تداول أوبتيونيارد


مرحبا بكم في منزلك الجديد في الفضاء الإلكتروني!


هذه صفحة نائبة تم تثبيتها بواسطة إصدار دبيان لحزمة خادم أباتشي ويب، لأنه لم يتم تثبيت أية صفحة رئيسية على هذا المضيف. قد تحتاج إلى استبدال هذا في أقرب وقت ممكن مع صفحات الويب الخاصة بك، بطبيعة الحال. هذا الكمبيوتر قد قام بتثبيت نظام التشغيل ديبيان غنو / لينوكس ولكن لا علاقة له بمشروع دبيان غنو / لينوكس. إذا كنت تريد الإبلاغ عن شيء حول سلوك هذا المضيف أو نطاقه، فيرجى الاتصال بمزودي خدمة الإنترنت المعنيين مباشرة وليس بمشروع دبيان.


ما لم تقم بتغيير التكوين الخاص به، يتم تكوين الملقم الجديد كما يلي: ملفات التكوين يمكن العثور عليها في / إتك / أباتشي. يتم تعيين دوكومنتروت، وهو الدليل الذي يجب أن توجد به جميع ملفات هتمل الخاصة بك، إلى / فار / ووو. يتم البحث عن البرامج النصية سغي في / أسر / ليب / سغي-بن، حيث ستضع حزم دبيان نصوصها البرمجية. يتم وضع ملفات السجل في / فار / لوغ / أباتشي، وسيتم تدويرها يوميا. تردد دوران يمكن تغييرها بسهولة عن طريق تحرير /etc/apache/cron. conf. فهرس الدليل الافتراضي هو index. html، بمعنى أن طلبات الدليل / فو / بار / ستعطي محتويات الملف /var/www/foo/bar/index. html إذا كان موجودا (على افتراض أن / فار / ووو هو دوكومنتروت الخاص بك). يتم تمكين أدلة المستخدم، وسيتم البحث عن وثائق المستخدم في دليل public_html لمنازل المستخدمين. يجب أن تكون هذه الدير تحت / المنزل، وسوف المستخدمين لن تكون قادرة على ربط إلى الملفات التي لا تملكها. تتوفر جميع وحدات أباتشي القياسية مع هذا الإصدار ويمكن اختيارها مع البرنامج النصي أباتشيكونفيغ. تثبيت وحدة نمطية جديدة على النظام الخاص بك هو مجرد مسألة تجميعها (مع حزمة أباتشي ديف) وإضافة سطر إلى ملف التكوين httpd. conf.


يمكن العثور على المزيد من الوثائق حول أباتشي على: وثائق أباتشي المخزنة على الخادم الخاص بك. الموقع الرئيسي لمشروع أباتشي. نشرة أباتشيويك الإخبارية. وثائق مشروع دبيان التي تحتوي على هوتوس، أسئلة وأجوبة، وتحديثات البرامج.


يمكنك أيضا استشارة قائمة الشبكة العالمية أسئلة وأجوبة للحصول على معلومات.


إذا وجدت خطأ في هذه الحزمة أباتشي، أو في أباتشي نفسها، يرجى تقديم تقرير الشوائب على ذلك. تعليمات حول القيام بذلك، وقائمة من الأخطاء المعروفة من هذه الحزمة، يمكن العثور عليها في نظام تتبع علة دبيان.


شكرا لاستخدام هذه الحزمة، والتهاني لاختيارك لنظام دبيان!


جوني إنغرام، ترياسور إسلاند، كاليفورنيا 13 أكتوبر 2001.


أوبتيونيارد ثنائي الخيار منصة الاستعراض.


في وقت قصير أن أوبتيونيارد كان في العملية، وقد ميز بسرعة نفسها باعتبارها واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. ليس فقط هو أوبتيونيارد السمسار الأكثر شهرة تشغيل منصة ترادولوجيك، ولكن يؤدي هذه الصناعة برمتها عندما يتعلق الأمر الطرق المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تكريس أوبتيونيارد & # 8217؛ s للتحسين المستمر وخدمة العملاء يعني أنها ستبقى وسيط النخبة لسنوات قادمة.


منصة الساحة ساحة الخيار يعمل على نسخة مخصصة من محرك البرمجيات ترادولوجيك قوية وتنوعا. وقد تمكنت أوبتيونيارد حقا للحصول على كل ما يمكن للخروج من البرنامج، وتوفير ربما أفضل تجربة تداول أي وسيط ترادولوجيك. الموقع هو ذكية، منظمة تنظيما جيدا، وأعضاء الحصول على إضافات كبيرة مثل الكتاب الاليكترونى الحرة والتحليلات السوق ما يصل إلى تاريخ. لم يكن الحساب التجريبي متاحا في وقت استعراض أوبتيونيارد، ولكنه قيد التطوير حاليا. ومن المتوقع أيضا التداول المحمول عبر اي فون وتطبيقات الروبوت أن توالت في المستقبل القريب. أوبتيونيارد متاح في 27 لغة الرائدة في الصناعة، مع الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف المتاحة في خمس لغات خلال ساعات العمل.


وينبغي أن تكون الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات ال 35 المعروضة حاليا كافية لمعظم التجار الذين لديهم المزيد من الأصول، بما في ذلك السندات، ليتم إضافتها في المستقبل القريب. ميزة واحدة كبيرة من أوبتيونيارد هو أنها حقا الاستفادة من قوة البرمجيات ترادولوجيك، وتقدم هذه الأصول كما القياسية الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة، وخيارات 60 ثانية. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الأدوات الأخرى تداول الخيارات بما في ذلك فرصة لتأمين خيار، لفة عليه أكثر، مضاعفة، بيع في وقت مبكر، ووضع وقف الخسارة. عوائد على الطرف العلوي من معيار الصناعة، مع أرباح تصل إلى 81٪ والمبالغ المستردة من خارج المال من ما يصل الى 10٪.


تتوفر أربعة أنواع مختلفة من الحسابات، مع كل مستوى تقدم فوائد متزايدة ومكافأة أوبتيونيارد أكبر. الحساب القياسي للتجار الذين يودعون أقل من 1000 $ لا يزال يقدم مكافأة ضخمة 50٪ جنبا إلى جنب مع جميع ميزات التداول العادية. التجار الذين يودعون بين 1000 و 2500 دولار يحصلون على حساب بريميوم مع مكافأة 100٪ ومدير حساب شخصي. أكثر من 2،500 $ هو حساب كبار الشخصيات مع مكافأة ضخمة 150٪ وجميع أنواع الميزات الشخصية والفوائد. يمكن للمتداولين الراغبين في إيداع أكثر من 5000 دولار الحصول على حساب مخصص لاحتياجاتهم التجارية الدقيقة. أوبتيونيارد لديها المزيد من خيارات الودائع من أي وسيط آخر، وقبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات البرقية، فضلا عن أكثر من اثني عشر محافظ الإلكترونية الدولية.


تقدم أوبتيونيارد تجارها تجربة تجارية استثنائية ومرونة لا تصدق أن عدد قليل من الخيارات الثنائية الأخرى وسطاء يمكن أن تتطابق. ونظرا لأنهم يعملون حاليا على توسيع قائمة الأصول الخاصة بهم وتقديم التداول عبر الهاتف المتحرك، سوف أوبتيونيارد تستمر فقط في التحسن مع مرور السنوات عن طريق جعلها تستحق نظرة عن أي تاجر ثنائي الخيار خطيرة.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


استعراض أوبتيونيارد.


Optionyard.


أوبتيونيارد هو موقع ثنائي الخيارات الجديدة التي فتحت أبوابها في عام 2018. وعلى هذا النحو، ليس هناك الكثير من المعلومات حول الموقع المتاح خارج التعليمات والشروط التي تقدمها الشركة. شروط الخدمة قائمة اسم الشركة ببساطة "أوبتيونيارد"، وكما أكدنا من مراسلات البريد الإلكتروني، وهذا هو في الواقع المالك. هناك سوء فهم مستمر على شبكة الإنترنت أن الموقع مملوك لشركة دس ديجيتال بروسسينغ 2 لت، وهي الشركة التي تمتلك أيضا أوبتيونسب والعديد من الشركات الأخرى التي تتعامل في الخيارات الثنائية. الشركتان تابعة، ولكن هذا هو المدى الكامل للعلاقة. الموقع مقره في قبرص، ولكن هناك مكاتب مدرجة في جميع أنحاء العالم. في حين أننا نرغب في نقص المعلومات المتاحة على الموقع والشركة، ونحن نتوقع أن يتم علاج ذلك كما عمر الموقع. هناك بعض الميزات الجذابة التي تجعل هذا الموقع مثيرة للاهتمام. قد يكون من المفيد نظرة ثانية في وقت ما في العام المقبل.


فتح حساب على أوبتيونيارد.


التسجيل في الموقع مجاني ويستغرق دقائق. ستلاحظ أن أوبتيونيارد يقبل العملاء الولايات المتحدة (ميزة مألوفة من أوبتيونب، ولكن مرة أخرى، لا علاقة). الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أو ما يعادله بالجنيه الإسترليني أو اليورو. هذا يحصل لك مكافأة ترحيب 30٪، الكتاب الاليكترونى مجانا والوصول إلى استعراض السوق الأسبوعية. هناك ثلاثة أحجام أخرى متاحة أيضا. تحصل على مكافأة المباراة 40٪ إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب بريميوم وإيداع 1،000 $. هذا يأتي مع استعراض السوق اليومي، والكتاب الإلكتروني، وإدارة الحساب الشخصي، والاستشارات التداول 1 على 1. يتطلب منك حساب فيب إيداع مبلغ 2500 دولار أمريكي على الأقل. هذا يوفر لك مكافأة مباراة تصل إلى 50٪ وجميع الفوائد التي تحصل على مستوى قسط. يمكنك أيضا الحصول على السحب المعجل والوصول الحصري فريق الدعم. إذا قمت بإيداع 5000 $ أو أكثر، تتلقى حساب النخبة، والذي يسمح لك لتخصيص الحزمة الخاصة بك. ليس هناك أي تفاصيل أكثر من ذلك، ولكن يمكنك الحصول على اتصال مع خدمة العملاء لمناقشة الشروط.


لم نعثر على أي حساب تجريبي على الموقع، ولكننا وجدنا ذلك في وصف إحدى صفحات التداول على نتيجة جوجل، لذلك هناك أو كان حساب تجريبي متاح على أوبتيونيارد. التحدث إلى خدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تحصل على اقامة مع بعض الصفقات تجريبية مجانية. راجع قسم العروض الترويجية للاطلاع على فرص مثل مكافآت الإحالة والعروض القادمة.


وكان أحد العيوب التي رصدناها هو الحد الأدنى لمبلغ السحب، الذي تم تعيينه عند 100 دولار أو ما يعادلها. لا يوجد أي ذكر لأي رسوم سحب، والتي على سطح يبدو أن تكون جيدة، ولكنه أيضا يعطي لنا سبب للتفكير أنها لن تعطيك أموالك إذا حاولت سحب أقل من 100 دولار. هذا عيب مشترك، ولكن هذا ليس عذرا. أموالك هي أموالك، ويجب أن تكون قادرا على الوصول إليها بسهولة.


ميزة أخرى القادمة على أوبتيونيارد هو التداول المحمول. ليس هناك تطبيق متاح فقط بعد، ولكن الموقع سوف تدعم التداول على الروبوت وفون قريبا. يبدو أن منصة التداول هي ترادولوجيك، الأمر الذي يجعل من المنطقي، ويجري هذا ما رأيناه على أوبتيونسب. تبدو المنصة مختلفة قليلا عما قد تستخدمه (إذا كنت على سبيل المثال كنت قد تداولت على نظام يستخدم منصة أكثر شيوعا مثل سبوتوبتيون)، ولكن من السهل أن تتعلم طريقك واستخدام منصة لوضع الصفقات.


هناك الكثير من أنواع التجارة المختلفة المتاحة على أوبتيونيارد، وهو أمر رائع. لديك "ديجيتال" الخيارات، والتي هي معيار المكالمات / وضع الصفقات. ثم هناك "اللمس" و "لمسة واحدة" الصفقات. هذه العلامات ضعيفة. "اللمس" يبدو أن ما كنت تتوقع "لمسة واحدة" أن يكون، في حين أن "لمسة واحدة" في الواقع ما يعادل "لا اللمس". وهناك أيضا مجموعة الصفقات المتاحة و 60 ثانية الخيارات. يتم تعيين الحد الأدنى لحجم التجارة في 10 $ (هذا هو الحال لمدة 60 ثانية الصفقات أيضا)، في حين أن الحد الأقصى هو 500 $. هذا هو حجم التجارة الحد الأدنى جدا، والتي قد تمنع التجار مع حسابات كبيرة جدا. هناك 35 أداة تداول يمكنك التعامل فيها، والتي تشمل حاليا ليس فقط العملات المعتادة والسلع والأسهم والمؤشرات، ولكن أيضا سندات واحدة (وربما المزيد في المستقبل).


الموارد على الموقع نفسه هي مزيج. التعليمات هي منظمة تنظيما جيدا وسهلة للتنقل، إلى النقطة التي تبرز. على الرغم من ذلك، هناك الكثير من الثغرات المعلوماتية، وخاصة على الشركة نفسها. كان هناك عدد من الأشياء الأخرى كان علينا أن نطهير الموقع كذلك، مثل المعلومات عن أحجام التجارة. بخلاف الأسئلة الشائعة، هناك مسرد وكتاب إلكتروني مجاني.


هناك الكثير من أدوات التداول، على الرغم من أنها ممتازة. بعض هذه أدوات للتحكم في الصفقات الخاصة بك، مثل التمديد، وجني الأرباح ووقف الخسارة (وهما الأخيران أدوات الإغلاق المبكر)، والتداول التلقائي، والتقويم، وساعات السوق، والتحليل الأسبوعي واليومي. المزيد من الأدوات تصبح متاحة إذا قمت بإيداع المزيد من المال. في مستويات الحساب العلوي، يمكنك الحصول على تنبيهات التداول، وإدارة الحساب الشخصي، والتدريب 1 على 1. وبالتالي فإن الموارد جيدة، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لإيداع قليلا اضافية.


أوبتيونيارد يظهر وعد.


أوبتيونيارد لديها الكثير الذهاب لذلك؛ أدوات التداول والموارد كبيرة، ونود أن تعطيك طن من الطرق المختلفة للتجارة، بما في ذلك لا اللمس وتجارة المدى. وهناك الكثير من المواقع لا تقدم تلك الأنواع من الصفقات، ولكن طرق فريدة للربح مثل هذه هي جزء كبير من نداء تداول الخيارات الثنائية. في الوقت نفسه، هناك بعض العيوب الحقيقية ل أوبتيونيارد. أحجام التجارة مقيدة جدا، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر على التجار مع حسابات صغيرة إلى متوسطة. نحن لا نحب القيد على الانسحاب إما.


لقد نشرنا سابقا أننا نود أن نرى المزيد من الشفافية من هذه الشركة. استجابت خدمة العملاء في غضون أسبوع إلى البريد الإلكتروني لدينا طلب المزيد من المعلومات وشرح علاقتها دس المعالجة الرقمية 2 المحدودة انها نادرا جدا نصل إلى استجابة من أي من هذه الشركات التي كنا سعداء لرؤية شخص ما تأخذ من الوقت لمعالجة شخصيا لدينا سؤال. نوصي بفحص مرة أخرى مع أوبتيونيارد ستة أشهر على الطريق لمعرفة كيف يفعلون لأنها قد تستحق النظر.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


Optionyard.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات حساب تجريبي المكافآت السخية.


سلبيات.


غير خاضعة للتنظيم إلى حد ما محدودة اختيار الأصول.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات حساب تجريبي المكافآت السخية.


سلبيات.


غير خاضعة للتنظيم إلى حد ما محدودة اختيار الأصول.


استعراض أوبتيونيارد.


** في مراجعة أوبتيونيارد الروتينية في فبراير 2018 اكتشفنا أن العلامة التجارية قد أغلقت وأن الموقع قد تم الاستيلاء عليها من قبل 24option. لمعرفة المزيد عن عروض 24option، يرجى قراءة مراجعة 24option الكامل.


أوبتيونيارد، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط الخيارات الثنائية التي تتعامل مع الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم مع ما يصل الى 85٪ العائد. تقع شركة "أوبتيونيارد" في فيكتوريا وسيشيل ومكاتبها حول العالم، وهي مملوكة لشركة فورمونت إنفستمينتس لت.


هناك أربعة حسابات تداول للاختيار من بينها في أوبتيونيارد. يمكن فتح الحساب القياسي بدون أي أموال. تتلقى جميع الودائع مكافأة ترحيبية كبيرة بنسبة 50٪. قسط يتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 $ على الأقل، ويتم منح مكافأة ترحيب 100٪. مطلوب ما لا يقل عن 2500 $ لبدء حساب فيب ويتم منح الودائع مع مكافأة ترحيب 150٪.


جميع الحسابات تتلقى الكتاب الإلكتروني تداول ثنائي والوصول إلى الاستعراضات الأسبوعية للسوق. يحق لحسابات بريميوم وكبار الشخصيات الحصول على استشارات التداول 1-أون-1 والحصول على مدير حساب شخصي. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى أصحاب حساب كبار الشخصيات تنبيهات تداول المنصة والاتصال بفريق دعم حصري.


أي شخص لديه 5000 $ يمكن فتح حساب النخبة الخاصة وتخصيص له / لها شروط التداول الخاصة. يمكن إعداد هذا الحساب عن طريق الاتصال برقم مدير الحساب النخبة.


لا توجد عمولات أو رسوم خفية.


لقد شعرت بخيبة أمل لتجد عند القيام بهذا الاستعراض أن أوبتيونيارد لا تقدم حساب تجريبي.


أوبتيونيارد يقدم قائمة من أدوات التداول. ووقف الخسارة هو أداة تحد من الخسائر عن طريق إغلاق موقف مفتوح قبل انتهاء الخيار. وتعتمد النسبة املئوية للحقوق املتوفرة بالطبع على الوضع والحجم والوقت المتبقي قبل انتهاء األصل.


أداة جني الأرباح تسمح للتاجر بإغلاق موقع مربح قبل انتهاء صلاحية الخيار من أجل تأمين نسبة مئوية من قيمته الإجمالية.


يمكن أن يتأخر وقت انتهاء الموقع إذا كان التاجر يعتقد أن النظام يفقد حاليا سوف تغير الاتجاه بعد الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية باستخدام التمديد.


كما يمكن استخدام أدوات التداول التلقائي والمضاعفة. مع تجارة السيارات، يمكن للتجار فتح موقف وتكرارها تلقائيا للمرة القادمة من انتهاء الصلاحية بنقرة زر واحدة.


مضاعفة يعطي التجار الفرصة لاتخاذ واحدة من المواقف المربحة الخاصة بك، وتكرار ذلك ومضاعفة أرباحها.


وهناك أيضا أداة لتأمين جزء من التجارة المفتوحة من أجل حمايتها من الخسائر المستقبلية.


أداة السوق مثيرة للاهتمام هو أوبتيونيارد و رسكو؛ ق التاجر البصيرة حيث يمكن للمتداولين رؤية نسبة من الناس فتح & لسو؛ دعوة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ وضع & [رسقوو]؛ أوامر لأي أصل معين. وهذا يساعد على تحديد اتجاهات الأسعار في السوق.


مع أوبتيونيارد، التجار لديهم خيار للتعامل في خمس فئات مختلفة من المركبات الثنائية.


الخيارات الرقمية / الثنائية هي الفئة الأكثر شعبية من الخيارات للتجارة مع. تسمح خيارات النطاق للمتداولين بالتنبؤ بالمدى الذي سينخفض ​​فيه سعر الأصل.


تعتمد خيارات اللمس على مستويات الأسعار المحددة مسبقا لمادة العرض، ويمكن لمستخدمي خيارات وان توش أوبتيونس الربح عندما تصل الأصول إلى سعر محدد مسبقا.


مع 60 ثانية الخيارات، يتم التداول على الأصول التي تنتهي في 60 ثانية.


يمكن للمتداولين البقاء على علم مع التقويم الاقتصادي أوبتيونيارد و، تحليل السوق اليومي و بلوق التداول ثنائي و أوبتيونيارد الكتاب الاليكترونى يوفر المهارات والأدوات ونصائح من الداخل اللازمة لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. يتم كتابة الكتاب الاليكتروني من قبل الموظفين ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويهدف إلى مساعدة جميع المستثمرين، سواء كانت من ذوي الخبرة أو بدأت للتو في هذا المجال.


هناك أيضا صفحة أسئلة وأجوبة قصيرة نوعا ما ومسرد المالية الكامل.


مكافآت / الترقيات.


بالإضافة إلى مكافأة الترحيب التي تبدأ في 50٪ لحساب قياسي وترتفع تصل إلى 150٪ لحساب كبار الشخصيات، أوبتيونيارد تقدم تجارها العديد من العروض الترويجية الأخرى.


يتم إيداع دفعة ثانية في حساب بنسبة 75٪ إضافية في صناديق التداول & نداش؛ تصل إلى 500 دولار.


في وقت هذا الاستعراض، كان هناك مكافأة إضافية تصل إلى 2500 $ لفتح حساب.


لمساعدة التجار على التعرف على منصة التداول الخاصة بهم، يقلل أوبتيونيارد من مخاطرهم مع عرض محدود: 20٪ مرة أخرى على أي خسائر مجتمعة من أول 5 الصفقات.


من خلال عرض إحالة صديق، لكل صديق يبدأ التداول معهم يحصل العميل على 50 $ مكافأة التداول. ويتلقى الصديق مكافأة إضافية بقيمة 25 دولارا عند الاشتراك.


ودائع / السحوبات.


أوبتيونيارد يقبل طرق الدفع الأكثر شعبية في كل بلد، بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات البنكية والبنوك، ويب ماني، جيروباي، سوفروت، نيوسورف، تيكيتسورف، كاش يو، إديال، بولي، وسيميبانك، بانكلينك، ياندكس وأكثر من ذلك. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار.


يتم السحب باستخدام نفس أساليب الإيداع. الحد الأدنى لطلب السحب هو 200 دولار (100 دولار لطلبات السحب عن طريق التحويل المصرفي).


دعم العملاء.


أوبتيونيارد مفتوح للتداول 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يتمتع التجار أوبتيونيارد أيضا خدمة شخصية والمهنية في لغتهم الأم من مديري الحسابات المخصصة، الذين تتوفر عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.


يتوفر فريق الدعم عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية من الاثنين إلى الجمعة من 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء. يتم دعم موقع أوبتيونيارد في ما يقرب من 20 لغة مختلفة.


استنتاج.


أوبتيونيارد هو لاعب مؤخرا في سوق الخيارات الثنائية ولكن منصة التداول وسيط و رسكو؛ ق تدير لتشمل بعض أدوات التداول الفريدة التي تستحق المزيد من الاستكشاف. قائمة المكافآت مثيرة للإعجاب، واختيار حسابات التداول المختلفة يجعل من السهل على التجار على جميع المستويات أن تشعر بالراحة إنشاء حساب.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات حساب تجريبي المكافآت السخية.


سلبيات.


غير خاضعة للتنظيم إلى حد ما محدودة اختيار الأصول.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


OptionYard.


مراجعة أوبتيونيارد.


تحديث 01/2018 - أوبتيونيارد يغلق العملية.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا أوبتيونيارد تمتص في 50 كلمة؟


السبب الرئيسي لامتصاص أوبتيونارد هو مكافأة غريبة وغير عادلة على ما يبدو. انهم لا يذكرون في أي مكان ولكن في الحروف الصغيرة في مكان ما على T & أمب؛ C القسم، ولكن إذا كنت تقرأ عن كثب & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى أن المكافأة لا يمكن استبدالها نقدا. ماذا؟! لقد اكتشفنا فقط هذا من عضو بارز في المنتدى الذي استخدم هذا الوسيط ولم يكن لديه خبرة جيدة.


لماذا أوبتيونيارد لا تمتص؟


أحد الأسباب التي قد لا تمتص هو مجموعة واسعة من وسائل الإيداع المتاحة. هذا الوسيط يقبل مجموعة متنوعة المعتادة من بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية، فضلا عن العشرات من محافظ الرقمية الدولية. كما أنها تسمح بسحب واحد مجانا شهريا ولكن هذا قد لا يهم.


الرأي بأكمله & # 8211؛ أكثر من الشيء القديم نفسه.


أوبتيونيارد قد تكون واحدة من أكثر معروفة من العلامات التجارية ترادولوجيك من وسطاء الخيارات الثنائية. قد يكون ذلك لأن لديهم ميزانية أكبر للإعلان، لا أعرف. لديهم بعض الميزات لائقة ولكن هناك وسطاء أفضل هناك. لم أكن قادرا على تحديد أين يقع هذا الوسيط (العنوان الفعلي) وأنها مسجلة في السرو ولكن لم ينظم بعد. الموقع على ما يرام ولكن لا & # 8217؛ ر حقا نظرة كبيرة، إضافة إلى أن الطريقة التي ترادولوجيك يضع منصة التداول. يتم تعبئة بقية الموقع مع المعلومات القياسية التي تتوقع أن تجد في أي مكان آخر.


مؤشر الأصول هو في الواقع محدود جدا. ولا يوجد سوى 35 أصولا في المجموع؛ و 6 سلع، و 11 زوجا من العملات، و 7 مؤشرات، و 10 أسهم، وسندات واحدة. القائمة يمكن أن تكون جيدة لتاجر الألمانية أو غيرها من الأوروبي مقرها لأنها ترجح بشدة مع الأصول من تلك المنطقة بما في ذلك السندات واحدة، وبوند. اعتمادا على الأصول ونوع الخيار الذي تريد التداول يمكن أن يتم ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وتشمل أنواع الخيارات عالية / منخفضة، ومجموعة، لمسة واحدة وتوربو. توربو هو اسم ترادولوجيك لمدة 60 ثانية الخيارات الثنائية. يقدم أوبتيونيارد أداة ثقة المتداول لمساعدتك في معرفة ما يتداوله المتداولون الآخرون في منصة التداول، وعلاوة على ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات تنزيل كتاب إلكتروني مجاني والذي يناقش الخيارات الثنائية بطريقة أكثر تفصيلا.


أوبتيونيارد هي الشركة الرائدة في مجال واحد، وقبول الودائع. هذا الوسيط لديه أطول قائمة من طرق الإيداع المقبولة لقد رأيت من أي وقت مضى. ومع ذلك، يقتصر السحب على بطاقة الائتمان المعتادة أو التحويل الإلكتروني مثل أي وسيط آخر. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بحد أقصى قدره 75،000 دولار أمريكي لكل شهر. يجب أن تكون عمليات الانسحاب سهلة، الأولى مجانية كل شهر. وفقا لشروط الاستخدام وسيتم تكريم كل طلب خلال 7-10 أيام عمل تصل إلى 14 يوما، أيهما أطول. تتوفر المكافآت وتأتي مع الحد الأدنى من التجارة منخفضة جدا، حساب 15 مرة فقط.


هو أوبتيونيارد عملية احتيال؟


من السابق لأوانه أن أقول على وجه اليقين ولكن الآن لدي مشاعر مختلطة حول هذا الموضوع. الازعاج يبدو أن تأخذ للحصول على الانسحاب يجعل هذا الوسيط واحد لتجنب. لكننا لا نستطيع "الحكم" على وسيط فقط على شكوى واحدة حتى قبل أن يمكن تكوين رأي واضح يجب جمع المزيد من المعلومات. صحيح أن وسطاء أفضل هناك، وذلك باستخدام ربما منصة أفضل ولكن هذا لا يعني أوبتيونيارد هو عملية احتيال.


شكوى أوبتيونارد.


التقييمات لم تكن جيدة. وفقا لاستخدام واحد في المنتديات هو الألم الحقيقي في الحمار للحصول على الانسحاب بمعنى أن يستغرق وقتا أطول مما كان من المفترض أن، لكنه كان ناجحا في النهاية. إضافة إلى المتاعب هي شروط مربكة جدا للمكافآت. يبدو كما لو كان يمكنك & # 8217؛ ر إجراء أي انسحاب حتى يتم مسح المكافأة التي يبدو نوع من نذل بالنسبة لي. من ناحية أخرى، هناك الكثير من الوسطاء الذين لا يسمحون لك بسحب أموالك إذا كنت تقبل مكافأة. أنا لا أقول انها شيء جيد، ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة مفاجأة. هناك بعض المشاكل التقنية مع الموقع أو الاتصال التي تتداخل مع التداول ولكن لم نتمكن من العثور على الشكاوى الرئيسية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، مشيرا إلى هذا الوسيط هو عملية احتيال.


أوبتيونارد سحب.


وفقا للشروط والأحكام يجب أن تكون عمليات السحب سهلة، شريطة ألا يكون لديك مكافأة معلقة على حسابك. بعد تقديم متطلبات تحديد الهوية الخاصة بك والحصول على الموافقة يجب أن يستغرق سوى حوالي 2 أسابيع لتلقي أموالك. أول واحد مجانا كل شهر باستثناء رسوم التحويل الإلكتروني أو الرسوم الأخرى التي يتقاضاها البنك أو مزود الخدمة. ولا يوجد بالطبع أي عمولات. الحد الأدنى للانسحاب هو 100 دولار، ويقتصر سحب بطاقة الائتمان على المبلغ الأصلي. سيتم إرسال أي أموال متبقية عن طريق شيك أو حوالة مصرفية. إذا كنت تستخدم واحدة من طرق الإيداع الأخرى سيكون لديك لاستلام السحب عن طريق سلك أو تحقق فقط.


أوبتيونيارد مكافأة.


انهم يطلقون عليه مكافأة ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر من خدعة من لا. تتوفر المكافآت للحسابات تتراوح بين 50٪ على ما يصل. الحسابات الأساسية، تحت 2000 $ الحصول على 50٪، وتصل إلى 5000 $ الحصول على 75٪ وأكثر من ذلك، يمكن إنشاء حزمة مكافأة مخصصة. الحد الأدنى للتجارة هو فقط 15X إيداع + مكافأة ولكن أيضا يأتي مع المهلة التي قد تجعل الوصول إلى الحد الأدنى محفوفة بالمخاطر للغاية. يتم إضافة المكافآت تلقائيا لذلك تأكد من إبلاغ ممثل حسابك بأنك لا تريد أحدا إذا كنت لا تريد أحدا. وبطبيعة الحال، فإن أي محاولة لسحب المكافأة يؤدي إلى فقدان المكافأة وأية أرباح على أساس ذلك. شروط الاستخدام مربكة جدا عند الإشارة إلى المكافأة. في مكان واحد تقول أن المكافآت لا يمكن استبدالها نقدا، إذا كان هذا هو الحال سوف تحصل على مكافأة إذا قمت بإلغاء الحد؟


تقييمات أوبتيونيارد.


سهولة المستخدم 13/20.


هذا الوسيط ليس & # 8217؛ ر هذا المستخدم ودية. في البداية يبدو كما لو أنه قد يكون هناك فقط أي عمق للمعلومات. تخطيط مشابه لما تراه مع وسطاء آخرين ولكن فقط لا تصل إلى قدم المساواة. ومع ذلك، موقعه على الانترنت هو متاح في 27 لغة وهو الأكثر رأيت حتى الآن وهذا بالتأكيد يضيف إلى سهولة الاستخدام.


عدد الأصول وانتهاء الصلاحية 11/20.


أوبتيونيارد حقا تقع قصيرة في هذا المجال. قائمة الأصول نفسها محدودة نوعا ما ولا تتضمن مؤشرات أو مخزونات كافية للتجار العالميين اليوم. حتى أكثر تقييد هو إكسيريز المتاحة. يقتصر تداول عطلة نهاية الأسبوع على نهاية الأسبوع ونهاية الشهر تنتهي في حين ساعات التداول العادية تقدم بعض فترات انتهاء أكثر داخل اليوم. ميزة توربو تسمح التداول السريع للغاية بما في ذلك تداول 60 ثانية من أي وقت مضى شعبية و 2 دقيقة انتهاء الصلاحية.


اللجنة، الدعم والعائدات 16/20.


لا توجد عمولة مع هذا الوسيط تماما مثل أي موقع على شبكة الإنترنت الخيارات الثنائية. ويشمل الدعم الدردشة الحية التي هي لا قيمة لها إلى حد كبير ومديري الحسابات. بالطبع لديك لإيداع 5000 $ على الأقل للحصول على أي اهتمام حقيقي. على هذا المستوى "المشاورات" تصبح جزءا من الحزمة الخاصة بك. عوائد على ما يرام، قليلا منخفضة ولكن ليس أدنى ما رأيته. بالنسبة لمعظم جزء العائد على موقف عالية / منخفضة القياسية هي في نطاق 70-75٪.


الودائع سهلة مع هذا الوسيط ولكن بالطبع هم دائما. المدفوعات هي السؤال الحقيقي والمكافأة يجعلها أكثر من مشكلة. يجب أن تستغرق عمليات الانسحاب حوالي 14 يوما فقط، ولكن بناء على الشكوى يمكن أن تكون أطول من ذلك بكثير. ومع ذلك، تمكن المستخدم لسحب أمواله وكان في الواقع سعداء مع الدعم المقدم. هيكل المكافأة على ما يرام ويأتي مع الحد الأدنى للتجارة منخفضة. تنشأ المشاكل مع المهلة من 30 يوما وحقيقة أنك قد لا تحصل حتى على الحفاظ على المكافأة الخاصة بك.


صدق أو لا تصدق هناك فعلا بعض الميزات الإضافية على هذا الموقع. الأول هو مقياس البصيرة التاجر الذي يخبرك ما يفعله معظم التجار. والآخر هو الميزات المبكرة القريبة التي تسمح لك بأخذ الأرباح أو وقف الخسائر دون انتهاء صلاحية الخيار.


تقييمات أوبتيونيارد الإجمالية - 69/100.


فإن المكافأة التي تقدمها هي إيناكت وسيلة لقفل لك في عدم القدرة على سحب أموالك من هناك موقع ويب، أنها محاولة لتحصل على إيداع الآلاف ولا يهمني إذا كنت الفوز أو الخسارة لأنها كسب المال في أي اتجاه.


كان أكثر من 2 أسابيع وحتى الآن لا تسحب أموالي إلى البنك الذي أتعامل معه! الدعم دون & # 8217؛ ر الرد رسائل البريد الإلكتروني، الخط الساخن هي الامم المتحدة للاتصال. من 21 مايو كان لي طلب سحب جميع أموالي!


أوبتيونيارد هو عملية احتيال حتى الآن أي رد أو الاتصال من جانبهم!


مرحبا فنسنت، أنا & # 8217؛ م وجود نفس المشكلة الأخ. أنا & # 8217؛ م تأمل بعض قوة الطبيعة، ايل تكون قادرة على الاتصال بهم ولكن الجرعة لا تبدو جيدة. حتى مدير حساب جرعة لا الرد على بريدي الإلكتروني. بدأت المشكلة عندما توقفت معدلاتها مطابقة وأبلغت لدعمهم. حصلت على رد واحد. ثم حصلت على إشعار أنها لم تعد تأخذ التجار من منطقتي (جنوب أفريقيا) ولكن ما هو أسوأ من ذلك هو أنها قد حظرت الآن عنوان إب الخاص بي من الوصول إلى موقعهم وحسابي. :( أسوأ دعم العملاء، وخدمة العملاء واجهة العملاء إيفر & # 8230؛!


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام في الإسلام

انخفاض انتشار الفوركس وسيط

المراهنات الرياضية مقابل الخيارات الثنائية