التجارة في خيارات آيفون 6


ماشابل.


كيفية التداول في اي فون الخاص بك القديم لفون 6.


والآن بعد أن أعلنت شركة آبل عن إفون 6 و 6 بلوس الجديدين اللامعين، والمتاحة للطلب المسبق يوم الجمعة والشحن 19 سبتمبر، حان الوقت للبدء في وزن خياراتك. يجب عليك التمسك مع مضمونة بعد فجأة نموذج فون عفا عليها الزمن، أو هو يستحق الخندق لتحسين عمر البطارية وبعض الشبكية هد العمل؟


إذا كنت قد قررت أن الوقت قد حان للترقية، تجار التجزئة وشركات الجوال على حد سواء هي الهرولة لنقدم لكم أفضل التجارة في. في الواقع، في خطوة غير عادية، ناقلات الولايات المتحدة تقطع صفقات مذهلة جدا على اي فون 6، في خوف من كنت تأخذ عملك في أي مكان آخر. في السنوات السابقة، كما تلاحظ وول ستريت جورنال، فيريزون، أت & أمب؛ T، سبرينت و T-موبيل انتظرت حتى وقت لاحق في دورة البيع لتقديم خطط التسعير التنافسية.


وهنا سريعة المتهدمة من بعض من أفضل الطرق لتفريق مع اي فون الخاص بك القديم، والحصول على يديك على أناقة، نموذج جاذبية حتى الآن. تجدر الإشارة إلى أن معظم هذه الصفقات متاحة فقط في الولايات المتحدة. وسوف يكون هاتف إفون 6 نفسه متاحا لأول مرة في 19 سبتمبر في 10 دول (أصلا 11، ولكن تأخر إصدار الصين).


1. الناقل المحمول الخاص بك.


أعلنت شركة فيريزون يوم الثلاثاء أنها سوف تقدم 16GB مجانا اي فون 6 في مقابل اي فون الخاص بك القديم 4، 4S، 5، 5S أو 5C في حالة جيدة - طالما كنت إعادة متابعة العقد الخاص بك لمدة عامين آخرين. هذه قيمة $ 199.


سيقدم سبرينت ما يصل إلى 300 دولار للأجهزة المؤهلة. يمكنك أيضا الحصول على بيانات غير محدودة، والحديث والنص لمدة 50 $ شهريا، أو الحصول على اي فون مجانا 6 أو 6 زائد حتى وتأجيره "مدى الحياة" لمدة 20 دولارا في الشهر.


أت & أمب؛ T لم تعلن عن صفقات تجارية محددة أو التسعير حتى الآن، لكنها وضعت صفحة المقصودة هنا.


برنامج التجارة الإلكترونية في أمازون هو واحد من أفضل الرهانات لكسب بعض النقود لفون القديم الخاص بك. على سبيل المثال، يمكن أن يصلك جهاز إفون 5S سعة 16 جيجابايت بين 300 و 400 دولار.


3. شراء أفضل.


بين يوم الجمعة، 19 سبتمبر وسبت، 27 سبتمبر، يمكنك التجارة في العمل 5S فون الخاص بك في أفضل شراء ل $ 300 و 4S الخاص بك ل 125 $. سيحصل جهاز إفون 5 على "قيمة قياسية قياسية" - حتى 300 دولار لنموذج 16 غيغابايت في حالة جيدة.


وأعلن تارجيت عن برنامجه التجاري هذا الأسبوع أيضا، مما يسمح للعملاء بالحصول على صفقات قبل 18 سبتمبر (وضمانها قبل 18 أكتوبر). التجارة في الهاتف القديم الخاص بك إما في متجر أو عبر الإنترنت.


يمكنك الحصول على ما يصل إلى 200 دولار ل إفون 5S، 100 دولار لل 5 أو 5C، 75 $ لل 4 S و 50 $ لفون 4.


5. راديوشاك.


راديوشاك's & أمب؛ حفظ البرنامج يتيح لك التداول في نموذج فون القديم في حالة صالحة للعمل لمدة لا تقل عن 100 $ وتصل إلى 300 $، اعتمادا على النموذج.


6. غزال وغلايد.


أما بالنسبة إلى طرازات 16GB، فإن غزال تقدم ما يصل إلى 285 دولار ل إفون 5S، و 165 دولار ل إفون 5C، و 170 دولار ل إفون 5 و 65 دولار ل إفون 4S. يمكنك الحصول على عروض الأسعار الخاصة بك نموذج معين الناقل هنا.


خدمة مماثلة هي غليد، والتي لديها أداة التسعير مفيد بالنسبة لك للتخطيط الترقية الخاصة بك. وفقا للمتحدث باسم غلايد، فإن الموقع يقدم ما يصل إلى 356 $ ل إفون 5S، ما يصل إلى 282 $ ل إفون 5C، تصل إلى 259 $ لفون 5، تصل إلى 174 $ ل إفون 4S وتصل إلى 65 $ لفون 4.


برنامج التداول في أبل الخاص يقدم بطاقة هدية في مقابل الجهاز القديم الخاص بك. يمكنك إحضار جهاز إفون القديم إلى متجر بيع بالتجزئة من أبل بالقرب منك، وسيحدد الموظف قيمته.


في حين أن هذا هو وسيلة سريعة وآمنة للتجارة في اي فون الخاص بك القديم، لا نتوقع أفضل صفقة.


وفقا للمتحدث باسم موقع ئي باي، كان متوسط ​​أسعار البيع ل إفون 5S 32GB 510 $ خلال الأسبوع من 1 سبتمبر (حتى كتابة هذه السطور، موقع ايباي يقول نفس الهاتف يتجه في $ 461).


A 16GB فون 5C يمكن أن تكسب ما يصل إلى ما يقدر ب 239 $، 16GB فون 5 يمكن الحصول على ما يصل الى 232 $ و 16 غب فون 4S يمكن أن تحصل على ما يصل الى 134 $.


إذا كنت قلقا لا أحد سوف محاولة على هاتفك، يباي تبحث لتعطيك راحة البال من خلال تقديم قسيمة 100 $ إذا كان لا يبيع قبل 24 أكتوبر. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل والتقديرات الخاصة بك نموذج اي فون محددة هنا .


تقدم وول مارت بطاقات الهدايا مقابل الأجهزة المتداولة. باستخدام نموذج فيريزون العمل كمعيار لإعطائك فكرة عن ما يمكنك الحصول عليها، تقدم وول مارت حاليا:


275 دولارا مقابل 16 جيجابايت من إفون 5S.


128.25 دولار ل 16 جيجابايت فون 5C.


$ 166.25 لأجهزة إفون بحجم 16 جيجابايت.


74.40 دولار ل 16 غب إفون 4S.


38.40 دولار لأجهزة إفون 16GB.


العثور على نموذج معين هنا.


10. غامستوب.


غامستوب والشركات التابعة لها (ببساطة ماك، الربيع موبايل، جيمستوب المملوكة للكريكيت المواقع اللاسلكية و بيميترونيكش) تقديم الائتمان مخزن أو نقدا ل فون القديم الخاص بك.


على سبيل المثال، يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 265 دولارا في متجر أت & أمب؛ T 16GB إفون 5S في حالة جيدة، أو 150 دولارا أمريكيا مقابل أت & أمب؛ T 16GB إفون 5.


العثور على مزيد من المعلومات وقيم التجارة في الصفحة مركز التجارة جيمستوب.


ملاحظة المحرر: تم تحديث هذه الوظيفة 11 سبتمبر 2017 لتعكس المعلومات الحالية حول التجارة في الخيارات من موقع ئي باي، وول مارت و غامستوب.


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي المؤهل الخاص بك، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


بيع ابل اي فون 6 16GB، مقارنة الأسعار في التجارة.


كيفية ضمان أفضل سعر لأبل اي فون 6 16GB التجارة في.


لإعادة تدوير آبل إفون 6 16GB للحصول على أفضل سعر نقدي اليوم، ومعرفة كم هو يستحق أدناه، مقارنة أفضل الأسعار في جدول مقارنة إعادة التدوير لدينا. الأسعار من & جنيه؛ 60.50 إلى & جنيه؛ 137.10 متاح.


مقارنة ماي MOBILE†™ S بروميز.


الحصول على أقصى قدر من النقد لأقل جهد الثقة في آمنة & أمب؛ معاملة آمنة استعراض العملاء الحقيقي & أمب؛ دعم مخصص.


- ملاحظات العملاء الحقيقية وردود الفعل.


- حجم المبيعات مقارنة بالشكاوى.


- التسعير على جميع المنتجات التي تدويرها.


احصل على أفضل سعر ل إفون 6 موديلز.


كلما كان ذلك أفضل حالة فون 6 الخاص بك، والمزيد من المال ستحصل عليه †"انها بسيطة كما أن вЂ" لذلك نحن نوصي الحصول على اي فون الخاص بك 6 الثابتة إذا كنت يمكن أن تحصل على المزيد من النقود على المدى الطويل. كل شركة إعادة التدوير سوف نقدم لكم مبلغا مختلفا لهاتفك، فكيف يمكنك معرفة من لاختيار؟ الحفاظ على القراءة لمعرفة كيفية الحصول على أفضل اي فون 6 سعر البيع.


بيع أجهزة إفون 6.


من يشتري إفون مكسورة؟


قد تحتاج أيضا إلى النظر في الحصول على الهاتف الخاص بك ثابتة قبل تحقيق أقصى استفادة من تجارة ابل اي فون في الخدمة التي تقدمها هذه كبار إعادة التدوير في المملكة المتحدة. من خلال الحصول على الهاتف الخاص بك ثابتة أولا، ويضمن لك الحصول على المزيد من النقود لنماذج فون القديمة على المدى الطويل. هذا دائما شيء للنظر عند البحث عن أفضل مكان لبيع فون!


بيع الالكترونيات الخاصة بك.


الانضمام إلينا ل تراتس!


هذا الموقع يستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة ولجعلها تعمل بشكل صحيح. لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط وفوائدها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


يعني استخدام هذا الموقع أنك توافق على استخدامها ولكن يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت باتباع هذا الرابط.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 كومبارميموبيل. كل الحقوق محفوظة.


كومبارميموبيل هي علامة تجارية مسجلة ل تاونزيد المحدودة. رقم الشركة 06899137. العنوان المسجل: الطابق الأول، هاي هولبورن هاوس، 52-54 هاي هولبورن لندن، WC1V 6RL.


ونحن سوف نستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لإبقاء لكم في حلقة حول بيع الخاص بك.


ونحن سوف نستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لإبقاء لكم في حلقة حول بيع الخاص بك.


تفاحة.


على فيريزون.


أبل ووتش على.


سنقوم التنازل عن 3 أشهر.


من رسوم الدخول إلى الخط و.


رسوم التنشيط الخاصة بك.


يجب أن يكون فون 6.


أو أحدث على فيريزون.


العملاء الجدد لديهم لشراء وتفعيل اي فون جديد قبل شراء أبل ووتش لاسترداد هذا العرض. $ 399 شراء جهاز الدفع المطلوبة. $ 10 / مو رسوم دخول الخط يبدأ 4 أشهر من تاريخ الشراء. 30 $ رسوم تفعيل التنازل عند الخروج. يجب إقرانها مع إفون 6 أو أحدث على فيريزون.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون X.


شراء إفون X مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 1149.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون X.


شراء إفون X مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


واحصل على:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 1149.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون 8 أو إفون 8 بلوس.


شراء إفون 8 أو إفون 8 بلوس مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 949.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون 8 أو إفون 8 بلوس.


شراء إفون 8 أو إفون 8 بلوس مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


واحصل على:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 949.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


مجانا فون 7 مع اي فون 6 / S / 6 + التجارة في.


فيريزون تقدم أيضا فيريزون وايرلس: اي فون 7/7 زائد التجارة في تعزيز ث / اي فون 6 صالح (أو أحدث نموذج) في $ 0 صالحة للعملاء الجدد / فيريزون اللاسلكية الحالية. انظر أدناه.


اتبع الإرشادات أدناه:


انقر هنا وشراء اي فون الجديد 7 أو اي فون 7 زائد مع دفعات الجهاز الشهرية أثناء الخروج، حدد الخيار للتجارة في الجهاز القديم الخاص بك، أو إذا كنت ترغب في التجارة في الجهاز الخاص بك في وقت لاحق، قم بتسجيل الدخول إلى بلدي فيريزون وحدد & # 8220؛ تريد إن أولد ديفيس. & # 8221؛ بعد الانتهاء من تقييم التجارة في، سوف تتلقى مربع للعودة لك الجهاز القديم.


سبرينت تقدم سبرينت: إفون 7/7 بلوس تريد-إن بروموتيون ث / إفون 6 صالح (أو غيرها من طرازات الهواتف المحددة) بسعر $ 0 ساري فور نيو / أوبغرادينغ سبرينت ويريليس كوستوميرس المدرجة أدناه.


تتضمن الهواتف المؤهلة:


ايفون 6 ايفون 6 بلس ايفون 6s ايفون 6s بلس سامسونج جالاكسي S7 سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج.


24 شهرا تقسيط الفواتير ث / التجارة في 32GB في $ 0 بعد 27.09 $ / الائتمان الخدمة الشهرية.


18 شهرا الإيجار مع التجارة في في 5.61 $ / شهر بعد 26.39 $ / الائتمان الخدمة الشهرية.


T - موبايل تقدم T - موبايل: اي فون 7/7 زائد التسجيل المسبق التجارة في الترويجي مع اي فون صالح 6 / S / 6 + ابتداء من $ 0 للعملاء الجديد / T - موبايل الحالي. انظر أدناه.


التجارة في: اي فون 6 (أو أحدث نموذج) للحصول على اي فون 7 والحصول على ما يصل الى 650 $ في الفاتورة الشهرية الاعتمادات على مدى 24 شهرا ل $ 0 التجارة في: اي فون 6 (أو أحدث نموذج) للحصول على اي فون 7 زائد مقابل 120 $ فقط.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية