك ЂЂ|
لا NOвЂ|. أنا لا أقول أنك سوف تصبح مليونير .. ولكن نعم Ђ العيش الكريم من الرهان هو ممكن. فقط إذا كنت منزعجة في ЂЂЂЂЂ (أنا لا تجعل هذه المطالبات بخفة.)
كما هو الحال في استراتيجية 5، ونحن لن تخسر المال من قبل أي فرصة باستثناء واحد النتيجة النهائية lineЂЂ| وإذا كنت قد مرت الدرجة الصف 5 (أنا متأكد من أنك فعلت)، يمكنك أن تقرر بسهولة التي ينبغي أن تكون مباريات الممكنة لتجنب вЂ|
متوسط ​​العائد الذي واجهناه من الإستراتيجية 5 هو 7.2٪
وكان لدينا أيضا تدير الفوز من 30 مباراة في صف واحد باستخدام استراتيجية 5вЂ|
يمكنك ان ترى على لقطة الشاشة أعلاه بغض النظر عن نتيجة فزنا 33.90.
أيضا آخر 30.50 الربح بغض النظر عن النتيجة.
آخر بضعة أيام جيدة من المراهنات لكرة القدم.
اليوم الأول يكتب المستخدم ..
كويك 88.08 الربح بالنسبة لنا مرة أخرى. يمكنك الحصول على هذه النتائج أيضا.
صيغة قوية بسيطة، يستخدم مايكل لإيجاد القيمة الرهانات.
إذا كنت في أول 100 المشترين من سوسربتينغهق،
سوف تحصل على هذا الكتاب الاليكتروني في أي تهمة (ندى، مجانا)
لذلك، اضغط على زر الشراء، والآن لتأمين ذلك.
المملكة المتحدة سباق الخيل الاستراتيجية.
السنة الماضية هذه الصيغة فقدت على 4 أيام في العام الماضي. تحصل عليه مجانا.
مايكل، كان يبحث في بيع هذه & كوت؛ في صيغة اللعب & كوت؛ ل ВЈ69.97 ولكن لدي الملتوية ذراعه لتشمل 50 منهم كما مكافأة اضافية.
حتى المشترين 50 الأولى سوف تحصل على هذه المكافأة أيضا.
لماذا إذن كرة القدم خيار جيد من المراهنة المتوسطة؟
تم نقل وظيفة الهدف، والآن هو الوقت المناسب لجعل لكم المطالبة بالمال على العرض.
والثمن هو الحق، والوقت هو الصحيح، والمعلومات هي رائعة، والشيء الوحيد المفقود هو أنت.
اضغط على زر النظام الآن.
هذا المنتج لن تعمل على منتجات أبل.
وهي لجهاز كمبيوتر واحد فقط لمدة 1 سنة الوصول.
ما الذي تحصل عليه هنا؟
إذا كان Ј100 أو Ј200 أسبوعا من شأنه أن يحسن نمط حياتك،
ثم تنظر بجدية في هذه الحزمة.
كنت تحصل على 5 استراتيجيات لسعر واحد !!
زائد مكافأة فريبي 1 100 المشترين.
سباق الأول منذ أصدرنا هذا.
هذا المنتج لن تعمل على منتجات أبل.
وهي لجهاز كمبيوتر واحد فقط لمدة 1 سنة الوصول.
38 17 5 نسخ في.
الاستيلاء على أدنى سعر اليوم !!
الروبوت الإصدار أدناه.
إذا كنت تريد أن تدفع على مونيبوكر.
البريد الإلكتروني لحسابي هو.
أندرويد أونلي فيرسيون استخدم روابط الدفع أدناه.
إذا كنت لا تقبل هذا العرض حيث سوف تكون مع بونتينغ الخاص بك في غضون شهر من الآن؟
ستيف دافيدسون & كوبي؛ 2018-2017.
نحن، ك تاجر، وتوفير كل من المنتجات (السلع) والخدمات (المعلومات) لعملائنا.
إذا تم ترتيب البضائع أو المنتجات من خلال إعلان البريد المباشر أو عبر الإنترنت، يتم تضمين الضمان، إن وجد، في البريد، والترقية أو وصف الخدمة. كما ستشمل إعلاناتنا بنود وشروط رد الأموال على أي كتب أو منشورات و / أو أنظمة تم شراؤها.

استراتيجيات تداول كرة القدم منخفضة المخاطر
استراتيجيات كرة القدم مع جداول البيانات للتداول بيتفير.
يمكن التنبؤ بشكل كبير بصعوبة كرة القدم فيما يتعلق بالأهداف والوقت.
كل هذه الاستراتيجيات لكرة القدم تعتمد على الأهداف التي سجل، والوقت يمر في اللعبة.
وقد تم تطوير استراتيجيات كرة القدم المعروضة هنا باستخدام أسواق بيتفير لكرة القدم.
هل يمكن استخدام بيتفير لمجرد الرهان أو وضع في أسواق كرة القدم.
تستخدم أساليب التداول هذه أساليب عميقة مختلفة ورهانات التأمين لتعطيك خيارات التداول، اعتمادا على قراءة ما يحدث في اللعبة.
جميع استراتيجيات الرهان تحمل المخاطر.
وقد وضعت هذه الاستراتيجيات التجارية للحد من المخاطر.
نيو إلقاء نظرة على الآلات الحاسبة المجانية على الإنترنت على & كوت؛ كالكس & كوت؛ صفحة ويب.
استراتيجيات التداول لبيتفير.
صحيح نقاط السوق الهولندية والتحوط في 2 أسواق بيتفير.
المباراة خلاف السوق.
الهولندية والتحوط في 2 أسواق بيتفير باستخدام عمادا متوازنة.
وضع أول أو الرهان جداول البيانات الأولى لتداول كرة القدم.
إذا كنا نراهن و نضع في 2 أسواق ذات صلة، بيتفير غير قادر على إظهار موقفنا السوق كله في كل من الأسواق.
لدينا الرهان التبادل سوف تظهر فقط موقفنا السوق في 2 الأسواق الفردية.
لا يمكن أن تظهر بيتفير خسائر أو مكاسب في سوقين مجتمعة.
كرة القدم & كوت؛ الهولندية والتحوط & كوت؛ جداول البيانات أدناه التغلب على هذه المشكلة من خلال عرض موقفنا السوق الكلي عبر 2 الأسواق، بما في ذلك الاستقطاعات العمولة.
تم تصميم جداول البيانات الهولندية والتحوط أدناه لاستخدامها في أسواق كرة القدم ولكن يمكن استخدامها للتداول عبر 2 الأسواق ذات الصلة في أي رياضة.
لا يجوز خصم الخسائر قبل العمولة.
عندما نتداول عبر 2 أو أكثر من الأسواق في بيتفير، قد نعتقد أننا نرى ربحا من إجمالي تجارتنا، ولكن الاستقطاعات العمولة يمكن أن تضع تجارتنا كلها في اللون الأحمر.
قد لا يكون ذلك واضحا في حين أننا نتعامل.
كما تعلمون، لا يتم خصم الخسائر في سوق واحدة قبل خصم العمولة في السوق الفائزة الثانية، لذلك التداول عبر سوقين بدلا من واحد يمكن أن يكون مكلفا.
لا تتاجر بنفس الشيء مرتين.
إذا كنت التجارة عبر 2 أو أكثر من الأسواق ذات الصلة، فمن المهم جدا أن لا تتاجر نفس الشيء مرتين.
عشرات 0-0، 1-0، 0-1 هي نفس تحت 1.5 الأهداف.
سيكون من الخطأ لوضع تلك الدرجات وأيضا وضع تحت 1.5 الأهداف.
إذا كنت ارتكبت خطأ ووضع نفس الشيء ولكن في الأسواق المختلفة، هل يمكن أن يكون دفع تعويضات على نفس النتيجة مرتين بدلا من مرة واحدة.
إذا كنت تراهن على نفس الشيء ولا تضغط على الفائز، سيكون لديك رهانات أكثر خسارة مما كان متوقعا.
من المهم جدا أن تكون متأكدا من العلاقات بين أسواق بيتفير.
يوفر بيتفير مجموعة واسعة من الأسواق لنفس الحدث، وخاصة بالنسبة مباريات كرة القدم.
كثير من هذه الأسواق قد تكون ذات صلة في أنه يمكن أن تراهن في سوق واحدة ووضع نفس الشيء في آخر، أو الرهان في كل من، أو وضع في كلا.
هناك فائز واحد فقط.
كما اختصار، هذه الأسواق ذات الصلة يمكن أن توفر لنا الوقت أثناء التداول وتساعد على إبقاء الأمور بسيطة.
للأسف، هذه & كوت؛ بيتفير أسواق الاختصار & كوت؛ هي الأكثر فائدة لبيتفير.
إذا قمنا بالتداول في سوق واحدة، يتم خصم الخسائر من المكاسب قبل دفع العمولة.
إذا قمنا بتداول 2 سوق ذات صلة، فإن الخسائر في سوق واحدة لا تخصم من المكاسب في السوق الثانية، لذلك سيتم دفع عمولة على إجمالي المكاسب في سوق واحد بدلا من إجمالي ربح التجارة بأكملها.
أيضا، إذا كان لدينا خسارة كبيرة في سوق واحد ولكن المكاسب الصغيرة في السوق الثانية لخسارة شاملة، فإننا سوف لا تزال تدفع عمولة على مجموع الأرباح المكاسب التي لدينا في السوق 2 لدينا.
إذا كانت التجارة كلها في نفس السوق، سيكون هناك عمولة صفر لدفع على تجارة خاسرة.
ربما كنت على علم ربما تلك النقاط أعلاه.
لا تسدد المدفوعات والخسائر الإضافية التي يتم خصمها من العمولة قبل أي عمولة، ولكن ستكون الفائزين كبيرة لشركة بيتفير عندما تقوم بجمع عمولاتهم.
نحن جميعا التجارة عبر 2 الأسواق ذات الصلة في مرحلة ما، ولكن يمكن أن تكون مكلفة.
تتبع لدينا التجارة كلها عبر 2 الأسواق والحصول على عمادا الحق ليست سهلة.
تم تصميم جداول البيانات أدناه خصيصا لتسويق سوق نقاط بيتفير الصحيح مع الأسواق الأخرى ذات الصلة مثل المباراة خلاف، تحت / أكثر من الأهداف، الخ.
داتشينغ تجارتك مع عمادا متوازنة، قد يكون أسهل بكثير للعمل مع من مجرد التخمين حجم حصص & كوت؛ في اللعب & كوت؛ خلال حرارة المعركة عندما يكون الضغط على.
يتم تقسيم جداول البيانات هذه إلى قسمين.
ويمكن استخدام هذه الأقسام الفردية إلى الهولندية والتحوط سوق واحدة أو سوقين مجتمعة.
وتوازن حصص الهولنديين في كل من الأسواق لتحقيق أرباح أو خسائر متساوية قبل خصم العمولات.
التحوط اختيار الفردية وجدول البيانات يبين حصة المطلوبة للتداول هذا الاختيار واحد لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
لاحظ أنه نظرا لحسابات إكسيل التي تعمل على العديد من المنازل العشرية، قد تختلف العوائد قليلا جدا عما يظهر على شاشة بيتفير.
اعتمادا على أحجام حصة، يجب أن يكون هناك عادة سوى عدد قليل من الفرق بينس بين جدول البيانات و بيتفير.
استخدم جدول البيانات هذا لإثبات عدة اختيارات في سوقين مختلفين.
أيضا، بعد وضع الرهانات، ووضع أي رهان الفردية لتعادل هذا الجزء من التجارة.
يظهر جدول البيانات موقفنا كله في السوق بعد خصم العمولات، في كلا السوقين معا.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
استخدم جدول البيانات هذا لعرض المخاطر المطلوبة للمراهنة على عدة اختيارات لتحقيق ربح أو خسارة متساوية في سوق واحد أو اثنين من أسواق بيتفير.
ثم، إذا اخترت، كما تغير الاحتمالات، وضع لتعادل التحديدات الفردية لتحقيق الربح أو الخسارة على تلك الاختيارات.
بعد الرهان، أدخل خلاف ضعيفة في ورقة لأي من تلك الرهانات الفردية وتظهر ورقة حصة وضع المطلوبة لتحقيق المساواة في هذا الاختيار الفردي لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
موقفنا هو مبين في أسواق واحدة 2، وأيضا عبر 2 الأسواق مجتمعة.
يتم تضمين الخصومات اللجنة في جدول البيانات.
استخدم جدول البيانات هذا لوضع عدة اختيارات في سوقين مختلفين.
أيضا، بعد وضع يضع، الرهان أي فرد يكمن في تحقيق المساواة في هذا الجزء من التجارة.
يظهر جدول البيانات موقفنا كله في السوق بعد خصم العمولات، في كلا السوقين معا.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
استخدم جدول البيانات هذا لعرض المخاطر المطلوبة لوضع عدة اختيارات لتحقيق ربح أو خسارة متساوية في سوق واحد أو اثنين من أسواق بيتفير.
ثم، إذا اخترت، مع تغيير الاحتمالات، الرهان على تحقيق المساواة بين الاختيارات الفردية لتحقيق الربح أو الخسارة على تلك الاختيارات.
بعد وضع، أدخل احتمالات الرهان في ورقة لأي من تلك الفردية يضع ورقة يبين حصة الرهان اللازمة لتحقيق المساواة في ذلك الاختيار الفردي لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
موقفنا هو مبين في أسواق واحدة 2، وأيضا عبر 2 الأسواق مجتمعة.
يتم تضمين الخصومات اللجنة في جدول البيانات.
حقوق التأليف. في أشرطة الفيديو أدناه، أي محتوى بيتفير هو مبين لأغراض العرض التوضيحي فقط، وتقدم مع الإذن النوع من سبورتينغ للصرافة المحدودة. © سبورتينغ إكسهانج ليميتد.
تظهر مقاطع الفيديو أدناه الجزء الهولندي من جدولي البيانات هذين.
يوضح الفيديو 1 مدخلات جدول البيانات وكيفية عمله باستخدام جدول بيانات بيت فيرست. يوضح الفيديو 2 جدول بيانات "لاي" الأول.
وترد مدخلات جدول البيانات لهذه الورقة كما هو موضح في الفيديو رقم 1.
للحصول على عرض أكبر من مقاطع الفيديو هذه، انقر على الجزء السفلي السفلي من اليمين مع 4 زوايا مربعة.
للانتقال من فيديو إلى آخر، انقر على الزر & كوت؛ التالي & كوت؛ سهم، أسفل يسار شاشة يوتوب.
كما تعلمون، في حين تبقى النتيجة 0-0، واحتمالات انخفاض تحت 1.5 الأهداف مع مرور الوقت في اللعبة.
الرهان على أقل من 1.5 الأهداف قبل انطلاقة يمكن أن لايد للربح في أي وقت في حين تبقى النتيجة 0-0.
بعد سجل هدف واحد، إما 1-0 أو 0-1 في السوق النتيجة الصحيحة (أيهما لا يزال في اللعب) وتحت 1.5 الأهداف، تصبح أسواقا مكافئة.
احتمالات تحت 1.5 الأهداف ستكون تقريبا نفس إما 1-0 أو 0-1 - - - أيهما لا يزال في اللعب.
في كثير من الأحيان، بعد هدف واحد في النصف الأول، وتتوقع السوق المزيد من الأهداف، وبالتالي فإن احتمالات تحت 1.5 الأهداف يمكن أن يكون أكبر بعد الهدف الأول مما كانوا عليه قبل انطلاق المباراة.
في مثل هذه اللعبة، قد يكون من المستحيل وضع تحت 1.5 الأهداف للربح مباشرة بعد أن سجل هدف دون التداول إلى خسارة كبيرة.
للخروج من أجل الربح من مثل هذه التجارة وعادة ما ينطوي التعرق بها في حين ننتظر الوقت لتمرير في اللعبة واحتمالات أقل من 1.5 الأهداف للإسقاط.
في حين أننا ننتظر، ونحن عرضة لخطر الهدف الثاني مما يجعل تجارتنا كلها رهان خاسر.
هذا & كوت؛ تحت 1.5 الأهداف مع التأمين & كوت؛ استراتيجية يحصل حول هذه المشكلة في معظم المباريات من خلال التداول على عشرات.
من 0-0، 1-0 و 0-1 وباستخدام وضع التأمين، بدلا من ببساطة الرهان ووضع في السوق تحت 1.5 الأهداف.
قبل ركلة قبالة، عشرات الرهان في السوق النتيجة الصحيحة. قبل الركلة، وضع وضع التأمين ضد 0-0 النتيجة. كما تقدم اللعبة مع النتيجة من 0-0، ونحن نتطلع إلى الخروج من السوق عن طريق وضع الرهانات لدينا، والرهان التأمين لدينا تكمن لتحقيق الربح الإجمالي.
مع مرور الوقت في اللعبة، ونحن نتوقع هذا الربح إلى زيادة في حين أن النتيجة 0-0. إذا تم تسجيل هدف، ضع لدينا واحد المتبقية في اللعب النتيجة (إما 1-0 أو 0-1) في السوق الصحيح النتيجة إلى الربح الإجمالي أو خسارة مقبولة، للخروج من التجارة بأكملها.
لاحظ أن الهدف بعد حوالي 30 دقيقة يمكن أن يكون في كثير من الأحيان جيدة جدا لهذه الاستراتيجية.
عندما نتاجر بهذه الاستراتيجية، نراهن ونضع الاحتمالات التي يمكن التنبؤ بها من 0-0، 1-0 & أمب؛ 0-1.
نحن نتطلع للخروج إلى الربح في حين تبقى النتيجة 0-0.
إذا تم تسجيل هدف، فإن الربح من التأمين لدينا وضع غالبا ما تمكننا من التجارة إلى الربح دون الحاجة إلى الانتظار لوقت لتمرير في المباراة قبل وضع لدينا وضع على 1-0 أو 0-1 (أيهما لا يزال في اللعب) للخروج من تجارتنا.
يمكن أن يسبب هدف مبكر مشاكل.
أيضا، كما هو الحال مع أي التجارة التي تنطوي على تحت 1.5 الأهداف، 2 أهداف سريعة يعني نهاية التجارة، ولكن التأمين لدينا يعني يعني أننا لا تفقد رهانات الرهان كله.
نحن نضع التأمين لدينا لتساعدنا على التجارة لتحقيق الربح بعد هدف واحد والحفاظ على الخسائر وصولا إلى مستوى مقبول إذا كان الهدف الأول وسجل في وقت مبكر من المباراة، أو 2 أهداف سريعة وسجل.
إذا كنا قادرين على اختيار مباريات التهديف منخفضة مع أي أهداف أو هدف واحد فقط في النصف الأول، قد تنتج هذه الاستراتيجية أرباحا ثابتة على المدى الطويل.
للحصول على وصف لكيفية أداء الاحتمالات في سوق نقاط الصحيح، اتبع هذا الرابط. أو انقر على & كوت؛ خلاف كرة القدم & كوت؛ في أعلى صفحة الويب هذه.
التحوط تحت 1.5 الأهداف مع التأمين جداول البيانات إكسل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
تظهر جداول البيانات هذه المخاطر المطلوبة: -
عشرات الرهان الهولندية في السوق النتيجة الصحيح لتحقيق التوازن بين حصص قبل انطلقت.
التحوط 3 درجات الفردية 0-0، 1-0 & أمب؛ 0-1.
يتم تقديم روابط إلى مقاطع فيديو تصف هذه الإستراتيجية بعد الشراء.
وهناك أيضا تفصيل مفصل.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
التحوط تحت 1.5 الأهداف مع جداول بيانات التأمين السعر = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
إذا فاز من الخارج السباق، أنها تنظيف مع دفع القليل جدا، أو أي عائد على الإطلاق.
استراتيجية أخرى هي وضع عدة العدائين ولكن جعل واحد فقط عداء المستهدفة الخاسر.
عند استخدام هذه الاستراتيجية، لا يتم وضع الحقل بالكامل، ولكن فقط بعض التحديدات.
هذا ليس هو نفسه كما وضع اختيار واحد على أمل أن يفقد.
باستخدام هذه الاستراتيجية يمكنك وضع عدة عشرات في السوق النتيجة الصحيحة، أو عدة لاعبين في السوق هداف الهدف الأول، والفوز في كل لاي إلا وضع الأولى.
الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يخسر هذه هي إذا كنت يحدث لاختيار خط النتيجة الفوز مع وضع الأولى.
وضع العديد من خطوط النتيجة كما تريد.
وكلما كنت وضع، وأكبر الربح الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات وضع الأخرى التي تنطوي على أكثر من واحد لاي، كل لاي جعل لكم يقلل من الخصوم الخاصة بك.
في هذه الحالة سيكون المسؤولية الوحيدة الخاصة بك على الخاص بك الأولى لا.
كما يمكنك جعل المزيد من الشروط، يتم تقليل هذا الالتزام، والربح على كل الزيادات الأخرى يزيد.
إذا انتهت المباراة مع درجة أنك لم لايد، سيكون لديك أي تعويضات على الإطلاق.
يمكنك تنظيف، والفوز في مجموع ЈЈЈ من كل ما تبذلونه من وضع.
تذكر، سوف تفقد فقط لاي تكون على خط النتيجة الأولى التي تضع. سوف يفوز على جميع الآخرين.
هو بالضبط نفس إذا كنت وضع اللاعبين في أول هدف هداف السوق: -
يمكنك استهداف أي لاعب في القائمة ليس ليسجل أولا.
وضع هذا اللاعب، ووضع بعض اللاعبين الآخرين التي كنت تعتقد لن يسجل أولا.
هذه الأخرى سوف يقلل من الخصوم الخاصة بك على اللاعب المستهدف.
Y سيكون لدينا فقط فقدان لاي على لاعب الأول الذي كنت وضع. سوف يفوز على جميع الآخرين.
يمكنك أيضا استخدام جدول البيانات هذا لوضع عدد من الخيول في سباق الخيل، لاعبي الغولف في بطولة الغولف، السهام اللاعبين في السهام المنافسة الخ.
الاستراتيجية الأساسية. في السوق النتيجة الصحيح، (أو أي سوق أخرى من اختيارك - الخيول والغولف والتنس بطولة الخ): -
قبل ركلة - إيقاف، تقرر أي درجة الخط الذي سوف تستهدف أن تخسر.
سوف يتم تخفيض الخصوم الخاصة بك على هذا الاختيار من خلال وضع عشرات أخرى.
وضع هذا الخط النتيجة، وعدد قليل من الآخرين.
هناك عادة 17 خط درجة بما في ذلك & كوت؛ أي نقاط أخرى & كوت؛ أن نتمكن من وضع.
يمكننا وضع 4 خطوط النتيجة (على سبيل المثال)، ولكن واحد فقط سيجعل خسارة بالنسبة لنا.
نحن وضع خطنا النتيجة الأولى، والتي يمكن أن تكون أي واحد من 17.
ثم وضعنا خط النتيجة 2، 3، و 4.
يمكننا أن نضع على وضع المزيد من خطوط النتيجة إذا كنا نتمنى.
هذه 2 و 3 و 4 يضع يقلل من مسؤولياتنا على لدينا الأولى لا، تماما كما تفعل أي سلسلة عادية من يضع، ولكن إذا كنا حصة بشكل صحيح: -
إذا كان الفائز لا تأتي من 4 درجات أن لدينا لايد، لدينا 4 يضع ناجحة، ونحن تنظيف، مع عدم وجود تعويضات.
إذا كان الفائز يأتي من خطوط النتيجة 2، 3، أو 4، ونحن تحقيق ربح.
إذا كان لدينا خط النتيجة الأولى يفوز، ونحن جعل خسارة، ولكن تم تخفيض مسؤولياتنا من قبل ناجحة يضع على خطوط النتيجة 2 و 3 و 4.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية لوضع 2 (أو أكثر) خطوط النتيجة لانقاص (أو الهدف الأول الهدافين والخيول وما إلى ذلك)
مرة أخرى، نحن لا وضع الحقل كله، ولكن عدد قليل من خطوط النتيجة ..
الإجراء هو بالضبط نفس، ولكن هذه المرة، وتستهدف 2 خطوط النتيجة لتفقد.
وسيتم تخفيض الخصوم المتعلقة بخطوط الدرجات 1 و 2 عن طريق النقاط الإضافية على خطوط النقاط 3 صعودا.
هذه الاستراتيجية لاستهداف 2 خطوط النتيجة، لديها 2 المزايا، ولكن واحد عيب واضح: -
يتم تخفيض شريحة كبيرة من المسؤولية على خط النتيجة 1 من قبل الحصة على خط النتيجة 2.
يتم تخفيض شريحة كبيرة من المسؤولية على خط النتيجة 2 من قبل الحصة على خط النتيجة 1.
هذه الاستراتيجية فعالة بشكل خاص إذا كانت خطوط النتيجة 1 و 2 قصيرة جدا.
الجانب السلبي هو أن لدينا 2 خطوط النتيجة تعمل ضدنا بدلا من 1.
1 أو 2 خاسر جداول البيانات إكسل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
هذه جداول البيانات 1 أو 2 خاسر حساب على الفور الحواجز لاي المطلوبة لوضع ما يصل إلى 20 التحديدات للحد من المسؤولية على تحديدات 1 أو 2 الهدف.
هل يمكن بالطبع استخدام جدول البيانات هذا لأي حدث آخر غير مباراة كرة القدم.
يحتوي ملف إكسيل هذا على جدولي بيانات منفصلين ل تينر.
1 خاسر جدول البيانات.
فقط أول اختيار سيكون له التزام سلبي.
بمجرد وضع أكثر من 2 التحديدات، سيتم تحقيق الربح على التحديدات 2 إلى 20.
2 الخاسرين جدول البيانات.
فقط أول 2 التحديدات سيكون لها التزامات سلبية.
بمجرد وضع أكثر من 3 التحديدات، سيتم تحقيق الربح على اختيارات 3 إلى 20.
إذا لم يفوز أي من الاختيارات لايد، يمكنك تنظيف مع مجموع ЈЈЈ من جميع كميات لاي مخبأة - لديك & كوت؛ سكينر & كوت ؛.
والمزيد من التحديدات التي تضعها: -
وكلما انخفضت خصومك على اختياراتك المستهدفة.
لمزيد من الأرباح تظهر على التحديدات لايد أخرى.
كلما زاد العائد على & كوت؛ سكينر & كوت؛ - اختيار لم يكن لديك لايد.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
1 أو 2 جداول بيانات لوسرس برايس = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
صحيح نقاط السوق.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، هذه الاستراتيجية تقدم تماما وسيلة آمنة للتداول.
تقديم حصة لك بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق أرباح جيدة نسبة على حصتك الأولية إذا كنت قادرا على التحوط باستخدام هذه الاستراتيجية.
ميزة هذه الاستراتيجية هو أنه هو التحوط بيت الأول، بدلا من التحوط أولا التحوط.
كلما كنت تستخدم التحوط من الدرجة الأولى (زيادة الاحتمالات)، سوف يكون الربح الخاص بك دائما أقل من حصة لاي الأصلية، ولكن مع التحوط بيت الأول، (خلاف تناقص)، يمكن أن يكون الربح الخاص بك أكبر من حصة بيت الخاص بك الأصلي.
إذا كانت الأحداث ضدك، اقترح استراتيجية هولندي لتمكينك من مواصلة التداول في المباراة.
قبل انطلاق المباراة، ضع 1-1 الرهان في السوق النتيجة الصحيحة.
وضع التأمين بيت.
في حين لا توجد أهداف، لا تفعل شيئا - سوف التعادل.
بعد وسجل هدف، وضع الخاص بك الأصلي 1-1 خط النتيجة بيت لتحقيق الربح إذا كانت خلاف لاي أقل من خلاف بيت الخاص بك الأصلي.
أمثلة على المخاطر.
قد يتم تسجيل هدف ولكن احتمالات 1-1 قد لا تقصر بما فيه الكفاية لتمكين التحوط الناجح.
على سبيل المثال، قد يتم تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر جدا من اللعبة، أو إذا كانت اللعبة تبحث جدا من جانب واحد، فإن السوق قد يحكم على أن الجانب الخاسر لن يتعادل للحصول على النتيجة إلى 1-1.
2 أهداف سريعة سجل من قبل نفس الجانب يمكن أن تأخذ النتيجة إلى 2-0 أو 0-2 قبل أن يكون لدينا الوقت لوضع لدينا 1-1 لاي أو خروج الرهانات استراتيجية في حين أن النتيجة هي 1-0 أو 0-1.
هذا النوع من المشاكل بالطبع ينطبق على استراتيجيات أخرى.
إذا كنت تتداول في السحب في المباراة خلاف السوق، هدف سريع من قبل كلا الجانبين اتخاذ النتيجة إلى 1-1، من شأنه أن يسبب مشاكل التداول.
التحوط 1-1 النتيجة الصحيحة جداول بيانات إكسيل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
يمكن استخدام جدول البيانات هذا لإظهار المخاطر المطلوبة: -
التحوط خط 1-1 النتيجة مع رهان التأمين.
الهولندية الأسواق إذا كانت الاحتمالات لا تقصير بما يكفي لنجاح التحوط في السوق النتيجة الصحيح.
لاحظ أن جدول البيانات هذا مناسب أيضا لعمليات التداول الصحيحة الأخرى.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
التحوط 1-1 جداول بيانات النقاط الصحيحة برايس = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
وتتضمن هذه الاستراتيجية كلا من الهولنديين والتحوط.
يتم توفير التأمين ضد نتيجة السحب أو الفوز من قبل & كوت؛ فريق فقدان & كوت؛، من قبل لاي من الفريق الفائز.
والهدف من هذه الاستراتيجية، هو أن يكون الرهان الفوز على النتيجة النهائية في السوق النتيجة الصحيحة.
للقيام بذلك في أي وقت في اللعبة، يمكن أن نراهن على النتيجة الحالية، بالإضافة إلى عشرات أخرى كما وسجل الأهداف.
إذا كنا باستمرار الرهان على النتيجة الفوز الحالية كما سجل الأهداف، ونحن بالطبع بالطبع الرهان على كتاب أكثر من جولة وغالبا ما تجعل خسارة على الصفقات لدينا.
يمكننا خفض عدد الرهانات المطلوبة، إذا كان لدينا فقط لرهان على فريق واحد.
للحفاظ على عدد الرهانات على عشرات مختلفة إلى أدنى حد ممكن، يمكننا أن ننتظر حتى وقت متأخر من اللعبة قبل دخول السوق.
لضمان ضد نتيجة رسم أو فريق فقدان الأهداف التهديف والمضي قدما للفوز في المباراة، كل ما نحتاجه هو وضع التأمين صغيرة جدا على الفريق الفائز.
إذا وضعنا الفريق الفائز، أن لاي سوف تكون ناجحة إذا كانت النتيجة رسم أو الفوز للفريق الذي كان يخسر عندما وضعنا لدينا لاي.
By laying the winning team at very short odds, we can avoid having to Bet draw score lines such as 1-1, 2-2, and all possible scores for the team that was losing when we placed our Lay.
The cost of that Lay can be very small.
For example a Lay of Ј20 at odds of 1.04, carries a liability of only minus Ј0.80.
If we enter the market at a score of 1-0, and Lay the winning Team, we would have a successful Lay if the Losing Team equalized or won the game.
To hit the winning score for the Winning Team, we only need to Bet the current score of 1-0, plus 2-0, 3-0, 2-1, 3-1, 3-2, and Any Unquoted, but to Bet all those possible scores probably wouldn't be profitable.
If the match ends in a draw or a win for the "Losing Team", we have a successful Lay on the "Winning Team".
Late in the game , in the Match Odds market , Lay the Winning Team.
In the Correct Score market , Bet the current score line, plus the next 2 possible scores..
As the game progresses, Bet further score lines as necessary in the Correct Score market..
Make sure you Bet the final score result.
مثال. Russia - Sweden. Euro 2008. June 17th 2008. Russia won the game 2-0.
Russia were leading 2-0 at 50 minutes.
Lay odds at 60 minutes for Russia were 1.09 in the Match Odds market.
Lay Russia Ј30 at 1.09 for a liability of - Ј2.70.
In the Correct Score market, Bet the current score, 2-0, plus the next 2 possible scores 3-0 and 2-1, for a win or lose profit of Ј7.71.
Above is a snapshot of the "Trade Winning Team" spreadsheet.
Enter the Lay Odds of the Winning Team , plus the Lay stake.
In this case, with the score of 2-0, the current score is 2-0, and the next 2 possible scores for the winning team are 3-0 and 2-1.
Enter the odds, and the spreadsheet shows the stakes required in the Correct Score market, for the current score and the next 2 possible scores.
The potential Overall Win / Lose Gross profit is shown for the whole trade across both Match Odds and Correct Score markets, in this case Ј7.71.
Timing of your entry into the market is important.
If you enter the market late in the game, there is less time for goals to be scored, but be aware that the odds of the current score and possibly the next score up for the winning team will probably be shortening in the Correct Score market.
A problem with this strategy is that if you wait too long before entering the Match Odds and Correct Score markets after a goal is scored, for example at a score of 2-0 or 0-2, the Match odds may stabilise, whilst the Correct Score odds continue to shorten.
The effect of that is your potential profit may be reduced, especially if more goals are scored.
وبالتالي، . before entering the market, use the spreadsheet to check for the potential profit.
An advantage of this strategy.
If you have Layed the winning team and a goal is scored by the Losing Team before you have placed Bets in the Correct Score market, the odds of the Winning Team should lengthen to some degree.
This offers an excellent opportunity to Hedge out of the Match Odds market with a Bet on the Winning Team at Higher odds than your Lay.
A Hedge spreadsheet is provided to show the stakes required for a successful Hedge in this situation.
Trade the Winning Team Excel spreadsheet Ј5.
L ay the Winning Team in the Match Odds market, then enter the odds of the next winning score lines for the Winning Team from the Correct Score market into the spreadsheet.
This spreadsheet shows the stakes required to :-
Bet the Current Score to an equal Win / Lose profit or liability at the odds you input.
Bet further scores to equalize your trade.
An Adjust facility allows you to favour a win or lose result.
Hedge spreadsheets are also included in this package.
These can be used to exit the market at any time, or can be used to trade the odds in any.
market . Football, Horses, Cricket, Tennis, Snooker . اى شى.
Bet First or Lay First, makes no difference.
These spreadsheets show the stakes required to equalize your trade.
That left him with a lay of the Winning Team in Match Odds of Ј97 at odds of 1.02 for lay liabilities of only minus Ј1.94 .
"Derby were winning 2-0 just after half-time. I waited until 60mins or so and backed the 2-0, 3-0 and 2-1 and layed Derby for a short price.
As the game approached the 80th minute, my profit was showing at Ј15 if I hedged out now (Ј24 if I let it run and score remained the same), but.
Birmingham were looking dangerous on the attack and I didn't want to have to back another score if a goal went in so I took the Ј15 profit on the correct scores.
With minutes to go, in fact it was in injury time, Birmingham scored and I was relieved I acted conservatively.
Then they scored again!
Of course, I still had the Ј90+ lay on Derby.
A profitable day.
I don't know what the precise stats are, but I do know a lot of goals are scored in those last 10 mins of games, so if I am watching the game it is certainly a tactic I will consider.
My profits will be decreased, but potentially also my losses should another goal go in.
I wouldn't expect a 2-0 to turn into a 2-2 often, but if it does its a bonus!
I have entered Steven's bets and lays into a demonstration spreadsheet below.
The Betfair Screen column shows what he would have seen in Betfair.
The Hedge column shows the result of his 3 hedge trades in Correct Score.
Add those together and he would have had Correct Score profit of Ј15.02 before commission deductions, and Ј14.27 after 5% commission.
The profit from his lay in Match Odds would be Ј92.15 after commission deductions.
The "All 3 mkts Net" column shows the result of his trade after commission deductions across the 2 markets.
With the game ending 2-2, the profit will have been Ј106.42 after 5% commission in both markets, shown for the score of 2-2.
Feedback 20th Sept 2008.
I just had to let you know how this one is going.
I decided to give this a try today, instead of my usual laying of the draw.
I have just finished my fourth bet this morning using this and have varied in overall profit between $8 and $65.
My only "error" :- The first match I bet on, which is where the $8 profit came from, I didn't put enough on the Lay side of the winning team.
All I can say is "wow"; this is as close to shooting fish in a barrel as it gets!
I think Laying The Winning Team just became my "backbone" strategy for football.
Alan, Vancouver, Canada.
Feedback 24th March 2009. Now a seasoned "Winning Team" trader :-
I am really having a lot of success with the "Trade Winning team" spreadsheet.
I am usually able to get anywhere from $10 - $35 profit (based on doing a $100 lay) most of the time.
The strategy I have found effective is to back my correct scores at about 50 minutes, when the leading team's price is usually 1.25 or so.
Unless they have a *huge* lead, I am usually able to cover all the winning team's most likely correct scores (4-5 results) due to the better prices.
Then I usually wait a bit for the winning team's price to come down below 1.10 before placing my lay on the Winning Team.
I find this increases the profit by a bit, since the initial back bets on the correct scores are based on the higher price of the Winning Team (say 1.25), but if I can lay off at 1.05 instead, it's a bit of a bonus.
It carries an element of risk, particularly if the winning team only has a margin of one goal, but if I feel the trailing team might score, I will usually include the potential draw score amongst my "correct score" back bets.
For example, if the score is 2-1, I will cover the 2-2 score as well, as insurance while I am waiting to place the Lay on the Wining Team.
I have just simply found that by the time the leading team's price is down around 1.10 and lower, the price on the current score is so low that it kills a lot of the profit one could otherwise potentially make.
I figure the leading team will go on to win I would guess, at least 9 times out of 10.
Of course, by waiting you run the risk of the lay price going up should the other team equalize/go ahead.
Alan, Vancouver, Canada.
This is Alan's strategy for bigger profits but with slightly more risk :-
Late in the game, with one team wining, Bet the current score, plus potential winning scores of the winning team. Wait for time to pass in the game, and the Lay odds of the winning team should shorten. Lay the winning team at shorter odds than earlier in the game (when you Bet the Winning Team score lines). If the winning team wins, you have a winning bet.
If the losing team wins or the game is drawn, you have a successful Lay on what was "The winning team" when you placed your bets and lays..
After payment via PayPal, select the "Return to merchant" option on the PayPal screen.
PayPal should then route you to a download web page where you can obtain the Excel spreadsheet file.
Trade the Winning Team Excel spreadsheet price = Ј5.
Payment is by PayPal, but you don't need a PayPal account to use the payment button below.
Privacy :- No personal information is collected on this web site.
E-mail addresses or any other information that is forwarded will not be passed to 3rd parties.
Copyright © H. Hutchinson 2017 All rights reserved.
Copying text or any other kind of content from a web site is a criminal offence.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية