المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية مقابل الرهان المالي انتشار.
تداول الخيارات الثنائية هو الاتجاه الذي ينطلق في جميع أنحاء العالم. إذا كنت معتادا على الأسواق المالية أو تاجر الفوركس ثم كنت قد سمعت بالتأكيد من انتشار الرهان. أو، إذا حدث أن تكون في المملكة المتحدة، وربما كنت بالفعل على دراية إلى حد ما مع انتشار الرهان المالي بسبب مدى شيوعا هم في كوكييس. يمكنك وضع الرهانات انتشار المالية في محلات المراهنات المحلية و المراهنات.
هذه الصفحة تبدو للمقارنة والتباين تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية.
الفائدة في انتشار الرهان (الأحمر) والتجارة الثنائية (الأزرق) مع مرور الوقت.
كما ترون، تداول ثنائي هو في الآونة الأخيرة تأتي في صالح وبدأت للتو للوصول إلى مستويات انتشار الرهان. الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة ومبسطة للتداول.
نظرة عامة على الرهانات انتشار وثنائيات.
الخيارات الثنائية والرهانات انتشار متشابهة في العديد من الجوانب. وكلاهما يسمح للمتداولين بالتنبؤ بتحركات أسعار مجموعة واسعة من الأصول الأساسية والمخاطر على تلك التنبؤات. لا الخيارات الثنائية أو الرهانات انتشار شراء في الواقع الأصول الأساسية المعنية، وكلاهما مجرد السماح للتاجر وسيلة للمراهنة على حركة السعر.
الخيارات الثنائية هي عقود مخاطر ثابتة. وهذا يعني عند وضع خيار ثنائي التجارة الخاص بك الربح والخسارة ثابتة ويمكن أن تتحول فقط واحدة من طريقتين. يمكنك الفوز فقط مبلغ معين أو يمكنك أن تفقد سوى مبلغ معين. وهذا يختلف عن انتشار الرهان المالي انتصارات والخسائر يمكن أن تكون غير محدودة نظريا. إذا لم تقم بتعيين وقف الخسائر نقاط لاتخاذ الربح مع انتشار الرهان ثم يمكنك الفوز أو الخسارة على أساس حجم حركة السعر. يمكنك معرفتهم بشكل اكثر هنا. في الواقع، فإن معظم المحتوى على هذا الموقع يرتبط الثنائيات التداول في شكل أو بطريقة ما.
مع الخيارات الثنائية المخاطر والأرباح محدودة. مع انتشار الرهان يمكنك الفوز أو الخسارة اعتمادا على حجم الحركة. مع التداول ثنائي، وحجم الحركة لا يحدد مبلغ دفع تعويضات. إذا كنت الانتهاء في المال عن طريق نقطة واحدة، هو نفسه كما الانتهاء من المال بنسبة 50 نقطة. مع انتشار الرهان، وكنت جعل المزيد من المال بشكل كبير من خلال كسب خطوة 50 نقطة وأقل بكثير مع خطوة 1 نقطة كما هو الحال مع الرهان انتشار كنت عادة تراهن على مبلغ معين على كل خطوة نقطة في الاتجاه الخاص بك.
انتشار الرهانات & # 8211؛ كل نقطة أن يتحرك في صالحك تكسب أكثر من ذلك. كل نقطة أن يتحرك ضدك تخسر أكثر من ذلك. الرهانات الثنائية & # 8211؛ طالما كنت الانتهاء في المال تكسب نفس العائد بغض النظر عن عدد النقاط يتحرك السعر.
تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية هي مشابهة تماما ولكن تعمل بشكل مختلف إلى حد ما. وتنشأ الاختلافات الرئيسية عن الطريقة التي تتداول بها الوظائف نفسها. كل من الخيارات الثنائية والمراهنة انتشار المالية تسمح لك لجعل التنبؤ حول أداة مالية الكامنة ومن ثم الفوز أو فقدان المال على أساس ما يحدث.
دعونا ننظر في الخيارات الثنائية أولا.
تعرف الخيارات الثنائية بالخيارات الثابتة لأنك تخاطر بمبلغ معين من المال وعند الفوز، سيتم إصلاح العائد عند نسبة معينة من رهانك. إذا فقدت، كما سيتم إصلاح مبلغ من المال الذي تحصل على العودة في نسبة معينة. لذلك أقول كنت تبحث في سعر الذهب وكنت تعتقد أنها سوف ترتفع خلال فترة انتهاء الصلاحية. اخترت عالية، أو أعلى، أو مكالمة (كلهم يعني نفس الشيء) على منصة تداول الخيارات الثنائية والرهان $ 100.00. إذا كنت الفوز في التجارة ونسبة دفع تعويضات 75٪، فسوف تكسب 75،00 $ إذا كنت تخسر، ويتم إصلاح ضمان استرداد في 15٪، ستحصل على 15،00 $، وتفقد 85،00 $.
توب بروكرز الموصى بها.
الآن النظر في كيفية المالية انتشار الرهان يعمل.
مع الرهان انتشار المالية كنت تراهن على ما أداة مالية ستفعل. يمكنك وضع تجارة عالية أو منخفضة مماثلة. إذا كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع، يمكنك شراء، إذا كنت تعتقد أن السعر ينخفض ​​كنت تبيع. الفرق الكبير هو أنك لا إصلاح المخاطر الخاصة بك عند تحديد مقدار المال كنت الرهان على نتيجة مع الرهان انتشار المالية. وبدلا من ذلك، يمكن أن تكون خسائرك أو انتصاراتك نظريا غير محدودة. هذا يشبه إلى حد كبير التداول في أسواق أخرى مثل الفوركس. يمكنك وضع دخول، والمكاسب أو الخسائر تتراكم وفقا لصيغة كما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك أو ضد تجارتك.
انتشار الرهان يأخذ مستوى آخر من التجار علم النفس من أجل السماح بشكل صحيح الحرف الفوز الخاص بك & # 8216؛ تشغيل & # 8217؛ ووقف الصفقات خسارتك في أسرع وقت ممكن. مع الثنائيات أنها مختلفة قليلا لأنه يمكنك وضع هذه التجارة والمشي بعيدا حتى انتهاء وانظر إذا كنت فاز أو فقدت. يتم إصلاح المخاطر تلقائيا مع الثنائيات، لديك لإصلاح المخاطر الخاصة بك عندما تنتشر الرهان مع وقف الخسائر.
هناك طرق يمكنك إصلاح المخاطر الخاصة بك والمكافآت الخاصة بك انتشار الرهان. يمكنك تعيين وقف الخسارة، والتي سوف تغلق تلقائيا موقفكم يجب أن تتحرك ضدك بمقدار معين. إذا قمت بوضع ربح جني الأرباح، فسوف يؤدي ذلك تلقائيا إلى إغلاق المركز الفائز بمجرد انتقاله لصالحك بمقدار معين. وبهذه الطريقة، يمكنك منع انتصارات وخسائر غير محدودة.
هذا هو السبب في أن فكرة أن الخيارات الثنائية متفوقة لأن "خطر الخاص بك هو ثابت" هو مضلل بعض الشيء. يمكنك إصلاح من الناحية الفنية المخاطر الخاصة بك أثناء القيام انتشار الرهان أو بعض النشاط التجاري الأخرى كذلك.
افضل واحد؟ الثنائيات أو الرهان انتشار.
ما هو أفضل، الرهان انتشار المالية أو الخيارات الثنائية؟ الجواب الحقيقي هو أنه متروك لكم وعلم النفس الخاص بك. أود أن أقول أن الخيارات الثنائية بسيطة، وليس من السهل. بسيطة للتجارة، ولكن ليس من السهل الفوز.
انتشار الرهان هو أكثر تعقيدا. انها ليست بسيطة. فإنه يتطلب منك اتخاذ المزيد من القرارات حول تجارتك لأنه حتى التجارة الصغيرة يمكن أن تتحول إلى تجارة كبيرة إذا كان السعر يبدأ حقا التحرك. ما هو أفضل بالنسبة لك هو السؤال الذي يجب أن نطلب في نهاية المطاف نفسك.
كل من التجار الحاليين مع مفاهيم بسيطة نسبيا لفهم، لذلك يجب أن لا يكون لديك مشكلة التعلم سواء. كمتداول، لديك الشخصية التجارية الفريدة الخاصة بك، والتي قد تكون عاملا حاسما في ما إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية أو تفعل انتشار الرهان بدلا من ذلك. هناك عوامل أخرى أيضا قد تدفعك إلى اتخاذ القرار، بما في ذلك متطلبات الإيداع، والحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة، وما إلى ذلك. كل وسيط (سواء كانت تقدم الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان) لديها قواعد فريدة من نوعها لكل جانب من جوانب التداول، لذلك قد يكون أيضا السؤال الذي هو وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. القيام ببعض البحوث، واختبار بعض الصفقات، ومعرفة لنفسك ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به، قد يكون حتى مزيج.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية
وكان التداول في الخيارات الثنائية طريقة رائعة لكسب المال على الانترنت لكثير من الناس. ولكن تداول الخيارات الثنائية ليس النظام الوحيد عبر الإنترنت الذي يمكن للشخص استخدامه لبناء حساباته المصرفية. لقد اكتشفت أن الناس مهتمون دائما في معرفة العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت حتى انا ذاهب الى القيام قليلا من المقارنة. وهذا ما أعنيه الخيارات الثنائية مقابل.
وسوف ننظر في إيجابيات وسلبيات كل ومحاولة لتحديد أي من هذه هي أفضل الفرص لكسب المال على الانترنت.
تداول الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات.
منذ أنا قياس كل من هذه ضد تداول الخيارات الثنائية، وسوف تبدأ من خلال إعطائك ما أراه إيجابيات وسلبيات التداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن العديد من التجار يعتقدون أن إيجابيات تفوق سلبيات، ولكن هذا هو دعوة الحكم الخاص بك.
الخيارات الثنائية الايجابيات.
تسمح الصفقات قصيرة الأجل للمستثمرين بالربح في 30 ثانية، 60 ثانية، 2 أو 5 دقائق الزيادات مما يجعل المكافآت سريعة. لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة لبدء التداول. معظم الخيارات الثنائية السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $. العديد من الأسهم هي أبعد من ذلك فقط لشراء 1 سهم. تداول الخيارات الثنائية هو في الحقيقة بسيط جدا. مجرد اختيار إذا كان أصل معين سوف ترتفع أو تنخفض في الفترة الزمنية. لا توجد رسوم. عند إجراء الصفقات على الخيارات الثنائية عموما، وسيط هو "البيت". وسيط يجعل المال عندما يفقد التجار. هذا هو السبب في أنها لا تهمة الرسوم عادة. الآن هناك عدد قليل مثل الولايات المتحدة نادكس حيث يتداول التجار ضد التجار الآخرين. في هذه الحالة، وسيط يأخذ صغيرة "قطع". وعادة ما تعتبر كفد التي سوف ننظر إلى أبعد من ذلك.
الخيارات الثنائية كونس.
الاحتمالات لصالح الوسطاء. مجرد التفكير ... كنت إجراء مكالمة 50/50. فإن الأصول إما أن ترتفع أو تنخفض، ولكن الوسيط يدفع فقط نسبة مئوية على الفوز. يمكن أن يكون 70، 80 أو حتى 90٪، ولكن إذا فقدت، وسيط يأخذ 100٪ من كمية التجارة الخاصة بك. لذلك في المتوسط، سيكون لديك للفوز 6 من 10 الصفقات إلى التعادل. ليس هناك الكثير من أدوات التداول. لا أرى أين العديد من السماسرة وشركات النقل الخاصة تتغير هذا النمط ولكن تاريخيا، هناك فقط ليست العديد من الخيارات الثنائية أدوات التداول المتاحة. برامج المكافأة يمكن أن تكون خادعة. العديد من التجار لا يقرأون الشروط والأحكام قبل أن يقبلوا المكافأة. التاجر جيدا ومحاولات الانسحاب إلا أن يقال أنها لا تستطيع حتى ... الوسطاء لديهم شروط تفيد بأن سحب المال مكافأة أو الأرباح التي تحققت في حين أن المكافأة فعالة، يجب على التاجر جعل حجم معين من الصفقات. يمكن أن يكون 20، 30، 40 مرة أو أكثر من مبلغ المكافأة. ارتفاع معدل السماسرة غير المرخص لهم وغير المنظمين. في حين أن العديد من السماسرة غير المرخصة لا تزال تعمل خدمة ذات سمعة طيبة، وهناك العديد من الآخرين الذين لا & # 8217؛ ر.
الآن الحفاظ على هذه إيجابيات وسلبيات في الاعتبار ونحن ننظر إلى بعض الطرق الأخرى لكسب المال على الانترنت.
على الانترنت الروليت إيجابيات وسلبيات.
القمار على الانترنت في لعبة الطاولة من الروليت هو مصدر آخر لكسب المال. ولكن الروليت يحمل مستوى من إيجابيات وسلبيات أيضا.
الروليت الايجابيات.
الروليت من السهل اللعب. لديك السيطرة على سرعة اللعب لأنك تقول النظام عندما تدور العجلة. هناك مجموعة واسعة من الخيارات الرهان في الروليت مع مختلف الاحتمالات. الروليت يمكن أن تقوم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. خلاف جيدة جدا من الفوز الرهانات معينة في الروليت.
الروليت كونس.
اعتمادا على الكازينو على الانترنت في بعض الحالات، طاولات الروليت يمكن أن تكون كاملة مع الحاجة إلى الانتظار. الروليت هو عشوائي. لا يوجد نظام يمكن استدعاء نتائج الروليت بدقة على أساس القياسات. معظم الأنظمة تستخدم "انها حان & # 8217؛ ر تأتي في الآونة الأخيرة، لذلك فمن المقرر" عقلية. الروليت يمكن أن يكون الادمان للغاية.
الخيارات الثنائية مقابل. الروليت.
هناك مزايا وعيوب على جانبي المعادلة. يمكن أن يكون أكثر قابلية للتنبؤ بما يمكن أن يحدث في تجارة الخيارات الثنائية حيث الروليت هو عشوائي. ولكن ما يقرب من 50/50 الرهان في الروليت يمنحك عائد 100٪. قد تحصل على 80٪ في الخيارات الثنائية.
لا يمكن تداول الخيارات الثنائية إلا عندما تكون الأسواق مفتوحة. الروليت لا ينام.
أسميها التعادل وأعتقد أنك يمكن أن تجعل من المال على الانترنت المال مع كل من الطرق. تأكد وقراءة إلى النهاية حتى أتمكن من شرح كيف.
تداول كفد إيجابيات وسلبيات.
المعروفة باسم عقود الفرق. يمكنك التكهن على مواقف الأصول واستخدام تلك المضاربة لشراء مجموعة كبيرة من العقود مقابل الفروقات.
تأثير ايجابي. يمكنك شراء أكثر بكثير من لديك في المال. لا توجد تواريخ انتهاء صلاحية محددة. العقود مقابل الفروقات تعكس الأصول الفعلية.
تأثير ايجابي. نعم، لقد سرد كما الموالية، ولكن يمكن أيضا أن يكون يخدع. هل يمكن أن تكتشف أن الأصول "الدبابات خارج" وكنت مدينون فجأة الكثير من المال. الضرائب. سيتم فرض ضريبة عليك على الأرباح المحققة من استثمارات عقود الفروقات. يتم احتساب الرسوم والفوائد. كنت تقترض المال للاستفادة مما يؤدي إلى رسوم الفائدة وهناك رسوم على الصفقات.
الخيارات الثنائية مقابل. العقود مقابل الفروقات.
إلا إذا كنت تاجر رئيسي وفهم كيفية إدارة اموالك بعناية، وأنا أقترح بشدة أن تبقى واضحة من العقود مقابل الفروقات. هناك سبب وجيه أنها غير قانونية تماما في الولايات المتحدة. وقد انتحر الناس بسبب سوء إدارة العقود مقابل الفروقات.
وأعتقد أن تداول الخيارات الثنائية أكثر أمانا.
كفد الوسطاء.
المراهنات الرياضية إيجابيات وسلبيات.
الرهان على الرياضة أصبحت شعبية بشكل كبير. من كرة القدم إلى البيسبول وكرة السلة والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى، ونحن نتساءل عما إذا كان هذا هو وسيلة جيدة لكسب المال على الانترنت.
المراهنات الرياضية الرهان.
سهلة ومريحة. انها حقا ليست صعبة وضع الرهان على الرياضة المفضلة لديك & # 8217؛ ق اختيار. عوائد سريعة. سوف تعرف إذا كنت حققت أرباحا قريبا بعد الانتهاء من اللعبة.
مثير. هذا هو أكبر الموالية إذا كنت تسأل المتحمسين. لا يوجد شيء مثل مشاهدة حدث رياضي عندما يكون لديك المال ركوب على ذلك.
المراهنات الرياضية سلبيات.
بعض النقاط، ينتشر والاحتمالات يمكن أن يكون مربكا. المراهنات الرياضية يمكن أن يكون الادمان للغاية.
الخيارات الثنائية مقابل. المراهنات الرياضية.
ليس الجميع يتمتع الرياضة، ولكن لم يجتمع مع شخص لا يحب كسب المال. فمن الصعب وضع بين مقابل هذه الطرق 2 لتحقيق الأرباح. وأعتقد حقا يمكنك أن تفعل على حد سواء.
أكبر شيء في كلا النظامين هو الرهان أو التجارة على الأصول التي لديها فرصة جيدة للفوز.
على الانترنت لعبة البوكر إيجابيات وسلبيات.
على الانترنت لعبة البوكر الايجابيات.
يمكنك أن تلعب لعبة البوكر على الانترنت 24 ساعة في اليوم الواحد، 7 أيام في الأسبوع. انه مثير.
على الانترنت لعبة البوكر.
مدمن للغاية. الخسائر يمكن أن تأتي بسرعة. إلتهاء. من رنين الهاتف إلى كلب ينبح، عقلك يمكن أن تؤخذ من اللعبة في متناول اليد.
الخيارات الثنائية مقابل. لعبة البوكر على الانترنت.
مع لعبة البوكر على الانترنت، كنت تلعب ضد أشخاص آخرين. المسرحية يمكن أن تتغير بشكل جذري اعتمادا على اللاعبين. تحتاج إلى أن تكون مدربة تدريبا كاملا في لعبة البوكر حقوق اللعب والأخطاء إذا كنت تريد أن تكون على الجانب الفائز أكثر من فقدان.
مع الخيارات الثنائية، كنت تلعب فقط ضد المنزل ... وسيط. يمكن أن يكون من الأسهل للفوز ضد 1 من الفوز ضد عدة.
استنتاج.
حقا، لا أرى أي سبب يمكنك & # 8217؛ ر استخدام كل هذه الطرق لكسب المال على الانترنت، ولكن أقترح عليك اختيار واحد وإتقان ذلك.
ذكرت الروليت في وقت سابق، وأود أن أقول أنني قد اكتشفت طريقة الفوز. ويمكن تشغيل بينما كنت تقوم بتداول الخيارات الثنائية.
محاولة رولتيبوت والسماح للروبوت لمتابعة الإعدادات الخاصة بك وجعل الرهانات التي سوف تجعلك أرباحا ضخمة. يمكنك العثور على رولتيبوت هنا.

هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.
تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.
في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتائج المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.
والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.
3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.
كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)
ألعاب الكازينو.
ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.
إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.
المراهنات الرياضية.
قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.
المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.
الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.
جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.
تقدير المستقبل.
لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.
في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.
لعبة البوكر هي من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.
على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.
في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.
تحليل الأنماط.
بوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل أنماط الرهان الشعوب عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!
تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.
الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.
أدلة ثنائية أخرى.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

ماذا يمكننا أن نتعلم حول الخيارات الثنائية من الرهان الرياضي؟
غالبا ما أتحدث عن تداول الفوركس أثناء مناقشة الخيارات الثنائية، لأن الفوركس والخيارات الثنائية هما عالمان مرتبطان ارتباطا وثيقا. مجال آخر وثيق الصلة التي لم تناقش بعد هو المراهنات الرياضية. الثورة الإلكترونية التي جعلت التداول في العملات الأجنبية والخيارات الثنائية التي يمكن الوصول إليها للشخص العادي جعلت أيضا الرهانات الرياضية أسهل للمشاركة في كذلك، وانفجر في شعبية في السنوات الأخيرة نتيجة لذلك، تماما مثل التداول.
توب بروكرز الموصى بها.
وهما نشاطان ينطويان على درجة عالية من المخاطر. كلاهما يمكن أن تسفر عن مكافأة عالية. كلاهما ألعاب من فرصة حيث معظم اللاعبين سوف تفقد في نهاية المطاف. نسبة ضئيلة الذين يفوزون في أي منهما لديها ميزة أن الآخرين لا. كلاهما "المقامرة" بشكل افتراضي، ولكن لم يكن لديك لعلاج إما بهذه الطريقة. إذا كنت تفعل نهج إما المراهنات الرياضية أو الخيارات الثنائية مع رئيس واضح واستراتيجية سليمة، يمكنك الاستثمار في إما للنجاح المتكرر. يمكنك الذهاب في نهاية المطاف إلى التجارة أو الرهان من أجل لقمة العيش.
في الواقع، عندما تختار "أعلى" أو "أسفل" في حين تداول خيار ثنائي، إذا كنت تفكر في ذلك، كنت حقا وضع الرهان أن السوق سوف تفعل واحد من شيئين. وبالمثل، إذا كنت تشارك في التجارة بلمسة واحدة، كنت وضع الرهان أن السعر سوف تصل إلى قيمة الزناد معينة. إذا كنت الفوز الرهان في كلتا الحالتين، يمكنك الفوز دفع تعويضات. إذا فقدت رهانك، تخسر استثمارك - تماما كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال المقامرة.
في المراهنات الرياضية، نتحدث عن "المراهنة العامة" و "الحادة". ويشير "الرهان العام" إلى حوالي 99٪ من الجميع في العالم الذين يراهنون على الرياضة. الجمهور ليس المكان الذي تريد أن تكون إذا كنت تريد أن تكون الفائز. و "الحادة" من ناحية أخرى هي المقامرين المحترفين الذين جعله إلى الأعلى. يفوزون مرارا وتكرارا ولديهم سجل حافل. وسوف تستمر في الفوز في المستقبل. إذا كنت مقامر الرياضة، وتريد أن تصبح واحدة من الأدوات الحادة، وترك الجمهور إلى أسفل في الغبار.
الشيء نفسه ينطبق على الخيارات الثنائية، على الرغم من أننا ليس لدينا أسماء لهذه المجموعات المتميزة من الناس. وهي موجودة. ومثلما أن 99٪ من المراهنين على الإنترنت هم أعضاء في المراهنة العامة وليس الحادة، 99٪ من التجار الخيارات الثنائية هم أعضاء في "التداول العام" وسوف تفقد في نهاية المطاف صفقاتهم وتمويلهم. كنت تريد أن تكون الخيارات الثنائية حاد. اذن كيف تفعل ذلك؟ ما الذي يمكن المراهنات الرياضية الحادة يعلمك؟ وماذا يمكنك أن تتعلم عن السلوكيات التي يجب تجنبها من الرهان العام؟
الرهان الرياضي العامة.
دعونا نتحدث عن عادات نموذجية من المراهنات الرياضية العامة:
المراهنات الرياضية العامة يحب عادة الرهان على "المفضلة". إذا لم تكن مألوفة مع المراهنات الرياضية، "المفضلة" هو ببساطة الفريق أو اللاعب الذي يفضل الفوز مباراة أو لعبة. الرهان العام عادة ما يخرج من المستضعفين - الفرق أو اللاعبين الذين لا يحبذون الفوز. الرهان العام يفترض أيضا أن الفائز في الميدان سيكون أيضا رهان الفوز. أنها تولي اهتماما قليلا لنشر النقاط، وهي سمة من سمات الرهان الرياضية التي يمكن أن يكون لها في الواقع بقدر من التأثير على ما إذا كانوا سيفوزون أو يفقدون الرهان. وبعبارة أخرى، فإنهم لا يلاحظون بالضرورة ما إذا كانوا يحصلون على صفقة جيدة أم لا. الأخبار هي المؤثر الرئيسي على المراهنة الجمهور. إذا كان فريق أو لاعب معين في الأخبار كثيرا، يمكن المراهنة الجمهور اتخاذ قراراتهم على أساس ما يحدث، سواء كان ذلك هو الأخبار الإيجابية أو الأخبار السلبية. الجمهور يفضل أيضا للمراهنة على الألعاب رفيعة المستوى وتجاهل الألعاب منخفضة. يشعرون أنهم يعرفون المزيد عن الألعاب رفيعة المستوى، وأنها لا تضع الكثير من الجهد أو البحث في تعلم أي شيء في العمق عن الرياضة التي يراهنون على أو الفرق التي يراهن على. العاطفة لديه تأثير كبير على المراهنة العامة. أعضاء الرهان العام الحب إلى الوقوف وراء الفرق المفضلة لديهم. انهم يهتف لهم على أموالهم، مما يسمح المشاعر لدفع رهاناتهم.
الخيارات الثنائية "الرهان العام"
الآن دعونا نقارن ذلك إلى السلوك النموذجي من متوسط ​​عارضة الخيارات الثنائية تاجر:
كما أن العضو النموذجي في المراهنة الرياضية يميل إلى الرهان على "المفضلة"، يمكن للمستثمرين الخيارات الثنائية عارضة اختيار للدخول في استثمار معين لأنهم سمعوا كان الشيء الذكي القيام به. ربما يرون التجار الآخرين يفعلون ذلك على تطبيقات التداول الاجتماعي، أو ربما سمعوا مستثمر مشهور يذكر مخزون معين أو سلعة معينة على شاشة التلفزيون. وفي كلتا الحالتين، فإنها تسمح للخيارات من التجار الآخرين لدفع قراراتهم. وهم يعتقدون أنهم يتبعون "الأدوات الحادة"، عندما غالبا ما تكون مجرد تداول مع الجمهور. المستثمرين العاديين لا يعترفون بالضرورة بالصفقة الجيدة. قد تكون مغرية من قبل الصفقات التي تقدم دفعات منخفضة فيما يتعلق مكافأة من خارج المال، وربما لا تعترف ما هي فجوة كبيرة هناك في صالح وسيطهم. كما أنها قد لا تولي اهتماما وثيقا وقت انتهاء التجارة، وقد لا تدرك أن مثل هذه الميزات التي هي جزء من الإعداد هي حد محدد لتحديد ما إذا كانت الفوز أو الخسارة كما لو أنها اختيار الاتجاه الصحيح أو لا عندما يدعون أو يضعون. عناوين الأخبار لها تأثير كبير على عارضة الخيارات الثنائية المستثمرين أيضا. هذا لا يعني أن بعض المستثمرين "الحادة" لا يتاجرون بالأخبار - بل يفعلون - ولكن هؤلاء الناس خبراء اقتصاديون. إذا كنت تحاول عرضا للتداول الأخبار، وربما كنت تفقد، وجميع حين التفكير كنت ذكية حقا. أعضاء الخيارات الثنائية "العامة" غالبا ما تتجاهل الأصول منخفضة الشخصية والعصا مع الأصول التي سمعت عنها، ما إذا كان هناك سبب تقني جيد أم لا. إذا كانوا يفعلون تجارة الأصول الشخصية، لأنهم يعتقدون أنها "غريبة". التجار عارضة هي في رحمة من مشاعرهم. غالبا ما يراهنون مع غريزة القناة الهضمية ويعتقد حدسهم في الواقع يمكن أن نقول لهم ما إذا كانت التجارة سيكون الفائز أو لا. فهي تسمح بالخوف والجشع والأمل واليأس لتلاعب في صنع القرار.
كما ترون، المراهنات الرياضية العامة ومجموعة من المستثمرين عارضة في الخيارات الثنائية لديها الكثير من القواسم المشتركة. لديهم نفس الشخصيات بالضبط، وعدد قليل منهم ربما هم في الواقع أعضاء في المجموعتين. أنت لا تريد أن تكون في هذا كومة! نلاحظ أيضا أن الكثير من أفراد الجمهور يعتقدون أنهم حقا الأدوات الحادة، أو قد ترغب حتى أن تكون، لكنها لا تزال تعتقد مثل أفراد الجمهور، واتخاذ قراراتهم بنفس الطريقة.
الآن دعونا نتحدث عن الأدوات الحادة!
ما الذي يراهن المراهنات الرياضية على أن أفراد الجمهور لا يفعلون ذلك؟ كيف يتخذون قراراتهم بشكل مختلف؟ ما الذي يسمح لهم للفوز مرارا وتكرارا في حين أن أعضاء الرهان الجمهور يفقدون المال؟
المراهنات الرياضية الحادة هي أكثر وعيا من النقاط ينتشر وخطوط المال من أفراد الجمهور. وبعبارة أخرى، يدركون أنهم يحتاجون للتجول للحصول على صفقة جيدة على رهانهم أو أنها يمكن أن تخسر، حتى لو كانوا على حق حول ما سيحدث في الميدان. الرهان الحادة يعرفون أنها يجب أن لا ننظر فقط إلى البيانات التاريخية من أجل فرضية حول الأداء في المستقبل، ولكن فهم نمط التوزيع من الأحداث الأخيرة، وكذلك لماذا كان فريق الفوز أو الخسارة. انهم لا يخجلون من البحث المتعمق والتحليل، وأنها تستخدم طريقة متسقة لتحديد متى لدخول الرهان ومتى لتجنب القفز. المراهنات الرياضية المهنية تجنب أنواع معقدة من الرهانات ويفضل الرهانات بسيطة. نادرا ما يتورطون مع بارليس والمضايقون، ويبقون المراهنة واضحة قدر الإمكان. في حين أنها قد تجذبها دفعات عالية، كما أنها تفعل ما في وسعها للتخفيف من مخاطرها. انهم يفضلون كسب المال بانتظام في الزيادات الصغيرة وبناء تدريجيا حساباتهم من خطر كل ذلك على الرهان أنها من غير المرجح للغاية للفوز على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى. الحادة لا تبالغ في تبسيط الواقع. إنهم لا يرتكزون قراراتهم على بحث شخص آخر، ولكنهم لا ينظرون إلى الجمهور والرهان فقط في الاتجاه المعاكس (وهي استراتيجية مشتركة يستعملها أفراد الجمهور بشكل مثير للسخرية). وهم يقومون بالعمل أنفسهم ويفهمون قرارات المراهنات الخاصة بهم. وهم يعرفون أنه لا يوجد اختصار للثروات.
الآن دعونا نرى كيف الخيارات التي أدلى بها المهنيين خيارات الخيارات الثنائية (وأولئك الذين هم في طريقهم) مقارنة الخيارات التي أدلى بها الرهان الرياضية الحادة. هل أنت "حاد" الخيارات الثنائية التاجر؟ قد تكون، إذا كنت تعرف نفسك في النقاط التالية:
مستثمر الخيارات الثنائية "الحادة" لا يفترض أبدا أنه سوف يفوز ببساطة عن طريق اختيار الاتجاه الصحيح للحركة للتجارة. هناك أكثر من ذلك بكثير أن يذهب إلى ذلك من ذلك. هل يمكن على سبيل المثال اختيار الاتجاه الصحيح، ولكن الوقت انتهاء الصلاحية خاطئة. المستثمرين الذكية تأكد من أن شروط التجارة سيجعل من المرجح الفوز، تماما كما الرهان الحادة تبحث عن خط المال جيدة أو نقاط انتشار. تجار الخيارات الثنائية المهنية ليس فقط تحليل البيانات (من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي أو العمل السعر)، ولكن فهم لماذا تعمل استراتيجياتهم. وهي تستخدم طريقة متسقة لتوليد نتائج موثوقة. انهم لا يتخذون قرارات عشوائية. وهم يعرفون أن قرارات عشوائية تؤدي إلى انتصارات وخسائر عشوائية، وعلى مر الزمن، والمزيد من الخسائر من انتصارات. كما تاجر الخيارات الثنائية، وهناك عدد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لك. معظمها بسيطة نسبيا ومباشرة إلى الأمام: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الحدود، وهكذا دواليك. ولكن هناك بدائل معقدة مثل الصفقات سلم المتاحة أيضا. ويمكن أن تعمل صفقات السلم بشكل جيد، ولكنها معقدة، واحتمال حدوث عوائد مرتفعة منخفض إلى حد ما. من المرجح أن يكون لديك أرباح أو خسائر جزئية. سوف يلتزم معظم المستثمرين المحترفين بتجارب بسيطة ومباشرة وتجنب هذه الصفقات الأكثر تعقيدا، كما أن معظم المقامرين المحترفين سيتعاملون مع الرهانات الرياضية البسيطة. لا يعتقد التجار المحترفين، مثل المراهنين المحترفين في الألعاب الرياضية، أنهم يمكن أن ينجحوا ببساطة عن طريق عكس التجار الآخرين أو القيام عكس ما يفعله الجمهور. وقد يستخدمون التنبيهات التجارية أو يتلقون المشورة من الآخرين، ولكنهم سيبذلون دائما ما يلزم من عمل لتطوير استراتيجياتهم والاستفادة منها. وهم يعرفون أنهم يجب أن يعتمدوا على أنفسهم لنجاحهم، وأن يتحملوا أنفسهم مسؤولية إخفاقاتهم.
على الرغم من أننا قد لا تستخدم عبارات مثل "الحادة" و "الجمهور" عندما نتحدث عن الخيارات الثنائية، هاتين المجموعتين موجودة بالتأكيد، وتقريبا جميع التجار الخيارات الثنائية هي أعضاء من الجمهور. هدفك، إذا كنت تريد أن تنجح على المدى الطويل، وربما حتى التجارة من أجل لقمة العيش، هو أن تصبح حادة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التفكير مثل حادة والتصرف مثل حاد. اتخاذ القرارات بناء على البحوث الخاصة بك والتحليل، والاعتراف بأنه لا توجد اختصارات للنجاح. بل هو وسيلة صعبة لكسب لقمة العيش، ولكن إذا كنت ذكية وعزم، يمكنك أن تفعل ذلك.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 الولايات المتحدة.
كقطاع ناشئ، يواجه تداول الخيارات الثنائية قلقا مشتركا مثل الكثير من الأسواق الأخرى التي تعمل في مجال المال تفعل & # 8211؛ مزق مزعج. جرب إق الخيار الثنائي إشارات غير محدود الإمارات العربية المتحدة لا تعد ولا تحصى على وسطاء الإنترنت متوفرة حاليا مع الشبكة، مما يجعلها بسيطة إلى حد معقول لأي شخص أن يكون تاجر الخيارات الثنائية. وصول العديد من الخيارات الثنائية تطبيق البرمجيات التداول يجعل من السهل بالنسبة لغالبية الناس لإنتاج منصات التداول الخاصة جدا، وأيضا بدء الخاصة جدا على الخط شركة الوساطة.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 الولايات المتحدة هي آمنة للتجارة وليس الاحتيال. أفضل إق الخيار الثنائي للمبتدئين إب 9 التحليل الفني 2018 المملكة المتحدة.
وبصفتها سوقا ناشئة، تتعامل تجارة البدائل الثنائية مع مشكلة شائعة مثل العديد من الأسواق الاقتصادية الأخرى التي تقوم بها & # 8211؛ عملية احتيال مزعجة. محاولة إق الخيار ثنائي إشارات غير محدود الإمارات العربية المتحدة مئات من وسطاء على الخط متوفرة حاليا من خلال شبكة الإنترنت، مما يجعلها بسيطة إلى حد معقول لأي شخص ليكون مستثمر الخيارات الثنائية. سهولة الوصول إلى العديد من البرامج الثنائية برنامج بدائل التداول يجعل من السهل على الكثير من الأفراد لإنشاء أنظمة التداول الخاصة جدا الخاصة بهم وأيضا بدء الخاصة جدا على شركة الوساطة الإنترنت.
لمساعدتك على تجنب التعرض للضرر من قبل أنظمة التداول الاحتيال، قدمنا ​​بعض المعايير حول كيف يمكنك تحديد الخيارات الثنائية مزق قبالة. محاولة المهنية إق الخيار الثنائي 2018 جنوب أفريقيا بالإضافة إلى ذلك، ونحن سوف نقدم لكم بضعة الأدلة التي تبين أن الذكاء الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مزق التجاري قلق قبالة كاذبة تماما.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
6. بيركس والمزايا:
إذا كنت قد استعرضت بلدي مختلف بلوق وظائف أخرى سوف تكون حاليا مألوفة جدا بشأن بالضبط كيف تستخدم الأعمال المكافآت لجذب وأيضا التقاط مستثمرين جدد. وبعبارة أخرى، أنت & # 8217؛ لن تكون قادرة على الحصول على النقدية الخاصة بك حتى تستوفي شروطهم والشروط أيضا وهذا هو السبب الرئيسي أن الناس لديهم صعوبة في سحب القرض من حساب التداول الخاصة بهم. الأعمال ليس لديها نظام فائدة ملموسة. وتحويلها من وقت لآخر وكذلك يتم الحفاظ على التجار على علم من قبل الممثلين.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
وخلاصة القول، وأود بالتأكيد لا أذكر الاستخبارات البديل هو الاحتيال. وأود أن يدعي هذا هو وسيط كنت تريد أن تذهب بعد خاصة إذا كنت & # 8217؛ من أمريكا الشمالية. كما قلت أعلاه، هذا الرجال ضخمة في الدول الأوروبية ولكن ليس مفتوحا لسوق الولايات المتحدة الأمريكية.
محاولة فوائد إق الخيار ثنائي إشارات المملكة المتحدة.
إذا كان لديك أي نوع من الخبرة مع خدمتهم، يذهب إلى أسفل ملاحظة بكل الوسائل للتأكد من أننا سوف تكون مألوفة مع أكثر من ذلك. أفضل إق الخيار الثنائي كيفية سحب جنوب أفريقيا وأيضا من فضلك لا تهمل لتبادل هذه الرسالة موقع بلوق مع زميل الخيارات الثنائية المستثمرين.
إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 تداول الولايات المتحدة.
واحدة من الجوانب الرائعة من الذكاء الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة هو أن منصة بسيطة وكذلك سهلة الاستخدام. عند تداول الخيارات الثنائية من المهم جدا التركيز على الهدف الرئيسي & # 8211؛ لجعل المهن الكبرى؛ فضلا عن أنه من المهم جدا أن يسمح لك الوسيط الخاص بك بالتركيز على التداول بدلا من الاضطرار إلى فهم نظام معقد. مع الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة يمكنك التركيز على التداول في الأسواق، وكذلك لا تنفق الكثير من الوقت مع التكنولوجيا منصة.
كما ترون في لقطة المدرجة أدناه، وتصميم واضح ولكن مفهومة للغاية وكذلك الاستفادة منها. تصميم المنصة يفعل الطريقة بطريقة أساسية ومدروسة جيدا.
الذكاء عملية احتيال بديلة.
نظرا لنجاح الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة في معظم أوروبا، يتم تعبئة الإنترنت مع الكثير من بدسويس الاحتيال وقراءة هذا قبل الاشتراك في مواقع بدسويس التي تجذب لك عندما كنت غوغلينغ إق ثنائي الخيار فس الرياضة الرهان 2018 الولايات المتحدة للمرة الأولى. موقع مزق & # 8211؛ كما هو الحال بالنسبة لجميع مواقع الإنترنت الأخرى المختلفة مع إعلانات للعناصر على شبكة الإنترنت & # 8211؛ يتلقى رسوما لجذب عملاء جدد للمعلن؛ فضلا عن نهج الغش هو مصممة خصيصا لجذب العملاء لزيارة موقع احتيال قبل رؤية وسيط، مما يجعل تكلفة للموقع الاحتيال.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
إق البديل هو فرصة لتداول الأسواق، ولكن أيضا إلى حد كبير التمتع بها. كما هو الحال بالنسبة لكتاب الكابتن، فإن نسبة الدفع لدى الوسيط أقل من 100٪، لذلك على المدى الطويل يفوز الوسيط ما لم يستعرض المتداول السوق ويمنع الجشع. الاستخبارات البديل هو واحد فقط من وسطاء الأكثر فعالية المتاحة، ولكن ليست ممتازة نتيجة اثنين من المشاكل & # 8211؛ مثل الحقيقة أن منصة لا تملك ميزة حساب تجريبي مجاني تماما، وهو أمر مؤسف.
إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 فائدة الولايات المتحدة.
أفضل إق الخيار ثنائي تجريبي إعادة تعيين الإمارات العربية المتحدة.
الذكاء يوفر وسيط بديل التجار في جميع أنحاء العالم سمات تجارية مجزية مختلفة للتجار القائمة وأيضا الجديدة التي انضمت مؤخرا إق منصة بديلة. عرضت إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 يتم توفير العلاوات الولايات المتحدة للتجار مع وقت محدود وأيضا وفقا للشروط وكذلك المشاكل، تخضع للتغيير ممكن.
وظائف إق اختيار وظيفة كحافز كبير لجلب المستثمرين للاشتراك مع منصة والبدء في التداول مع مجموعة مختارة من مختلف الممتلكات. إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 تمكن الولايات المتحدة الأمريكية المستثمرين من التداول مع خيارات التجارة المختلفة، مثل بدقيقة واحدة وبدائل بلمسة واحدة أيضا.
ليس من الممكن سحب أموال المكافأة قبل تنفيذ الحد الأدنى من حجم التداول. وبالنظر إلى أن المكافأة اختيار الاختيار هو اختياري، يمكن للتجار رفض ذلك عندما يتم تقديمها مع واحد. في حالة قبول التجار إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 عرض مكافأة الولايات المتحدة عن طريق الخطأ، فإنها يمكن أن تحصل على اتصال مع الذكاء الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 الولايات المتحدة وكيل مساعدة العميل في غضون 5 أيام عمل من الوقت الذي قبلت ذلك.
قيود سحب الحوافز.
هناك بعض القيود التي إق ثنائي الخيار مقابل الرهان الرياضي 2018 مناطق الولايات المتحدة فيما يتعلق سحب الفائدة. بالنسبة إلى واحد، لا يمكن للمتداولين سحب مبلغ المكافأة حتى يتم الوفاء بالحد الأدنى من متطلبات حجم التداول. وهذا الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول يساوي 30 أو 40 أو 50 ضعف قيمة الكميات الحافزة.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
إذا كان المستثمر يحصل على فائدة قدرها 500 دولار، سيكون لديهم بالتأكيد لخلق الحجم الإجمالي من 20،000 $ (أي نتاج بيرك × 40) قبل أن تصبح مؤهلة لسحب مكافأتهم. في حين أن إق ثنائي الخيارات مقابل الرهان الرياضي 2018 الولايات المتحدة لن تحد التجار من سحب الدفعة الأولى، ومع ذلك، فإن العائدات التي تخلقها من أموال العرض مكافأة سيتم التنازل عن الاحتياجات إلى التاجر الخروج قبل الحصول على حجم التداول مكافأة ثابتة.
جميع لمسة واحدة وكذلك خيارات سلم لا تتألف من في تقدير كمية التداول. ليس مطلوبا من المستثمرين لقبول أي فائدة التي تقدمها الذكاء الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة وجميع المكافآت اختيارية. يجوز للمستثمر اختيار عدم الموافقة على بيرك أثناء دفع أول دفعة أولى. بعد القيام بذلك، فإنها لن تكون أكثر ارتباطا بالشروط المرتبطة بالامتيازات. وبمناسبة أن المستثمر يقبل مكافأة عن طريق الصدفة، سيكون لديهم بالتأكيد لإبلاغ عضو في الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة مجموعة دعم العملاء في غضون خمسة أيام عمل من الموافقة خطأ على الفائدة.
محاولة إق ثنائي الخيار الإغريق 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.
في ظل هذه الظروف، إق ثنائي الخيار مقابل الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة سوف إزالة الحافز من حساب التاجر وكذلك المستثمر لن يعقد بالتأكيد لشروط العرض المكافأة. ومع ذلك، فإن جميع الخيارات الأخرى إق ثنائي الخيار مقابل الرهان الرياضية 2018 شروط الولايات المتحدة ستبقى بالتأكيد لربط المستثمر. من أجل الحصول على فائدة تخلصت من حسابهم، فمن الأهمية بمكان أن التاجر يجب أن لا وضعت فعلا أكثر من 5 المهن نظرا لأن الموافقة على بيرك عن طريق الخطأ.
موبايل نظام التداول في إق ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة.
وهناك عدد كبير من التجار اليوم ليس لديهم الكثير من الوقت للراحة أمام أنظمة الكمبيوتر الخاصة بهم، وفحص ممتلكات مختلفة وأيضا فتح مواضع على نظام التداول القائم على سطح المكتب. من أجل حل هذه المشكلة، كشفت الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة للدولة من بين الفن ونظام بارعة للغاية التداول المحمول للتجار على نظامها.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
مع نظام الذكاء ثنائي الخيارات مقابل الرهان الرياضي 2018 نظام التداول المحمول الولايات المتحدة، يمكن للمستثمرين في الوقت الراهن راحة تداول الخيارات الثنائية من هواتفهم الذكية. مع منصة التداول المحمول المقدمة من قبل هذا العمل، لا يزال التجار لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من الأصول وأيضا دعم سمات لتعزيز تجربة تداول البدائل الثنائية.
مع نظام التداول المحمول ثنائي الذكاء مقابل الخيارات الثنائية فس 2018، يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للتداول، بما في ذلك أكثر من 80 أسهم، 11 أصول مجتمعة، 23 ممتلكات فوركس، 35 مؤشرا و 8 منتجات. السمات المستخدمة على هذا المنبر هي مذهلة على حد سواء، وتتألف من ميزة التمديد التي تسمح للمستثمر لتوسيع فترة انتهاء الصلاحية للأصول التي اختارت فعلا للتداول فيها. في هذا الصدد، وخيار الذكاء ثنائي فس الرهان الرياضية 2018 الخيارات الثنائية الولايات المتحدة تم تصميم النظام فقط لتوفير سهولة الوصول، تنوعا وخالية من المتاعب أيضا تجربة التداول فضلا عن سمات مساعدة استثنائية.
إق الخيار الثنائي مستوى المخاطر الولايات المتحدة.
منصة التداول المحمول المستخدمة من قبل الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة تمكن أيضا عملائها للاستفادة من 60 ثانية والخيارات الثنائية بلمسة واحدة، تماما مثل الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 نظام الكمبيوتر المكتبي الولايات المتحدة الأمريكية على أساس نظام التداول. مع نظام التداول المحمول، والمهن يمكن بسرعة وبقوة دفعة أسفل وإخراج الأموال من والخروج من الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 حسابات الولايات المتحدة.
ومع ذلك، تحتاج إلى الولادة في الاعتبار أن قواعد الانسحاب نموذجية فرضها وسيط على نظام التداول الكمبيوتر سطح المكتب وضعت على نظام التداول المحمول. في حين تستخدم نقل الحبل لسحب الأموال من الذكاء الخاص بك ثنائي الخيار مقابل الرهان الرياضية 2018 حساب الولايات المتحدة، وبالتأكيد سيتم تكرير طلبك دون أي تكلفة، العرض الذي تنسحب مرة واحدة في الشهر. على الرغم من أين أنت، تحتاج فقط وصلة الإنترنت وكذلك الذكاء ثنائي الخيار مقابل الرهان الرياضية 2018 تطبيق التداول المحمول الولايات المتحدة المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بك لمراجعة خلفية التداول، والحصول على مهنة يعلم وكذلك فتح وكذلك مواقف وثيقة من خلال الخاص بك إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 حساب الولايات المتحدة.
أوثر ريلاتد فيديوس عن إق الخيار ثنائي فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة قد ترغب في رؤية:
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
مع نظام الذكاء ثنائي الخيارات مقابل الرهان الرياضي 2018 نظام التداول المحمول الولايات المتحدة، يمكن للتجار الآن سهولة تداول البدائل الثنائية من هواتفهم الذكية. مع نظام التداول المحمول التي توفرها هذه الشركة، لا يزال المستثمرون الحصول على العديد من الأصول وكذلك سمات المساعدة لتحسين تجربة تداول الخيارات الثنائية. نظام التداول المحمول المستخدمة من قبل الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 الولايات المتحدة يسمح أيضا لعملائها للاستفادة من الخيارات الثنائية 60 ثانية واللمسة الواحدة، تماما مثل الذكاء ثنائي الخيار فس الرهان الرياضية 2018 نظام التداول على سطح المكتب الولايات المتحدة الأمريكية على أساس. عليك أن تضع في اعتبارها أن المبادئ التوجيهية الانسحاب الأساسية المفروضة من قبل وسيط على نظام التداول سطح المكتب ينطبق بالمثل على منصة التداول المحمول. بغض النظر عن مكان وجودك، تحتاج فقط رابط صافي وخيار الذكاء ثنائي مقابل الرهان الرياضية 2018 تعيين التطبيق التجاري المحمول الولايات المتحدة حتى على أداة المحمول الخاص بك لقراءة خلفية التداول، والحصول على التجارة بإعلام وكذلك فتح وأيضا إعدادات وثيقة من خلال الخاص بك إق الخيار الثنائي مقابل الرهان الرياضي 2018 حساب الولايات المتحدة.
أوثر ريلاتد بوستس حول إق الخيار الثنائي فس الرهان الرياضي 2018 أوس قد تكون مهتمة في:
آخر الملاحة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

جفوريكس البرمجة البرنامج التعليمي