تراديستاتيون فس أوبتيونس


ترادستاتيون مقابل أوبتيونسوس: الوسطاء ل إيراس.


ترادستاتيون و أوبتيونشوس قد يكون أكثر شهرة للتجار النشطين، ولكن لديهم الكثير لتقدمه في إيراس أيضا.


حسابات التقاعد الفردية هي أكثر من مجرد طرق لإنقاذ للتقاعد. تستخدم بشكل مناسب، يمكن أن الجيش الايرلندي تساعدك على توفير عشرات الآلاف من الدولارات في الضرائب، و روث إيرا يمكن أن تستخدم حتى لوضع بعيدا النقدية لدفع دفعة واحدة على المنزل.


ولكن للبدء، سوف تحتاج إلى اختيار وساطة لإيواء حساب الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. دعونا نقارن كيف ترادستاتيون و أوبتيونشوس كومة لفتح إيرا.


أسعار العمولة في التجارة.


ومع مرور الوقت، فإن أسعار العمولات تسير بشكل أقل. أوبتيونشوس و ترادستاتيون السعر معظم الصفقات بسعر أساسي من $ 5.00 أو أقل.


$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.


$ 20.00 لكل عملية شراء.


5 دولارات لكل عملية تداول (أو 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد بحد أدنى 1.00 دولار أمريكي)


$ 5.00 + 0.50 دولار لكل عقد (أو 1.00 دولار لكل عقد)


$ 14.95 لكل عملية شراء.


مصادر البيانات: مواقع الشركة.


أكبر الفرق بينهما هو أن ترادستاتيون يقدم جدول عمولة متغيرة بالإضافة إلى جدول أسعارها الثابتة. بالنسبة للمستثمرين الذين يشترون كميات صغيرة من الأسهم، يمكن أن يؤدي تسعيرها المتغير إلى تكاليف تداول أقل بكثير.


التسعير هو دائما عرضة للتغيير، ويمكن للعملاء الجدد الحصول على صفقات أفضل. تحقق من قائمة الحالية من العروض الخاصة لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء تقدم أسعارا أقل (أو الصفقات الحرة!) للحسابات الجديدة.


صناديق الاستثمار المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وخيارات خالية من العمولات.


لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر اختيار الصندوق. كما ترادستاتيون و أوبتيونسهوس تميل إلى تلبية المزيد من التجار ذات الحجم الأعلى والخيارات المعاملات، فإنها لا تقدم قوائم طويلة من صناديق الاستثمار الخالية من العمولات و إتفس مثل وسطاء الخصم الأخرى.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)


أكثر من 12،100.


مصادر البيانات: بارون، ومواقع الشركة، وممثلين.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


في حين أوبتيونشوس هو صحيح لا الحد الأدنى من وسيط إيرا، يتطلب ترادستاتيون حاليا أن عملاء جدد تستثمر ما لا يقل عن 5،500 $ لفتح حساب حساب الاستجابة العاجلة. في حين أن الحد الأدنى للوساطة قد لا يكون باهظا للمستثمرين الذين يتداولون على 401 (ك)، قد لا يكون الحد الأدنى من حساب الاستجابة العاجلة ل ترادستاتيون مناسبا لبعض المستثمرين الذين يرغبون في بناء ميزانهم مع مساهمات صغيرة مع مرور الوقت.


ترادستاتيون و أوبتيونشوس التسعير على ما يبدو يلبي المزيد من الخيارات وتجار أعلى حجم. مصدر الصورة: جيتي صورة.


الاستثمار في الأسهم الأجنبية و أدرس.


الوسطاء لديهم علاقة معقدة مع الأسهم الأجنبية. كل من أوبتيونسوس و ترادستاتيون تمكنك من شراء وبيع إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس)، والتي تمثل ملكية الأسهم الأجنبية ولكن التجارة في البورصات الأمريكية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في شراء وبيع الأسهم الأجنبية في الأسواق الخارجية، سوف تحتاج إلى أن يكون بيكيير مع خيار الوساطة الخاص بك. فقط عدد قليل من الوسطاء حاليا توجيه أوامر إلى التبادلات الدولية.


مراجعات تطبيقات الجوال.


بفضل تطبيقات التداول المحمول، يمكنك إدارة محفظتك من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء العالم. وإليك كيفية تقييم كل من مستخدمي وسيط العملاء لتطبيقات التداول عبر الجوال، وذلك اعتبارا من 23 آذار (مارس) 2017.


مصادر البيانات: متاجر التطبيقات ذات الصلة.


رسوم حساب إيرا ورسوم الخدمة.


رسوم السمسرة يمكن تشغيل سلسلة، ولكن يجب أن تبقي على اطلاع على رسوم الصيانة (للحصول على حساب) ورسوم عدم النشاط (للتداول نادرا جدا) قبل فتح حساب. لا تفرض أوبتيونشوس حاليا أي رسوم على حسابات إيرا.


لدى ترادستاتيون رسوم صيانة سنوية قدرها 35 دولارا لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. عملاء ترادستاتيون الذين يختارون استخدام جدول التسعير لكل سهم سوف تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول لتجنب رسوم خدمة الحساب الشهرية من 99.95 $. يجب على العملاء الذين يختارون دفع عمولات تحت هيكل التجارة الواحدة أن يحتفظوا بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي أو أن يقوموا بعمل ما لا يقل عن خمس صفقات سنويا لتجنب خصم 50 دولارا من النشاط.


أوبتيونشوس مقابل ترادستاتيون ل إيراس.


اعتمادا على كيفية الاستثمار، إما يمكن أن يكون خيارا جيدا. يقدم أوبتيونشوس المزيد من الصناديق الاستثمارية وخفض أسعار العمولات القياسية قليلا على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، ولا يتقاضى رسوم صيانة فقط لوجود حساب. يمكن للمتداولين ذوي الحجم الكبير توفير المال مع جداول العمولة للسهم الواحد ل ترادستاتيون، على الرغم من أن الحد الأدنى من متطلبات النشاط (لتجنب رسوم الخدمة الشهرية 99.95 دولار) قد لا يكون ممكنا للجميع.


في نهاية المطاف، كل شيء عن كيفية عروض وسيط محاذاة مع محفظتك. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن يكون مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة على صفحة واحدة.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


أوبتيونشوس مقابل ترادستاتيون: مقارنة وسطاء الخصم على الانترنت.


أوبتيونشوس و ترادستاتيون تجعل من السهل للاستثمار في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. ولكن البت في ما هو أفضل وسيط يأتي إلى حد كبير إلى كيفية الاستثمار.


في معظم الأحيان، توفر الوساطة إمكانية الوصول إلى نفس أسواق الأسهم والاستثمارات نفسها مثل أي وساطة أخرى. الاختلافات إلى حد كبير تأتي إلى كم يكلف للوصول إلى هناك، وكم كنت بحاجة للبدء، وما هي الميزات الأخرى التي يتم تناولها على كجزء من الخدمة. هذه هي الأشياء التي يجب أن تعرف قبل أن تقرر لفتح حساب الوساطة. دعونا نلقي نظرة على السمسرة المعروفة أوبتيونشوس و ترادستاتيون، ومقارنة خدماتها على الميزات التي هي الأكثر أهمية للمستثمرين على المدى الطويل.


تكاليف وعمولات التداول.


وسوف يكلف دائما شيئا لجعل التجارة. حتى الخدمات المجانية تكلف شيئا - الوقت، عدد أقل من الميزات، قيود على التداول، الخ. ولكن سمسرة الخصم على الانترنت تركت علامة دائمة على صناعة الوساطة من خلال جعل الاستثمار في متناول الجميع. أوبتيونشوس و ترادستاتيون على حد سواء ميزة هياكل العمولة بأسعار معقولة التي يمكن أن يصلح في الميزانيات حتى متواضعة.


وإليك كيفية مقارنة جداول عمولاتها حسب نوع الاستثمار.


$ 4.95 لكل صفقة + $ 0.50 لكل عقد خيارات.


$ 20.00 لكل عملية شراء.


$ 8.99 لكل صفقة + $ 0.70 لكل عقد خيارات.


$ 14.95 لكل عملية شراء.


المصدر: مواقع الشركة.


كما ترون، يتم تسعير كل الوسطاء بحيث تكاليف التداول هي فقط بضعة دولارات بعيدا عن المعدل القياسي. وفي الواقع كله، قد تكون التكاليف الفعلية أقرب مما تظهر من الجدول. تقدم ترادستاتيون عمولات أقل للتجار الأكثر نشاطا، على سبيل المثال. والعديد من شركات الوساطة تساعد على تحمل تكلفة العمولات مع العروض الخاصة لفتح حساب - التفكير المكافآت النقدية وحرية التداول.


الحد الأدنى للحساب.


المستثمرون الذين تم الادخار لفترة طويلة، أو الذين يتداولون على حساب كبار السن، قد لا يكون خائفا من الحد الأدنى من الحد الأدنى، ولكن الحد الأدنى من وسطاء الحد الأدنى يمكن أن يكون خيارا أفضل للأشخاص الذين يفضلون بدء صغيرة وبناء حسابات مع ودائع روتينية.


أوبتيونشوس ليس لديها الحد الأدنى للإيداع المطلوب. وتتطلب ترادستاتيون الحد الأدنى البالغ 000 5 دولار، الذي يزيد إلى 500 5 دولار لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. وعلى الرغم من أن بعض شركات الوساطة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار، يمكنك أحيانا جمع على عدد قليل من الامتيازات عن طريق إيداع أكثر من الحد الأدنى.


منصة التداول.


نحن في كذبة موتلي تفضل شراء وعقد لتداول نشط. أسلوبنا في الاستثمار يعني أننا نادرا ما إجراء تغييرات على محافظنا، ونحن بالتأكيد لا تسجيل الدخول في كل ساعة للتحقق من كيفية أداء أسهمنا. عندما يتعلق الأمر بوضع الصفقات، فعليا كل وسيط يجعل عملية بسيطة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا - يستغرق سوى عدد قليل من النقرات أو ضربات المفاتيح لجعل التجارة.


بعض المستثمرين ترغب في التجارة أكثر في كثير من الأحيان. آخرون ببساطة يهتمون أكثر حول جماليات منصة مما نقوم به. في كلتا الحالتين، يجدر استكشاف منصة لنفسك إذا كانت المنصة جزءا مهما من كيفية الاستثمار. انها ليست فقط بالنسبة لنا.


نعتقد أن منصات التداول يمكن أن تبدو باردة، ولكننا لا نفكر فيها باعتبارها جزءا هاما من عملية الاستثمار على المدى الطويل. مصدر الصورة: جيتي الصور.


الأسهم الدولية و أدرس.


وبطريقة أو بأخرى، فإن معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت تجعل من الممكن الاستثمار في الشركات التي توجد مقارها في بلدان أجنبية، رهنا ببعض القيود. تقدم أوبتيونشوس و ترادستاتيون إمكانيات مماثلة هنا، وتسليم كل شيء ما عدا الوصول المباشر إلى الأسواق الدولية.


أسواق الأسهم الدولية.


صناديق الاستثمار المتداولة / صناديق الاستثمار المشترك للأسهم الأجنبية.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


المصدر: مواقع الشركة.


إذا كنت ترغب في استخدام صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار في الأسهم الأجنبية، يجب أن تكون على ما يرام في أي وساطة. إذا كنت ترغب في تداول أدرس، والتي هي على نحو فعال أسهم الشركات الأجنبية المدرجة في الأسواق الأمريكية، إما الوساطة يسمح لك أن تفعل ذلك أيضا.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في وضع التجارة ليتم معالجتها على، ويقول، بورصة شنتشن في الصين، فلن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال أوبتيونشوس أو ترادستاتيون. في الواقع، سوى عدد قليل من السماسرة توفر قدرات تجارية دولية.


جودة البحث وأدواته.


ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن المستثمرين في المنزل يمكن أن تستفيد من القدرة على البحث عن الاستثمارات من خلال الأدوات والخدمات التي تقدمها شركات الوساطة الخاصة بهم. البحث المجاني هو فائدة جذابة خاصة لأنه لا يوجد شيء لتخسره إذا كنت لا تستخدمه.


أوبتيونشوس و ترادستاتيون على حد سواء تقدم تشكيلة واسعة من الأسهم الأساسية والفنية وفحص الصندوق. أوبتيونشوس يكمل شاشاتها مع البث الشبكي اليومي، أكثر من 10 تقارير يومية، بالإضافة إلى تقارير ريسارتشلاب على مئات من أهم الأسهم في السوق. تصدر ترادستاتيون إحاطة سوق الصباح الخاصة بها التي تقدم كل صباح، بالإضافة إلى الأسهم الأسبوعية وتقارير إتف، بالإضافة إلى ما يقرب من نصف قرن من رسم البيانات على منصة لها.


والحقيقة هي أننا لمسنا فقط على عدد قليل من قدرات كل وسيط. اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك على الأرجح تجد الكثير لمثل حول البحوث التي تقدمها إما الوساطة.


مراجعات تطبيقات الجوال.


عملاء كل من شركات الوساطة تعطي وسطاء درجات عالية إلى حد ما لتطبيقات التداول المحمول. إليك كيفية تقييم المستخدمين والعملاء من كل وسيط لتطبيقات يوس و أندرويد (اعتبارا من 1/04/2017).


أبل المتجر.


المصدر: متاجر التطبيقات ذات الصلة.


أفضل الرهان بالنسبة لك: أوبتيونشوس مقابل التاجر.


اعتمادا على كيفية الاستثمار، إما يمكن أن تناسب احتياجاتك على ما يرام. يوفر أوبتيونشوس أسعار أقل من العمولة القياسية وأدنى أحجام أدنى للحساب. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي تخفيض حجم ترادستاتيون إلى انخفاض عمولات التداول للمستثمرين الأكثر نشاطا، على حساب الحد الأدنى من رصيد الحساب الأدنى.


والنقطة هي أن كل وساطة لديها الإيجابيات والنوافذ - ما هو مهم هو كيف خط المتابعة من الميزات يقارن كيفية إدارة محفظتك. أن نكون واضحين: كذبة موتلي لا تؤيد أي وسيط معين، ولكن يمكننا مساعدتك في مقارنة السمسرة لمساعدتك في البحث عن أفضل وسيط بالنسبة لك. قم بزيارة مركز وسيط فول لمقارنة الميزات والعروض الخاصة لحسابات الوساطة التقليدية. تم تصميم مركز كذبة إيرا خصيصا مع توفير التقاعد في الاعتبار.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


الوساطة التعليقات: ترادستاتيون vs. وسطاء التفاعلية.


هذه هي من بين وسطاء الأكثر تطورا في هذه الصناعة من حيث العروض الاستثمارية، والوصول إلى الأسواق والتكنولوجيا. ومع ذلك، هؤلاء السماسرة ليست للمتداولين المبتدئين - هم ل بيج بويز في التداول، والتجار المتطورة. في هذه المقالة، قارنا ترادستاتيون مع الوسطاء التفاعليين، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية، مثل معدلات الهامش، والأسعار والرسوم، وعروض المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق، وتكنولوجيا منصة التداول، وبيانات السوق والبحوث. (للحصول على قراءة إضافية، راجع دليل المبتدئين لتداول البرمجيات التداول: الشروع في العمل وكيفية بدء التداول: تكنولوجيا التداول).


معدلات هامش ترادستاتيون.


$ 1،500،000 - $ 3، 499،999.


مصدر البيانات: تراديستاتيون و إنتيراكتيفبروكيرز.


تتماشى معدلات هامش ترادستاتيون مع متوسط ​​الصناعة. وفي الوقت نفسه، فإن معدلات هامش التداول التفاعلية (يب) هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، وتشجع التداول النشط في العقود الآجلة والبيع القصير. يب يقدم قيمة كبيرة للتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي المتطلبات.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات: مع ترادستاتيون، كل من الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة) وتجار الخيارات لديها نظام تسعير مماثل. ويتوفر للمتداولين خيار تحصيل رسوم ثابتة أو لكل سهم (للأسهم) والعمولة لكل عقد (للخيارات). يتم تحديد العمولة لكل عقد أو السهم بسعر 1.00 دولار لعقد الخيار أو 0.01 دولار للسهم الواحد أو سهم إتف. عادة، يستند عقد خيار الأسهم واحد على أساس 100 سهم من الأسهم أو أسهم إتف، و 100 سهم سوف تتداول مقابل 1.00 $، بناء على عمولة السهم الواحد. سعر العقد الواحد ليس له رسم أساسي و الحد الأدنى من متطلبات عقد واحد يعادل 1.00 دولار. وفي الوقت نفسه، يتم ترتيب عمولة الرسوم الثابتة، وبالتالي تتراوح من سعر أساسي من 9،99 $ بالإضافة إلى 0،70 $ للعقد ل1-9 الصفقات في الشهر، وصولا الى معدل أساسي من 4،99 $ بالإضافة إلى 0،20 $ للعقد ل 200 والمزيد من الصفقات في الشهر. نلاحظ أن الأساس أو حسب سعر الصرف على هيكل تسعير الرسوم الثابتة ينطبق على عقود عقود الأسهم وحقوق الأسهم (إتفس). تطبق عمولة التعاقد على تسعير الرسوم الثابتة فقط على صفقات الخيارات. وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن تجارة المتداولين أكثر تواترا أو نشاطا في الشهر، وكلما كانوا يدفعون عمولة التجارة التي يدفعونها. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للأسهم الأولى 1،000 لكل التجارة على نظام التسعير لكل التجارة سيتم توجيه مباشرة مجانا، والتخلي عن رسوم التوجيه المباشر 0.004 $. (لمزيد من القراءة، راجع كيف يمكنني منع العمولات والرسوم من تناول أرباح التداول الخاصة بي؟).


خيار ترادستاتيون لجنة شقة رسوم.


معدل قاعدة أو حسب معدل التجارة.


1 - 9 عقود / شهر العقود.


0.70 دولار لكل عقد.


10 - 29 العقود / الشهر العقود.


0.50 دولار لكل عقد.


30 - 99 العقود / الشهر العقود.


0.40 دولار لكل عقد.


100 - 199 العقود / الشهر العقود.


0.30 دولار لكل عقد.


200+ الصفقات / الشهر العقود.


0.20 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: التاجر.


التسعير غير المجمع هو نظام تسعير ثالث للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تؤدي إلى وفورات كبيرة للتجار المؤسساتيين أو التجار، الذين يمكنهم توجيه المقاصة إلى تبادل معين، ويؤثر على سيولة التبادل المختار. وفقا ل ترادستاتيون، "لجنة استنادا إلى التسعير غير المجمع قد يؤدي إلى معدلات منخفضة تصل إلى 0.002 $ في التجارة".


لجنة التجارة الآجلة.


لجنة العقود الآجلة ترادستاتيون.


1 - 300 العقود.


301 - 1،000 العقود.


1،001 - 10،000 عقد.


10،001 - 20،000 العقود.


مصدر البيانات: التاجر.


وتسري الرسوم الأخرى، مثل تنفيذ الصرف ورسوم المقاصة من قبل الأسواق، على التداول في ترادستاتيون الآجلة، تبعا لمستوى عضوية التبادل للتاجر (على سبيل المثال، على الخزانة، ويدفع غير الأعضاء 0،65 دولار، والتجار المملوكين لهم 0،30 دولار) على كبوت.


عملات الفوركس: عملات الفوركس التجارية على لجنة ترادستاتيون مجانا لأنها تجعل أمواله على فروق أسعار العملات الصغيرة. ويحصل التجار النشطون والعملاء المؤسسيون على أداء أفضل وسيولة وينتشر، مع فروق منخفضة تصل إلى نقطة واحدة (على سبيل المثال، تنتقل الهوامش من 1.6 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي لتسعير التجزئة، وصولا إلى 1.0 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي للتسعير النشط للتاجر). رادارسكرين مجانية لحسابات الفوركس فقط ولا تتحمل 99،95 $ رسوم خدمة حساب.


السندات والصناديق المشتركة: تداول السندات بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 5.00 دولار للسندات، وتداول سندات الخزانة بمعدل ثابت قدره 50 دولارا لكل صفقة. تتداول صناديق الاستثمار المشترك بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى أي رسوم خاصة بالصندوق قد تنطبق.


قد تفرض ترادستاتيون رسوم خدمة حسابية شهرية بقيمة 99.95 دولار إذا لم يحتفظ المتداولون بحد أدنى من حجم التداول في الشهر السابق (مثل 50 خيارا للأسهم وعقود خيار إتف أو 5000 سهم أو أسهم إتف أو 10 عقود تداول مستقبلي أو عقود عقود آجلة أو 50 جولة من العقود الآجلة للأسهم الواحدة) أو رصيد حساب قدره 100000 دولار في نهاية الشهر السابق (باستثناء حسابات الفوركس فقط). يتم إلغاء العقد من 10 خيارات مجانية مجانا طالما أن الإلغاء الكلي لا يتجاوز عدد الطلبات لليوم على تسعير عمولة العقد. سعر التسعير لكل سهم ليس له رسوم إلغاء.


الوسطاء التفاعليون، المشار إليهم أيضا باسم "يب": يب يعمل أساسا مع اثنين من خطط التسعير: خطة العمولة الثابتة وخطة عمولة المستويات. والخطة الثابتة هي سعر ثابت لكل معاملة (على سبيل المثال لكل تجارة أو لكل عقد) وهي شاملة (مثل ضريبة القيمة المضافة ورسوم الصرف والرسوم التنظيمية مدرجة). لا يتم تضمين جميع الرسوم في عمولة سعر الفائدة الثابت، بل يتم تمرير بعض (مثل رسوم المعاملات) جنبا إلى جنب مع التاجر. إن خطة العمولة المتدرجة هي خطة غير شاملة، في حين أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية والمقاصة، وكذلك ضريبة القيمة المضافة هي "إضافات"، وتتعلق عكسيا بعدد العقود أو حجم التداول (تناقص مع زيادة قيمة المعاملة) . الادخار مرت على طول التجار تشمل حصة من الحسومات من التبادلات. (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى الوسطاء التفاعليين: اللجنة، الرسوم ودعم العملاء).


ومن الواضح أن أهداف البكالوريا الدولية محنك، تجار نشطون تمويلا جيدا ومؤسسات تجارية (مثل صناديق التحوط وشركات تجارية مسجلة الملكية). وينعكس ذلك في الحد الأدنى المرتفع من متطلبات الرصيد الافتتاحي للحساب (على سبيل المثال 000 10 دولار في الولايات المتحدة ومعظم الأسواق الأخرى، وما يعادل 000 5 دولار في الهند) وفي الحد الأدنى من متطلبات النشاط الشهري البالغ 10 دولارات في اللجنة الشهرية. يؤدي عدم الوفاء بهذه المتطلبات إلى رسم نشاط يساوي الفرق بين الحد الأدنى 10 دولارات والعمولة الفعلية التي تم تحقيقها.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر الضمان: في أمريكا الشمالية، العمولة الثابتة يب هو 0.005 دولار أمريكي للسهم الواحد في الولايات المتحدة و 0.01 دولار كندي للسهم في كندا، مع الحد الأدنى للدولار 1.00 دولار أمريكي و بحد أقصى 0.5٪ من القيمة التجارية؛ في المكسيك، فإن سعر الفائدة الثابت هو 0.1٪ من القيمة التجارية، مع 60 بيزو مكسيكي للسهم كحد أدنى ولا حد أقصى. وفي أوروبا، تبلغ العمولة الثابتة عادة 0.1 في المائة من القيمة التجارية لكل من الاستثمارات المقومة بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي، مع حد أدنى قدره 4.00 يورو للسهم الواحد في معظم الأسواق (مثل النمسا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا) . تنطبق بعض الاستثناءات، حيث تكون العمولة الثابتة في بلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) هي 0.05٪ من القيمة التجارية، وفي المملكة المتحدة هو المعدل الأساسي البالغ 6.00 جنيه إسترليني ليصل إلى 50،000 جنيه إسترليني من القيمة التجارية، وبالنسبة للمعاملة التي تتجاوز 50،000 جنيه إسترليني ، ينطبق السعر الأساسي 6.00 جنيه استرليني على أول 50،000 جنيه استرليني زائد 0.05٪ من قيمة التجارة الإضافية على 50،000 جنيه استرليني. وفي آسيا والمحيط الهادئ (اليابان وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ)، تبلغ العمولة الثابتة 0.08٪ من القيمة التجارية مع حد أدنى متفاوت (على سبيل المثال 6.00 دولار أسترالي، و 8.00 دولار نيوزيلندي، و 2.50 دولار سنغافوري، و 80.00 ين ياباني، و 18.00 دولار هونج كونج للأسهم، و 10.00 دولار هونج كونج للأوامر والمنتجات المهيكلة، و سنه 15.00 لشنغهاي وهونغ كونغ الأسهم المتصلة)، مع عدم وجود الحد الأقصى.


تراجعت العمولة، كما هو موضح سابقا، مع زيادة القيمة التجارية (أو الأسهم). على عكس السعر الثابت، يتم تمرير كل من الحسومات والرسوم من البورصات إلى التجار. وتتراوح العمولة المتدرجة، استنادا إلى عدد الأسهم المتداولة في الشهر، من 0.0035 دولار أمريكي، وصولا إلى 0.0005 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، ومن 0.008 دولار كندي، وصولا إلى 0.003 دولار أمريكي في كندا، بحد أقصى قدره 0.5٪ من قيمة التداول بالإضافة إلى رسوم المقاصة والمعاملات المعمول بها. ويوضح الجدول أدناه التسعير المتدرج.


الوسطاء التفاعليون اللجنة المتدرجة في الولايات المتحدة وكندا.


حجم المخزون الشهري.


الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر.


300،001 - 3،000،000 سهم.


3،000،001 - 20،000،000 سهم.


20،000،001 - 100،000،000 سهم.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


في أوروبا، تقوم العمولة على أساس العملة (ور، سيك، نوك، غبب) القيمة المتداولة شهريا (وليس عدد الأسهم)، مع الحد الأدنى من العمولات التالية: 1.25، 1.50 فرنك سويسري و 1.70 دولار أمريكي، وما يلي الحد الأقصى للعمولات: 29.00 يورو، 49.00 فرنك سويسري و 39.00 دولار أمريكي للاستثمارات المقومة بالعملة. تمتلك كل من المملكة المتحدة وبلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) عمولات بحد أدنى 1.00 جنيه إسترليني و 10.00 كرونا نرويجية / كرونة نرويجية، ولا توجد عمولات بحد أقصى. ويبين الجدول أدناه هيكل العمولات المتدرج في أوروبا.


لجنة الوسطاء التفاعلية في وسط أوروبا.


أوروبا ور، تشف و أوسد-إنوميناتد إنفستمينتس.


المملكة المتحدة غبب - الاستثمارات المقومة.


بلدان الشمال الأوروبي نوك و سيك - الاستثمارات المقومة.


القيمة (ور) المتداولة شهريا.


يتم تداول القيمة (غبب) في الشهر.


القيمة (نوك & كرونة سويدية) يتم تداولها شهريا.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


الخيارات: في الولايات المتحدة، يتم تداول جميع أوامر الخيار "الموجه مباشرة" في عمولة ثابتة بقيمة 1.00 دولار أمريكي للعقد الواحد، وطلبات الخيار "التوجيه الذكي"، وهي عمولة على أساس عدد العقود في الشهر وأقساط خيارها، في كندا، جميع الخيارات التجارة (فقط) في عمولة ثابتة أو ثابتة من 1.50 دولار كندي لكل عقد. الحد الأدنى للعمولة المحملة على تداول أي خيار على يب هو 1.00 دولار أمريكي لكل طلب في الولايات المتحدة و 1.50 دولار كندي لكل طلب في كندا. يوضح الجدول أدناه هيكل العمولة المتدرج للخيارات في الولايات المتحدة.


لجنة الخيارات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أوامر خيار التوجيه الذكية شهريا.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


الخيارات الآجلة والعقود الآجلة: يقوم البنك الدولي بتكليف كل من العمولة الثابتة والمستوى (لكل صفقة) لعقودها الآجلة والعقود الآجلة على الخيارات. في سوق الولايات المتحدة، وعمولات سعر ثابت (شاملة) هي 0.85 $ للعقود الآجلة والخيارات الآجلة، و 0.50 دولار ل غلوبكس العقود الآجلة ميني فكس الآجلة و 0.15 $ ل غلوبكس العقود الآجلة فكس الإلكترونية الصغيرة لكل معاملة. وفي األسواق غير األمريكية، يتم تسعير األسعار الثابتة إما كمعدل ثابت لكل معاملة) على سبيل المثال، 2.40 دوالر كندي لكل معاملة في كندا (، أو كنسبة مئوية من المعاملة) على سبيل المثال 0.05٪ من أوامر األسهم اآلجلة السويدية أو 0.01٪ من العقود اآلجلة الهندية أوامر). الجدول أدناه هو مثال على عمولة المستويات في الولايات المتحدة وعدد قليل من الأسواق الرئيسية الأخرى.


العملة الفوركس: يقوم البنك الدولي بتوزيع فروق أسعار على صفقات الفوركس، تتراوح من 0.20 نقطة أساس، وصولا إلى 0.08 نقطة أساس من القيمة الاسمية، كما هو مبين في الجدول أدناه.


المبالغ الرئيسية المتداولة شهريا بالدولار الأمريكي.


العمولات = نقاط الأساس، نقطة أساس * قيمة التجارة.


الحد الأدنى للجنة لكل معاملة.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


هامش العملة: تتراوح المتطلبات من انخفاض بنسبة 2.5٪ (مستوي 40 إلى 1) لعملات سائلة ومستقرة جدا مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الكندي إلى ارتفاع بنسبة 20٪ (بالرافعة من 5 إلى 1) للعملات المتقلبة مثل الركام الروسي ( فرك).


السندات: سندات الشركات والسندات البلدية (مونيس) التجارة في الولايات المتحدة بسعر العمولة المتدرجة 10 نقطة أساس أو 0.10٪ من القيمة الاسمية 10،000 دولار أمريكي (أو أقل) وبمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية لأكثر من 10،000 دولار أمريكي في رأس المال. وتتعامل سندات الخزينة بمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية البالغة 1 مليون دولار أمريكي (أو أقل) من أصل الدين وبمعدل 0.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية التي تزيد عن مليون دولار أمريكي. الحد الأدنى للعمولة لجميع الصفقات السندات هو 5.00 دولار أمريكي. نوصي التجار بالتعرف على موقع البنك الدولي لعمولات السندات بالعملات الأجنبية (مثل هكد و ور).


السلع المعدنية (الذهب والفضة): وهي تتداول بأسعار فائدة ثابتة قدرها 0.15 نقطة أساس من القيمة الشهرية، مع الحد الأدنى 2.00 دولار لكل معاملة. وتبلغ تكلفة التخزين السنوي للموجودات المادية 10 نقاط أساس.


عقد الفروقات (كفد): يتداول سعر عقود الفروقات مقابل الفروقات غير المدرجة في مؤشر البكالوريا الدولية بالمعدل المتدرج، في حين يتراوح سعر العمولة في الولايات المتحدة من 0.0050 دولار (مع 1.00 دولار كحد أدنى) لحجم شهري قدره 300،000 دولار (أو أقل)، وصولا إلى 0.0030 دولار (مع 0.65 دولار الحد الأدنى) لحجم شهري يزيد على 100 مليون دولار. وفي الوقت نفسه، تتداول عقود عقود الفروقات بين الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية بمعدلات ثابتة على النحو التالي: يتم تسعير مؤشر US500 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة الواحدة، ويبلغ سعر مؤشر US30 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة و أوس تيش 500 المؤشر عند 0.010٪ من القيمة لكل صفقة، مع كل عمولة بحد أدنى 1.00 دولار لكل معاملة. ويوصى المتداولين بالتعرف على موقع البنك الدولي لعقود الفروقات بالعملات الأجنبية (مثل الين الياباني واليورو). (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لعقود الفروقات).


صناديق الاستثمار المشترك: يب لا يبادل الصناديق الاستثمارية المشتركة في الولايات المتحدة إلا بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار للتبادل التجاري (بدون تسعير متعدد المستويات في الولايات المتحدة)، بحد أدنى مبدئي قدره 3000 دولار. تتداول الصناديق األوروبية على حد سواء بسعر الفائدة الثابت ومعدل العمولة. سعر الفائدة الثابت هو 0.10٪ من قيمة التجارة الشهرية، مع حد أدنى 4.00 يورو و 29.00 يورو عمولة كحد أقصى لكل معاملة. ويتراوح سعر العمولة، الذي ينطبق فقط على الأموال الأوروبية، من 0.080٪ بقيمة شهرية قدرها مليون يورو (أو أقل)، وصولا إلى 0.015٪ بقيمة شهرية تزيد عن 500 مليون يورو، مع 1.25 يورو كحد أدنى و 29.00 يورو الحد الأقصى للعمولة لكل معاملة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما هو الفرق بين الصناديق المتبادلة من الحمل أو عدم التحميل؟).


يتم تسعير الصفقات بمساعدة الوسطاء (فقط في الولايات المتحدة) على النحو التالي: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بسعر 0.01 دولار للسهم مع 100 دولار كحد أدنى، والخيارات عند 0.95 دولار للعقد مع 95 $ كحد أدنى، والعقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة عند 3.00 دولار للعقد الواحد 300 دولار كحد أدنى.


الوسطاء التفاعليون ناضجون مع العديد من أنواع الرسوم التي يحتاج التجار إلى أن يكونوا على علم بها (على سبيل المثال 500 $ رسوم التمثال التجاري / تعديل مع مجموعة سم)، وبالتالي فمن المستحسن أن القراء زيارة موقعها على الانترنت للتعرف على الرسوم والتسعير واسعة يب سواء بالدولار الأمريكي أو بالعملات الأجنبية (مثل الفرنك السويسري). إتقان هيكل الرسوم يمكن أن تقوم به لميزة التجار. فعلى سبيل المثال، فإن المتداولين الذين اشتركوا في حزمة بيانات السوق غير المهنية الذين يتعاملون مع ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولة في الشهر سيحصلون على 10 دولارات متنازل عنها، والتي يتم التنازل عنها أيضا في الأشهر الثلاثة الأولى لحساب يبلغ رصيده الصافي 100 ألف دولار.


المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق.


ترادستاتيون: التجارة جميع المنتجات الاستثمارية الأولية: الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة)، والخيارات، والعقود الآجلة، وسندات الدخل الثابت، فواتير الخزانة، والعملات وصناديق الاستثمار في العديد من البورصات. بالنسبة للفرق، يمكن للمتداولين التعامل بعقود الفروقات على السلع دون أي عمولة، والتجارة أوتك رقاقة صغيرة و بيني الأسهم عبر أوتسب.


الوسطاء التفاعليون: يب يقدم جميع المنتجات الاستثمارية المتاحة على ترادستاتيون وبعض [بما في ذلك المؤشرات، العقود الآجلة للأسهم الآجلة، والعقود الآجلة على الخيارات، والمنتجات المهيكلة، وعملات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والمذكرات، والسلع المعدنية، عقد الثور / الدب قابل للاستدعاء (كبسس) . واحدة من السمات البارزة للوسطاء التفاعلية هو أنه يعطي التجار الوصول إلى 100 مراكز السوق في 24 بلدا (مثل الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وهونغ كونغ وسنغافورة واستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا والسويد واليابان) ومجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول. يب لديها واحدة من العروض الاستثمارية الأكثر تنوعا بين شركات الوساطة على الانترنت. لديها سوق حيث يمكن للعملاء الوصول إلى المستشارين المستقلين مقابل رسوم.


التكنولوجيا، بيانات السوق والبحوث.


ترادستاتيون: ومن المسلم به في هذه الصناعة لوجود بعض من أفضل الأدوات والتكنولوجيات التجار يمكن أن يكون تحت تصرفهم. التجارة في المنزل والمكاتب وعلى الحركة والتنقل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، وأقراص وشبكة الإنترنت. ويوفر منصات التداول عالية للتخصيص (ترادستاتيون و أوبتيونستاتيون) التي تمكن الرسوم البيانية المتقدمة والخيار والآلات الحاسبة اليونانية، شريط التجارة سريعة وأدوات متطورة للدخول النظام الذي يتيح مواقف الخيار المعقدة. تسمح الأنظمة الأساسية للمتداولين بإعداد وحدات الماكرو وخفضات لوحة المفاتيح والنوافذ المفضلة. محفظة مايسترو هو أداة تستخدم لاستراتيجية الاختبار الخلفي والمحفظة الأمثل. رادارسكرين هو أداة متطورة على أساس الرسوم التي تفحص السوق للفرص وترتيبها لمساعدة التاجر، وبالتالي ينصح بشدة. مختبرات ترادستاتيون هو فريق من المحللين الذين يساعدون المتداولين على إتقان المنصة ويوفر البحوث والتحليلات الثاقبة. الاعتراف هي أداة الرسم الفني المتقدمة التي تحلل عشرات الآلاف من المنتجات الاستثمارية (الأسهم والعقود الآجلة والعملات) في البورصات في جميع أنحاء العالم لتحديد أنماط الفرص الناشئة للتجار.


الوسطاء التفاعليون: يقدم يب أيضا منصة وأدوات متقدمة جدا للتجار المتطورة. مختبرات الاحتمالات والخيار حاسبة مساعدة التجار الخيار تصور ميكانيكا الخيار ومساعدتهم في حساب وتحليل الربح الخيار، الإغريق وخيار توزيع احتمال، بما في ذلك تحليل السيناريو. الخيار استراتيجيات القطعة يساعد التجار في إنشاء واختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة. التجار الحصول على البحوث والأخبار تغذية وبيانات السوق من كل من نظام معلومات الوسطاء التفاعلية "إيبيس" (البحوث الخاصة ومقدم خدمة الأخبار) وغيرها من البائعين مقابل رسوم. يب المخاطر المستكشف هو أداة مجانية التي تساعد التجار في إدارة المخاطر من منظور محفظة. يساعد فولاتيليتي لاب التجار في رسم ملامح التقلبات التاريخية والتطلعية والضمنية والانحرافات. وتقوم أداة المحفظة المالية بتحليل دوري (بما في ذلك تحليل مقارن ل S & أمب؛ P 500) عبر فئات الأصول المختلفة في الحساب استنادا إلى هيكل المحفظة وخصائص المخاطر / العائد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، الرجوع إلى إنشاء أنظمة التداول الآلي باستخدام وسطاء التفاعلية: التداول الآلي مع وسطاء التفاعلية).


ميزة تنافسية: ترادستاتيون الميزة التنافسية الأساسية تكمن في تقنياتها المتقدمة والأدوات التي توفرها على منصة التداول التي تنافس أفضل جدا (على سبيل المثال تد أمريتراد ثينكرزويم). (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع دليل المبتدئين ل ثينكورسويم منصة التداول). منصة ترادستاتيون هو من بين الأنظمة الأكثر تنوعا وقابلة للتخصيص، استنادا في المقام الأول على نظام توز. وفي الوقت نفسه، القدرة التنافسية للوسطاء التفاعلية "على الوصول إلى نحو 100 الأسواق الدولية عبر 24 بلدا، ومجموعة متنوعة جدا من المنتجات الاستثمارية. إن معدلات الهامش المنخفضة جدا في البنك الدولي جذابة جدا للبائعين القصيرين والتجار الآجلة والمجموعات المؤسسية (مثل الشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة). ومن السمات الفريدة للمكتب الدولي هو سوق المستثمرين الذي يطابق التجار مع مختلف مقدمي الخدمات (مثل الوسطاء والمستشارين المستقلين وصناديق التحوط ومديري الأموال ومقدمي التعليم والبحوث وغيرهم). ميزة رئيسية أخرى للوسطاء التفاعلية هو أنه معروف لتقديم تحسين سعر القيمة من خلال جهاز التوجيه الذكية. يمكن للمتداولين الخيار توجيه أوامرهم الذكية الموجهة من الأوراق المالية غير القابلة للتداول إلى تبادل الذي يقدم أفضل الخصم أو السيولة.


ملاءمة: هؤلاء السماسرة ليست مثالية ولا ينصح للمبتدئين الذين سوف تجد بالتأكيد أنفسهم في حالة ذهول مع هذه المنصات المتقدمة جدا التي تتطلب منحنى التعلم حاد والهيكل رسوم معقدة. ترادستاتيون هو الأفضل للتجار المتطورة والمؤسسية الذين يمكن أن أفضل استخدام تكنولوجياتها المتقدمة، وعلى استعداد لدفع ثمن الأدوات ذات القيمة المضافة والبحوث، ويمكن أن تفهم وتتحرك بفعالية رسومها وخطط التسعير لصالحها. مرة أخرى، وسطاء التفاعلية هو الأنسب للمتداولين المتطورة الذين يمكن أن تدفع ثمن أدواتها والبحوث (التي تقدمها في الغالب من قبل أطراف ثالثة)، ويمكن أن تجد قيمة في دفع ثمن خدماتها المختلفة، والتنقل هيكل رسومها معقدة جدا لصالحها وكذلك يمكن وتحمل وتجد قيمة في خدماتها على العموم. الأهم من ذلك، يب هو الأنسب للتجار الذين يقدرون تنويع المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق الدولية.


وتستهدف شركات الوساطة هذه العملاء أنفسهم (تجار محنكون وممولون جيدا ونشطون) مع بعض الاختلافات، وهذا ما يتجلى في الحد الأدنى من رسوم النشاط الشهري المذكورة أعلاه. تجار اليوم والتجار المؤسسيين الذين يمكن تداول حجم اللازمة، لديهم المهارات اللازمة لتعظيم قيمة الأدوات والمنتجات من هؤلاء الوسطاء، ويمكن أن يقلل من متوسط ​​التكاليف سوف تستفيد أكثر من هذه الشركات الوساطة. نظرا لتعقيد المنصات والرسوم المرهقة، قد يكون هؤلاء الوسطاء ضارا بتجار جدد وغير عديمي الخبرة، وتجار غير متكررين، وأولئك الذين ليسوا ممولين تمويلا جيدا للاستفادة من خطط التسعير. وهؤلاء الوسطاء يجذبون التجار مع الوعد بأدوات متقدمة وإمكانية أكبر للوصول إلى الأسواق وخيارات الاستثمار، بما في ذلك التبادلات الدولية، وليس على أساس هيكل التسعير البسيط والرخيص أو الترقيات الجذابة. ونظرا لأن كلا الوسطاء ملتزمين برسوم عديدة ومعقدة، يجب على التجار قضاء وقت كاف للتعرف على أنفسهم. الوسطاء التفاعلي لديه رسوم معقدة للغاية وهيكل التسعير. ونظرا لتعقيد هذه الرسوم، نوصي المتداولين بزيارة كل موقع ويب وسيط ودراسة واسعة لأسعار وهياكل الرسوم.


ترادستاتيون مقابل أوبتيونسوس: الوسطاء ل إيراس.


حسابات التقاعد الفردية هي أكثر من مجرد طرق لإنقاذ للتقاعد. تستخدم بشكل مناسب، يمكن أن الجيش الايرلندي تساعدك على توفير عشرات الآلاف من الدولارات في الضرائب، و روث إيرا يمكن أن تستخدم حتى لوضع بعيدا النقدية لدفع دفعة واحدة على المنزل.


ولكن للبدء، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى اختيار وساطة لإيواء حساب إيرا الخاص بك. دعونا نقارن كيف كرادستاتيون و أوبتيونشوس كومة لفتح إيرا.


أسعار العمولة في التجارة.


ومع مرور الوقت، فإن أسعار العمولات تسير بشكل أقل. أوبتيونشوس و ترادستاتيون السعر معظم الصفقات بسعر أساسي من $ 5.00 أو أقل.


$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.


$ 20.00 لكل عملية شراء.


5 دولارات لكل عملية تداول (أو 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد بحد أدنى 1.00 دولار أمريكي)


$ 5.00 + 0.50 دولار لكل عقد (أو 1.00 دولار لكل عقد)


$ 14.95 لكل عملية شراء.


مصادر البيانات: مواقع الشركة.


أكبر الفرق بينهما هو أن ترادستاتيون يقدم جدول عمولة متغيرة بالإضافة إلى جدول أسعارها الثابتة. بالنسبة للمستثمرين الذين يشترون كميات صغيرة من الأسهم، يمكن أن يؤدي تسعيرها المتغير إلى تكاليف تداول أقل بكثير.


التسعير هو دائما عرضة للتغيير، ويمكن للعملاء الجدد الحصول على صفقات أفضل. تحقق من قائمة الحالية من العروض الخاصة لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء تقدم أسعارا أقل (أو الصفقات الحرة!) للحسابات الجديدة.


صناديق الاستثمار المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وخيارات خالية من العمولات.


لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر اختيار الصندوق. كما ترادستاتيون و أوبتيونشوس تميل إلى تلبية المزيد من التجار ذات الحجم الأعلى والخيارات المعاملات، فإنها لا تقدم قوائم طويلة من صناديق الاستثمار الخالية من العمولات و إتفس مثل وسطاء الخصم الأخرى.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)


أكثر من 12،100.


مصادر البيانات: بارون & # 8217؛ ق، ومواقع الشركة، وممثلين.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


في حين أوبتيونشوس هو صحيح لا الحد الأدنى وسيط إيرا، يتطلب ترادستاتيون حاليا أن عملاء جدد تستثمر ما لا يقل عن 5،500 $ لفتح حساب حساب الاستجابة العاجلة. في حين أن الحد الأدنى للوساطة قد لا يكون باهظا بالنسبة للمستثمرين الذين يتداولون على 401 (ك)، قد لا يكون الحد الأدنى من حساب الاستجابة العاجلة ل ترادستاتيون & # 8217 مناسبا لبعض المستثمرين الذين يرغبون في بناء ميزانهم مع مساهمات صغيرة مع مرور الوقت.


ترادستاتيون و أوبتيونشوس التسعير على ما يبدو يلبي المزيد من الخيارات وتجار أعلى حجم. مصدر الصورة: جيتي صورة.


الاستثمار في الأسهم الأجنبية و أدرس.


الوسطاء لديهم علاقة معقدة مع الأسهم الأجنبية. كل من أوبتيونسوس و ترادستاتيون تمكنك من شراء وبيع إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس)، والتي تمثل ملكية الأسهم الأجنبية ولكن التجارة في البورصات الأمريكية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في شراء وبيع الأسهم الأجنبية في الأسواق الخارجية، وكنت بحاجة إلى أن يكون بيكيير مع خيار الوساطة الخاص بك. فقط عدد قليل من الوسطاء حاليا توجيه أوامر إلى التبادلات الدولية.


مراجعات تطبيقات الجوال.


بفضل تطبيقات التداول المحمول، يمكنك إدارة محفظتك من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء العالم. هنا & # 8217؛ ق كيف أن كل وسيط & # 8217؛ s المستخدمين والعملاء تصنيف تطبيقات التداول المحمول، اعتبارا من 23 مارس 2017.


مصادر البيانات: متاجر التطبيقات ذات الصلة.


رسوم حساب إيرا ورسوم الخدمة.


رسوم السمسرة يمكن تشغيل سلسلة، ولكن يجب أن تبقي على اطلاع على رسوم الصيانة (للحصول على حساب) ورسوم عدم النشاط (للتداول نادرا جدا) قبل فتح حساب. أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ t تهمة حاليا أي رسوم على حسابات إيرا.


لدى ترادستاتيون رسوم صيانة سنوية قدرها 35 دولارا لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. عملاء ترادستاتيون الذين يختارون استخدام جدول التسعير لكل سهم سوف تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول لتجنب رسوم خدمة الحساب الشهرية من 99.95 $. يجب على العملاء الذين يختارون دفع عمولات تحت هيكل التجارة الواحدة أن يحتفظوا بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي أو أن يقوموا بعمل ما لا يقل عن خمس صفقات سنويا لتجنب خصم 50 دولارا من النشاط.


أوبتيونشوس مقابل ترادستاتيون ل إيراس.


اعتمادا على كيفية الاستثمار، إما يمكن أن يكون خيارا جيدا. يقدم أوبتيونشوس المزيد من الصناديق الاستثمارية وأسعار العمولات القياسية أقل قليلا على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، و رسكو؛ ر & رسكو؛ ر تهمة رسوم الصيانة فقط لوجود حساب. يمكن للمتداولين ذوي الحجم الكبير توفير المال مع جداول عمولة كل سهم، على الرغم من أن الحد الأدنى من متطلبات النشاط (لتجنب 99.95 $ رسوم الخدمة الشهرية) قد لا تكون قابلة للتحقيق للجميع.


في نهاية المطاف، كل شيء عن كيفية توافق عروض الوسيط مع محفظتك. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن & # 8217؛ s مناسبا لك. قم بزيارة مركز إيرا للخداع لمقارنة العديد من وسطاء الخصم البارزين في صفحة واحدة.


الأكثر شعبية المشاركات:


العوامل الرئيسية تحديد سعر الخيار في حين عدد من العوامل إنت.


أولئك الذين يتاجرون خيارات أو كتابة المكالمات المشمولة يجب أن تكون على دراية كيف.


إذا كنت تبحث عن بعض النقود الإضافية لتسديد الديون أو التمتع ببعض.


ما مدى دقة نموذج دلتا لدينا في العالم الحقيقي من الخيارات؟ الأتى.


الاستثمار اليدوي هو الكأس المقدسة. كنت وضعت أموالك للعمل ومن ثم.


أوبتيونشوس مقابل ترادستاتيون: مقارنة وسطاء الخصم على الانترنت.


في معظم الأحيان، توفر الوساطة إمكانية الوصول إلى نفس أسواق الأسهم والاستثمارات نفسها مثل أي وساطة أخرى. الاختلافات إلى حد كبير تأتي إلى كم يكلف للوصول إلى هناك، وكم كنت بحاجة للبدء، وما هي الميزات الأخرى التي يتم تناولها على كجزء من الخدمة. هذه هي الأشياء التي يجب أن تعرف قبل أن تقرر لفتح حساب الوساطة. دعونا نلقي نظرة على السمسرة المعروفة أوبتيونشوس و ترادستاتيون، ومقارنة خدماتها على الميزات التي هي الأكثر أهمية للمستثمرين على المدى الطويل.


تكاليف وعمولات التداول.


وسوف يكلف دائما شيئا لجعل التجارة. حتى الخدمات المجانية تكلف شيئا & # 8212؛ الوقت، عدد أقل من الميزات، القيود على التداول، الخ. ولكن على الانترنت سمسرة الخصم تركت علامة دائمة على صناعة الوساطة من خلال جعل الاستثمار في متناول الجميع. أوبتيونشوس و ترادستاتيون على حد سواء ميزة هياكل العمولة بأسعار معقولة التي يمكن أن يصلح في الميزانيات حتى متواضعة.


هنا & # 8217؛ ق كيف جداول عمولاتهم مقارنة حسب نوع الاستثمار.


$ 4.95 لكل صفقة + $ 0.50 لكل عقد خيارات.


$ 20.00 لكل عملية شراء.


$ 8.99 لكل صفقة + $ 0.70 لكل عقد خيارات.


$ 14.95 لكل عملية شراء.


كما ترون، يتم تسعير كل الوسطاء بحيث تكاليف التداول هي فقط بضعة دولارات بعيدا عن المعدل القياسي. وفي الواقع كله، قد تكون التكاليف الفعلية أقرب مما تظهر من الجدول. تقدم ترادستاتيون عمولات أقل للتجار الأكثر نشاطا، على سبيل المثال. والعديد من شركات الوساطة تساعد على تحمل تكلفة العمولات مع العروض الخاصة لفتح حساب & # 8212؛ والتفكير في المكافآت النقدية وحرية التداول.


الحد الأدنى للحساب.


المستثمرون الذين تم الادخار لفترة طويلة، أو الذين يتداولون على حساب كبار السن، قد لا يكون خائفا من الحد الأدنى من الحد الأدنى، ولكن الحد الأدنى من وسطاء الحد الأدنى يمكن أن يكون خيارا أفضل للأشخاص الذين يفضلون بدء صغيرة وبناء حسابات مع ودائع روتينية.


أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر إيداع الحد الأدنى المطلوب. وتتطلب ترادستاتيون الحد الأدنى البالغ 000 5 دولار، الذي يزيد إلى 500 5 دولار لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. وعلى الرغم من أن بعض شركات الوساطة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار، يمكنك أحيانا جمع على عدد قليل من الامتيازات عن طريق إيداع أكثر من الحد الأدنى.


منصة التداول.


نحن في كذبة موتلي تفضل شراء وعقد لتداول نشط. أسلوبنا في الاستثمار يعني أننا نادرا ما إجراء تغييرات على محافظنا، ونحن بالتأكيد دون تسجيل الدخول في كل ساعة للتحقق من كيفية أداء أسهمنا. عندما يتعلق الأمر إلى وضع الصفقات، عمليا كل وسيط يجعل عملية بسيطة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا & # 8212؛ فإنه يأخذ سوى عدد قليل من النقرات أو ضربات المفاتيح لجعل التجارة.


بعض المستثمرين ترغب في التجارة أكثر في كثير من الأحيان. آخرون ببساطة يهتمون أكثر حول جماليات منصة مما نقوم به. في كلتا الحالتين، من المفيد استكشاف منصة لنفسك إذا كانت المنصة جزءا مهما من كيفية استثمارك. إنه & # 8217؛ s ليس فقط بالنسبة لنا.


الأسهم الدولية و أدرس.


وبطريقة أو بأخرى، فإن معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت تجعل من الممكن الاستثمار في الشركات التي توجد مقارها في بلدان أجنبية، رهنا ببعض القيود. تقدم أوبتيونشوس و ترادستاتيون إمكانيات مماثلة هنا، وتسليم كل شيء ما عدا الوصول المباشر إلى الأسواق الدولية.


أسواق الأسهم الدولية.


صناديق الاستثمار المتداولة / صناديق الاستثمار المشترك للأسهم الأجنبية.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


إذا كنت ترغب في استخدام صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار في الأسهم الأجنبية، يجب أن تكون على ما يرام في أي وساطة. إذا كنت ترغب في تداول أدرس، والتي هي على نحو فعال أسهم الشركات الأجنبية المدرجة في الأسواق الأمريكية، إما الوساطة يسمح لك أن تفعل ذلك أيضا.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في وضع التجارة ليتم معالجتها على، على سبيل المثال، بورصة شنتشن في الصين، وكنت وون & # 8217؛ ر تكون قادرة على القيام بذلك من خلال أوبتيونشوس أو ترادستاتيون. في الواقع، سوى عدد قليل من السماسرة توفر قدرات تجارية دولية.


جودة البحث وأدواته.


ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن المستثمرين في المنزل يمكن أن تستفيد من القدرة على البحث عن الاستثمارات من خلال الأدوات والخدمات التي تقدمها شركات الوساطة الخاصة بهم. البحث المجاني هو فائدة جذابة خاصة لأن هناك & # 8217؛ ق شيئا لنفقد إذا كنت لا & # 8217؛ ر استخدامه.


أوبتيونشوس و ترادستاتيون على حد سواء تقدم تشكيلة واسعة من الأسهم الأساسية والفنية وفحص الصندوق. أوبتيونشوس ملاحق شاشاتها مع البث الشبكي اليومي، أكثر من 10 تقارير يومية، بالإضافة إلى تقارير ريسارتشلاب على مئات من السوق & # 8217؛ s أهم الأسهم. تصدر ترادستاتيون إحاطة سوق الصباح الخاصة بها التي تقدم كل صباح، بالإضافة إلى الأسهم الأسبوعية وتقارير إتف، بالإضافة إلى ما يقرب من نصف قرن من رسم البيانات على منصة لها.


والحقيقة هي أننا لمسنا فقط على عدد قليل من كل وسيط & # 8217؛ ق القدرات. اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك على الأرجح تجد الكثير لمثل حول البحوث التي تقدمها إما الوساطة.


مراجعات تطبيقات الجوال.


عملاء كل من شركات الوساطة تعطي وسطاء درجات عالية إلى حد ما لتطبيقات التداول المحمول. هنا & # 8217؛ ق كيف المستخدمين والعملاء من كل وسيط تصنيفهم دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات (اعتبارا من 1/04/2017).


أبل المتجر.


أفضل الرهان بالنسبة لك: أوبتيونشوس مقابل التاجر.


اعتمادا على كيفية الاستثمار، إما يمكن أن تناسب احتياجاتك على ما يرام. يوفر أوبتيونشوس أسعار أقل من العمولة القياسية وأدنى أحجام أدنى للحساب. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي تخفيض حجم ترادستاتيون & # 8217؛ s إلى انخفاض عمولات التداول للمستثمرين الأكثر نشاطا، على حساب أعلى رصيد حساب أعلى.


النقطة هي أن كل وساطة لديها الإيجابيات والنوافذ & # 8212؛ ما هو المهم هو كيف يقارن خط المتابعة من الميزات لكيفية إدارة محفظتك. أن نكون واضحين: كذبة موتلي لا تؤيد أي وسيط معين، ولكن يمكننا مساعدتك على مقارنة السمسرة لمساعدتك في البحث عن أفضل وسيط بالنسبة لك. قم بزيارة مركز وسيط كذبة للمقارنة بين الميزات والعروض الخاصة لحسابات الوساطة التقليدية. تم تصميم مركز كذبة إيرا خصيصا مع توفير التقاعد في الاعتبار.


الوظائف ذات الصلة.


أيضا على السوق تامر & هيليب؛


تابعنا في الفيسبوك.


المشاركات الاخيرة.


إعطاء هدية الأسهم.


كيفية تعزيز الدخل التقاعد الخاص بك.


هل يحكم المستثمرون على الأداء الثانوي & # 8212؛ أو هل هناك أمل؟


منظمات منطقة اليورو تقاتل الشرور من A. I.


الوقت لإضافة أسهم الذهب & # 8211؛ الجزء الثاني.


توقعات السوق الفيديو.


خصائص وخيارات معايير المخاطر. باستخدام أي عروض على موقعنا، فإنك توافق على شروط الخدمة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2017 دافوس للاستثمار ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.


ماركيتامر ليس مستشارا استثماريا وغير مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. علاوة على ذلك، لا يعمل مالكو أو موظفو أو وكلاء أو ممثلو ماركيتامر كمستشارين استثماريين وقد لا يكونوا مسجلين لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو اللوائح التنظيمية للصناعة المالية.


لا تقدم هذه الشركة أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن امتثال الشركة أو الكيان المذكور للقوانين واللوائح المعمول بها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، واللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. قد يتلقى مرسل هذه الرسالة الإلكترونية جزءا من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذه الرسالة الإلكترونية. يتحمل متلقي هذه الرسالة الإلكترونية مسؤولية إجراء العناية الواجبة الخاصة بها على الشركة أو الكيان المشار إليه أعلاه ويتحمل المسؤولية الكاملة ويصدر المرسل من المسؤولية عن أي عملية شراء أو طلب تتم من أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية.


المحتوى على أي من مواقع ماركيتامر أو المنتجات أو الاتصالات لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يتم توفير برنامج التدريب التربوي ماركيتترام وخدمات البرمجيات لتحسين الفهم المالي.


لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، اكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية