تداول العملات الأجنبية مع الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على كتلة مع كتلة يجري ساحات التداول المالي في العالم. الخيارات الثنائية تعطي التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم خبراء في الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، أو الذين ليس لديهم الوسائل اللازمة لاستثمار آلاف الدولارات في تجارتهم الأولى، وهو خيار ممكن. مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من أرباح كبيرة، مع الاستفادة من كل من الاستثمار الحد الأدنى وكذلك الإشباع الفوري.


لأن هذه الصناعة هي جديدة نسبيا، كنا نظن أننا سوف تعطيك المعلومات التي تحتاجها للبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المعلومات أدناه، يمكنك أيضا الاطلاع على الخيارات الثنائية وسطاء استعراض للحصول على أحدث المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


1. ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة التداول المالي القادمة والقادمة التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة، وبالتالي اسم ثنائي. فرضية تداول الخيارات الثنائية هو أنك، التاجر، التخمينات إذا كان الأصل سوف تزيد أو تنقص في القيمة بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت على حق، كنت تأخذ بعيدا الربح وإذا لم يكن كذلك، تخسر الاستثمار الخاص بك ناقص نسبة صغيرة لا تزال في حسابك.


2. ماذا يعني بالنسبة للمتداول العادي؟


توفر طريقة التداول الجديدة للمتداولين نتائج فورية وإرضاء. يتم إجراء تداول الخيارات الثنائية في الغالب في بيئة على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت أو الكمبيوتر أو ماك. التداول هو أبسط بكثير وأكثر مباشرة من أي نوع آخر من التداول المالي.


3. ما هي فوائد التاجر ثنائي؟


بعض من فوائد تداول الخيارات الثنائية تشمل النتائج الفورية، والتجارة البسيطة، وانخفاض المخاطر، والتداول على شبكة الإنترنت، تجربة لعبة مثل، وإمكانات لتحقيق أرباح ضخمة.


4. ما هي الجوانب السفلية؟


الجوانب الجانبية للتداول الخيارات الثنائية، مثل الأسواق الأخرى، هي أنه من دون إعداد كاف في شكل بحث، يمكنك أن تفقد المال. مع تجربة ممتعة يوفر التداول ثنائي، وكثير من الناس التجارة مثل ذلك هو كازينو والتي يمكن أن خطيرة.


5. ما هي المخاطر؟


خلافا للأسواق الأخرى، والمخاطر في تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع منخفضة جدا وتعتمد تماما على لك. أنت تعرف من الحصول على الذهاب بالضبط كم كنت ترغب في الاستثمار، وكنت لا يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.


6. كيف أعرف أي وسيط لاستخدام؟


تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، كنت ترغب في العثور على وسيط التي يمكن الاعتماد عليها، يمكن الاعتماد عليها، ويقدم خدمة متفوقة. صناعة وسيط ثنائي في مهدها ولكن هناك خيارات كافية هناك. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تبحث عنها في وسيط ثنائي تشمل دعم العملاء استجابة، منصة سهلة الاستعمال، والمرونة في أصول التداول، وسهولة التنقل الموقع.


7. هل التداول الثنائي معقد؟


الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي بساطته. أنت إما في المال أو من المال. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، يمكنك تحديد السهم لأعلى في معظم المنصات الثنائية. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، حدد الخيار لأسفل وتعيين السعر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك رؤية ما يفعله الأصل في الوقت الحقيقي والانتظار حتى تنتهي صلاحية الموقف. انها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير.


تعلم تداول الخيارات الثنائية.


من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية. اقرأ أكثر.


فوائد استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك الجمع بين أنظمة تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية تداول الفوركس المفضلة لديك؟ اقرأ أكثر.


كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. اقرأ أكثر.


المصطلحات الأساسية للخيارات الثنائية.


كل سوق مالي له اللغة المصاحبة لها. الكلمات والعبارات سترى فقط تستخدم في سياق ذلك السوق محددة. هناك "النقاط والفروق" في الفوركس وهناك "في المال" و "خارج المال" في الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض التفسيرات حول المصطلحات الأساسية المستخدمة لوصف سوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


خمسة مزايا تداول الخيارات الثنائية.


إن العالم المالي يتدفق مع الأسواق. هناك الكثير من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من، فكيف واحد جعل هذا الاختيار؟ الجواب على ذلك هو بالطبع معقدة، تماما مثل كل شيء آخر في العالم المالي. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية: المبادئ الأساسية.


جنبا إلى جنب مع الأسواق المالية الرائدة في العالم، مثل سوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية، وسوق السلع، وغيرها الكثير، ويأتي على نطاق أصغر ساحة التداول التي معظم الناس ليسوا على دراية. اقرأ أكثر.


كيفية اختيار ثنائي منصة التداول الخيار.


ومع عودة الاقتصاد في طريقه، فإن العديد من الأفراد الذين أحرقوا من الأزمة المالية العالمية يتطلعون الآن إلى تغطية خسائرهم. وأحد طرق القيام بذلك هو التداول بالأسواق. ومع ذلك، هذا هو مصطلح واسع. ما هي السوق للتداول، وما مدى عمقها؟ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية في ركود اليوم.


في الاقتصاد الهش اليوم، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم سوء الحظ من فقدان وظائفهم. وفقد آخرون مبالغ كبيرة من الأموال في الاستثمارات، وهناك أيضا عدد قليل من المحظوظين الذين لم يتأثروا بالركود. اقرأ أكثر.


يمكنك كسب المال مع الانترنت تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على وهناك بعض المال الخطير التي يتعين اتخاذها. إذا قمت بإنشاء حساب مع متوسط ​​وسيط ثنائي، وهناك احتمالات سوف تجد بيئة التداول مبسط جدا على شبكة الإنترنت التي الأكثر رمزين صارخة هي صعودا وهبوطا السهم. اقرأ أكثر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في الأسواق المالية في العالم في منصة بسيطة وسهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / يخرج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع الموارد التعليمية والتدريبية المجانية.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


"لقد استخدمنا ثنائي لمدة 8 سنوات الماضية ونوصي بشدة ثنائي لجميع أعضائنا في جميع أنحاء العالم."


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


"ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة."


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


فوركس.


تداول أزواج العملات الأكثر شعبية مع مخاطر محدودة ومنخفضة التكلفة.


وأكبر سوق حجم في العالم هو صرف العملات، وتبلغ مبيعاتها اليومية أربعة تريليونات دولار. ويتيح سوق الفوركس الفوري، الذي يتم تداوله عبر النظام المصرفي العالمي، سيولة وفرصة هائلة.


نادكس يقدم 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية والخيارات الثنائية محدودة المخاطر وينتشر. يمكنك تداولها 23 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


وبصفته بورصة معترف بها من قبل لجنة التجارة الحرة مع حسابات الأعضاء المنفصلة في البنوك الأمريكية العليا، تتيح لك شركة نادكس التداول في الفوركس الفوري مع ضمان أولي منخفض، ورسوم معقولة، ومحدودية المخاطر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


تداول هذه أزواج الفوركس شعبية مع الخيارات الثنائية وينتشر.


AUD / USD.


GBP / USD.


AUD / JPY.


GBP / JPY.


USD / CHF.


الحماية دون الحصول على توقف خارج.


استخدام وقف الخسارة التقليدية للحد من المخاطر لا يزال ينطوي على خطر الانزلاق. أسواق الفوركس هي سريعة الحركة، لذلك قد تحصل على شغل بعيدا عن السعر الذي تريد، مع خسارة غير مخطط لها، حتى مدمرة.


مع الخيارات الثنائية الفوركس وينتشر، يتم تعيين الحد الأقصى للخسارة المحتملة قبل إدخال التجارة. لا يمكنك أن تفقد أكثر إذا كانت التجارة ضدك. في الواقع، نادكس لا تصدر دعوات الهامش. جميع الصفقات مضمونة بالكامل.


معظم التجار يعرفون الإحباط من الحصول على توقفت، فقط لمشاهدة السوق تتحرك مرة أخرى إلى منطقة الربح. مع ناديكس، كنت لا تحصل توقفت، من أي وقت مضى. نادكس يمنحك البقاء في السلطة.


تداول أكبر سوق في العالم مع رصيد افتتاح صغير.


يبدأ معظم التجار الناجحين صغيرة، حتى يتمكنوا من التعلم. في حين أن الإنترنت مليئة قصص من الناس الإقلاع عن وظائفهم إلى الفوركس تجارة اليوم بعد شراء بعض بالطبع أو النظام، وعادة ما تأتي مع إخلاء المسؤولية: "الأداء ليس نموذجيا". النجاح يأخذ الصبر والممارسة.


ولهذا السبب نحتاج إلى إيداع أولي منخفض لتمويل حسابك. ولماذا لا نعد وعودا مثل "إمكانات ربح غير محدودة". أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر قبل أن تضع طلبك، وهذا يسمح لك بالتداول بدقة وتخطيط.


قوة تداول العملات الأجنبية، دون الألم المحتمل.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني، تقدم منصة ناديكس تطبيق رسم خرائط كامل وقوي. استخدام كل ما تبذلونه من أدوات الرسم المفضلة والمؤشرات الفنية. يمكنك استخدام سلم السعر على الجانب الأيمن لوضع أوامر الحق من الرسم البياني.


كما ترون، نادكس يقدم وسيلة مختلفة وربما أفضل للتجارة طريقك. يمكنك الحصول على كل الإثارة من أسواق العملات العالمية واسعة وسريعة الخطى، مع الثقة التي تأتي من التداول على تبادل عادلة وشفافة ومنظمة. تحصل على الحد من المخاطر والبقاء في الصفقات دون الحصول على توقفت عندما المسامير السوق.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تداول كريبتوكيرنسي بكل سهولة.


بيتكوين، إثريوم وغيرها من كريبتوكيرنسيز لم تكن واضحة جدا. دعونا تقود الطريق على طريقك إلى النجاح.


الصكوك: الخيارات الثنائية، الفوركس، كريبتوكيرنسيز.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


هل تبحث عن وسيط من الدرجة الأولى لتداولك؟


تلبية المعلم الخاص بك.


مرحبا، أنا & # 8217؛ مي مايكل ومجال خبرتي هو الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. أنا متخصص في التحليل الفني، وهي في الإعداد نمط الرسم البياني. أنا تثقيف التجار من جميع المستويات وأعتقد أن شرط أساسي للنجاح التداول النشط هو دائما معرفة مخاطر اللعبة. اهتمامي الحالي يكمن في كريبتوكيرنسيز، وخاصة في إثريوم والتطبيقات اللامركزية. يمكنك الوصول لي في مايكل @ ترادينغبيستس أو في قسم التعليق من أي مقالة.


ما نغطيه على موقعنا.


الخيارات الثنائية.


صعودا أو هبوطا؟ انت صاحب القرار! مع الخيارات الثنائية، انها & # 8217؛ ق كل شيء عن التكهنات عما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل مما هو عليه الآن.


يتطلب التداول القائم على الهامش استثمارا صغيرا فقط لتحقيق ربح جيد. ولكن لا شيء يأتي سهلا، وهذا يذهب مرتين للاستثمارات النفوذ.


أكبر سوق مالي في العالم & # 8217؛ يوفر الفوركس أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد. ما هو الاقتصاد والعملة التي ستتأثر بها؟


Cryptocurrencies.


عالية المخاطر، عالية المكافأة، وهذا هو الحال بالنسبة كريبتوكيرنسيز. بيتكوين، إثريوم والعملات الرقمية الأخرى لديها حتى الآن أفضل عام، حيث يمكن للسعر حتى الآن ارتفعت؟


تعلم المزيد عن.


الخيارات الثنائية.


مبدأ الخيارات الثنائية من السهل جدا أن نفهم لأي شخص. أنت، كمتداول يجب أن تقرر فقط، ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع، أو لأسفل. ليس مطلوبا منك التكهن كم سيغير السعر. طالما أنه يتحرك في الاتجاه الذي اخترته، وجعل لكم الربح الكامل. كما الأصول الأساسية يمكنك، على سبيل المثال، تخيل الأسهم (أبل ومايكروسوفت وجوجل ...) والسلع (الذهب والفضة والنحاس ...)، أزواج العملات أو المؤشرات. في حالة التنبؤ الصحيح، سوف يكافأ مع 70-91٪ إضافية من الاستثمار الخاص، في حالة عكسية تفقد المال الذي استثمرت في التجارة.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


مع حجم التداول بقيمة 5،3 تريليون دولار، سوق الفوركس لا يساوي في عالم التمويل الدولي. الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي أدوات تستند إلى الهامش. مما يعني أنك يمكن أن تتداول مع أكبر بكثير من رأس المال لديك. على عكس الخيارات الثنائية، التاجر لا يعرف كم هو يستطيع الفوز أو حتى كم يمكن أن يخسر. وقال انه يمكن كسب على سبيل المثال 50 مرات أكثر من أنه قد استثمرت أو أكثر من ذلك. لكنه يستطيع أيضا كسب وسيلة أقل من ذلك، أو أنه يمكن أن تخسر حتى أكثر من المال الذي استثمره (في حال لم يضع وقف الخسارة).


Cryptocurrencies.


كنت قد رأيت تلك العين ظهرت زيادة بنسبة 3000٪ في أسعار كريبتوكيرنسي وتريد في. أنت تسأل نفسك كل يوم لماذا لم تبدأ الاستثمار في بيتكوين منذ فترة طويلة وكنت لا تعرف ما إذا كان قد فات الأوان لمحاولة هو الآن. ولدي جواب لك "ليس كذلك. ومع ذلك، التداول كريبتوكيرنسي لا تحصل على الحصول على الغنية الغنية مخطط من شأنها أن تجعلك الآلاف من الدولارات في يوم واحد. معرفة المزيد عن السوق المتغيرة اللعبة التي تتغير دائما ويغلق أبدا.


توب 5 التصنيف المنظم للوسطاء ديسمبر 2017.


وسطاء ثنائي.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


الفوركس / عقود الفروقات.


فروق تنافسية حماية التوازن السلبي.


2 000+ أدوات ينتشر ضيق.


دقيقة منخفضة جدا. الوديعة.


منصات التداول المختلفة.


دعم في 20 لغة.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


وسطاء كريبتوكيرنسي.


حساب تجريبي مجاني ينتشر ضيق الشركة التي أنشئت منذ فترة طويلة.


أفضل خيار طويل الأجل عقد لا المبادلات.


أسعار المبادلة التنافسية قابلة للتداول مقابل اليورو.


يدعم تماما 20 لغات قابل للتداول ضد اليورو.


منصات التداول المختلفة رافعة مالية تصل إلى 1:20.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


لمساعدة التجار على الحصول على عمل معا.


قبل دخولها السوق.


ونقلت تحفيزية من كبار التجار.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على ما يرام تسع مرات من أصل عشرة.


الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.


الجهاز الأكثر أهمية في الجسم بقدر ما يتعلق الأمر سوق الأسهم هو الشجاعة، وليس الرأس. يمكن لأي شخص الحصول على الدراية لتحليل الأسهم.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية